ما هي أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات؟


إذا كنت تبحث عن أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات إليك ترشيحي بشكل مباشر فريق “بلانز” لمساعدك ليس فقط من أجل الحصول على تصنيفات أفضل من قبل “Google” وإنما التربع على عرش محركات البحث واعتلاء مقاعد الصدارة، وذلك من خلال استراتيجية تسويق عبر المحتوى مهنية وفعالة تقوم بالأساس على معايير وضوابط السيو التي تفرضها جوجل من حيث الخلو من الأخطاء اللغوية والنحوية، الجودة، الحصرية، والملاءمة، والإبداع، والقيمة وغيرها الكثير من معايير المحتوى الجيد بعيون محركات البحث وخوارزمياتها،  أما إذا كنت تبحث عن معلومات موثوقة حول ماهية المحتوى الجيد “الجودة والملاءمة” بعيون محركات البحث والخوارزميات فإليك التفاصيل.

إليك  ماهية “الملاءمة والجودة” للمحتوى  بالنسبة لجوجل مقدم من “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الإمارات:

لتحديد مدى الصلة البحث بالموضوع، تبحث Google في مدى جودة الصفحة عن إجابات سؤال الباحث أو تحقيق الغرض من طلب البحث، بعد ذلك، يحاول Google معرفة مدى ملاءمة الصفحة لطلب البحث، وعلى الرغم من أن هذه العملية معقدة بلا شك، فهي عملية مفهومة. ستنظر Google إلى صفحتك وموقع الويب بالكامل من حيث الميزات المتعلقة بالكلمات الرئيسية، مثل استخدام الكلمات الرئيسية والموضوع أو هيكل المقال، سيبحثون أيضًا عن بعض الكلمات ذات الصلة أو الكلمات الشبيه بموضوع النص والمفاهيم المرتبطة في النص الأساسي وكذلك الروابط التي تشير إلى صفحتك.

بالنسبة إلى معظم طلبات البحث، سينتج هذا التحليل آلاف صفحات الويب التي تستوفي معايير الصلة، والتي تحتاج Google إلى ترتيبها بترتيب معين قبل عرضها على الباحثين، مما يضمن ظهور أفضل النتائج في الجزء العلوي، هذا هو المكان الذي تأتي فيه الجودة، ولكن ما الذي تعنيه Google تمامًا بـ “الجودة”؟ المصطلح يبدو غير معقول (ربما عن قصد) غامض،  ولكن إذا كنت تحفر قليلاً وأزالت قشور هذه الكلمة، فإن الجودة تصبح مثيرة للاهتمام،  تبين أن المفهوم يتعلق بأمور كثيرة خارج نطاق الموقع نفسه، وما وراء الروابط الخلفية أيضًا.

في شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، كشفت Google عن أحدث إرشادات تقييم جودة البحث، وهي عبارة عن قراءة من 160 صفحة تتضمن “ما يعتقده محرك بحث Google في ما يريده المستخدمون”. يستخدم هذا المستند من قِبل مُقيمي الجودة في Google الذين يقيمون صفحات الويب في SERPs ؛ استنادًا إلى تعليقاتهم ، يمكن لـ Google تطوير تغييرات على خوارزميات الترتيب، هذا صحيح. يجلس الأشخاص، ويكتبون الاستعلامات في شريط بحث Google، ويقيّمون نتائج البحث وفقًا لهذه الإرشادات حتى يتسنى لـ Google تحسين جودة برامج SERP الخاصة بها.

كيف يمكن التحقق من “الجودة  والملاءمة ” للمحتوى الخاص بموقعك؟

  • قم بتشغيل مدقق ويب موقع SEO Power Suite وإنشاء مشروع أو فتحه.انتقل إلى تحليل المحتوى وتدقيق الصفحة.
  • حدد الصفحة المقصودة لتحليلها، ومن ثم قم بإدخال كلماتك الرئيسية.
  • عند اكتمال التحليل، ألقِ نظرة على عدد الكلمات في <body>.أو هيكل المقال.

وأثناء تحليل صفحتك، يمكنك متابعة Web Site Auditor أيضًا  ومعرفة أهم 10 صفحات تصنيف للكلمة الرئيسية التي حددتها، ومن ثم قم بتحديد عدد الكلمات الأمثل لمحتوى صفحتك استنادًا إلى هذه البيانات، إذا كانت صفحتك لا تقع ضمن هذه الحدود، فسترى علامة تحذير باللون الأصفر.

لتعديل صفحة يبدو أنها تحتوي على قدر كبير جدًا أو قليل جدًا من المحتوى، انتقل إلى ” Content Analysis -> Content Editor” وابدأ في الكتابة مباشرةً في تنسيق صفحتك في العرض الأيسر، أثناء الكتابة، سترى العوامل على اليسار تتجدد في الوقت الحقيقي، لذلك عليك أن تعرف على الفور عندما يتم الوصول إلى عدد الكلمات الموصي به، عند الانتهاء من التحرير، ما عليك سوى النقر على حفظ الصفحة لحفظ ملف HTML الجاهز للتحميل على محرك الأقراص الثابت.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن