شركة” بلانز” لـ كتابة إعلان تسويقي

كتابة إعلان تسويقي يجذب العميل للخدمة التي تقدمها ليس بالأمر السهل. إليك شركة ” بلانز” لكتابة المحتوى تساعدك على تشكيل حملة إعلانية من شأنها استهداف جمهورك بعناية ودقة فائقة، ستقوم الحملة الإعلانية الناجحة بنشر الإعلانات التسويقية حول منتجاتك أو خدماتك، لجذب العملاء وتوليد المبيعات، سواء كنت تحاول تشجيع عملاء جدد على شراء منتج موجود أو إطلاق خدمة جديدة. فهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، يعتمد الخيار الإعلاني الأكثر ملاءمة لنشاطك التجاري على جمهورك المستهدف وما هي أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى أكبر عدد ممكن منها. قدر الإمكان يجب أن يعكس خيار الإعلان المختار أيضًا البيئة المناسبة لمنتجك أو خدمتك. على سبيل المثال إذا كنت تعلم أن سوقك المستهدف يقرأ مجلة معينة، فيجب عليك الإعلان في هذا المنشور.

إعلانات المنتجات عبارة عن مقاطع فيديو ترويجية تحاول حث العملاء المحتملين على شراء المنتج.  تقدم بطريقة لتسليط الضوء على المنتجات المختلفة. وزيادة الوعي وإظهار الاختلافات بين المنتجات والمنتجات المنافسة من أجل بيعها.

معظم الحملات التسويقية الناجحة لا تحدث فقط عن طريق الصدفة، إنها تتطلب الوقت، والاهتمام والأهم من ذلك التخطيط، للأسف يتخذ العديد من أصحاب الأعمال نهجًا أكثر عشوائية. يجمعون بين استراتيجيات مختلفة، ثم يأملون في الحصول على الأفضل على الرغم من عدم تشابه أي من الحملات التسويقية الناجحة للمحتوى تمامًا. إلا أن معظم الحملات تحتوي على مجموعة من الخصائص يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير.

عناصر محتوى الإعلان التسويقي:

إليك اربع عناصر أساسية ستمنحك أفضل فرصة لتحقيق الغايات التسويقية من كتابة إعلان تسويقي:

الجمهور

قبل أن تكتب أي محتوى أو تصنع عرضًا أو حتى تفكر في مسار التسويق. يجب أولاً تحديد من تسوق له بالضبط، ستعمل هذه الخطوة الأساسية على بناء أساس حملة التسويق للمحتوى الخاص بنشاطك التجاري. وسوف يضمن التأكد من أن كل ما تفعله موجه نحو العميل المثالي.

عناصر السوق المستهدفة

هناك مجموعة متنوعة من العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار. تشمل هذه الاعتبارات المحتوى الديموغرافي (مثل العمر والجنس وما إلى ذلك) والمسار السيكولوجي (على سبيل المثال الشخصية ونمط الحياة وما إلى ذلك) والجغرافية (كالمدينة والبلد وغيرها) إلخ.

بعض الأسئلة التي قد ترغب في طرحها والتي ستساعد في تحديد السوق المستهدف الخاص بك تشمل:

 – ما المشكلة التي يحاول المنتج أو الخدمة حلها؟

 – من هو الأكثر احتمالا لهذه المشكلة؟

 – ما هي خصائصهم التعريفية؟ (العمر، حالة الزواج، الموقع، الوظيفة، الهوايات، إلخ).

يمكنك أيضًا الرجوع إلى تحليلاتك لمعرفة من يزور موقعك بالفعل ويشتري أغراضك. استخدام التقارير المخصصة في تحليلات جوجل. لمعرفة معلومات تفصيلية عن هؤلاء العملاء بما في ذلك العمر  وأنواع المنتجات التي يرجح شراؤها (الشرائح في السوق) والاهتمامات ونمط الحياة (فئات التقارب).

المحتوى

بمجرد تحديد جمهورك بوضوح، يمكنك البدء في إنشاء المحتوى الخاص بك، يمكن أن يكون ذلك محتوى مكتوبًا، وصورة أو مقطع فيديو، ضع جمهورك المستهدف في اعتبارك أثناء الكتابة، والإشارة إلى المشكلة الدقيقة والقضية الأساسية التي يحلها منتجك بالنسبة لهم. تصارع العديد من الشركات مع هذه الخطوة من العملية، وتتساءل عما يجب أن تكتب عنه. وهم يعلمون أنهم بحاجة إلى العثور على مواضيع ذات صلة وثيقة بسوقهم المستهدف، ولكن لا يعرفون كيفية العثور على هذه الموضوعات باستمرار.

العرض

على الرغم من أن محتواك قد لا يروج لنشاطك التجاري، إلا أن عرضك سيكون كذلك، ضع في اعتبارك أن عرضك غالبًا ليس عملية بيع صعبة. في الواقع  غالباً ما تكون مجانية بالكامل، وتهدف إلى التقاط الرسائل وليس لجعل المبيعات الفورية، أولاً وقبل كل شيء، يجب أن يكون عرضك شيئًا ذا قيمة كبيرة لجمهورك المستهدف، لا يكون العرض عادة أداة بيع مباشر. بل هو وسيلة لعرض خبرتك ومساعدة عملائك في التعرف عليك.

اطلب الآن كتابة إعلان تسويقي من شركة” بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.