“بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات حصرية

كتابة مقالات حصرية، قد تظن أنه بعد عقد متين من الهيمنة على سوق البحث، يمكن لـ Google الاسترخاء، فبعد كل شيء، على الرغم من أن الشركة تمتلك حصة سوقية تبلغ 65 في المائة فقط  إلا أنها لا تزال الشركة الوحيدة التي يكون اسمها مرادفًا لكلمة أو عملية بحث. و نظرًا لأن Google ليست مستعدة للاكتفاء بما حققته من أمجاد. أن منافسيها أيضا ليسوا مستعدين للاعتراف بالهزيمة. يصبح السبيل الوحيد أمام لجوجل لاستكمال مسيرتها ومكانتها وتعظيمها هو أن تكون جوجل عند حسن ظن المستخدم دائما وأن تلبى ما ينشده من عمليات البحث عن المنتجات أو الخدمات أو المعلومات الموثوقة.

ولكى تبقى جوجل مستخدميها يتخافتون عليها يبقي السبيل هو “القيمة والملاءمة والحصرية” التي تفرضها على المواقع المختلفة. ولكن في الجانب المقابل فهناك الكثير من المكاسب والمكافآت التي يمكن أن يجنيها موقعك إذا ما كنت شريك غير مباشر لمساعدتها على استكمال أهدافها من خلال كتابة مقالات حصرية ذا قيمة وملاءمة لما ينشده المستخدم.

في عالم البيزنس لابد أن يكون هناك ما سيتم جنيه من وراء كل خطوة يتم اتخاذها، فلابد أن يكون هناك منافع ومصالح متبادلة. وبالمثل أنت تريد مقاعد الصدارة والتربع على عرش محركات البحث وزيادة الترافيك وزيادة المبيعات والأرباح وبناء العلامة التجارية أو زيادة الوعى وتعزيز الولاء لدى الجمهور المستهدف. فلك هذا من جوجل، ولكن في المقابل لابد أن يكون موقعك جديرا بهذا التتويج. فللحصول على مكافآت فلابد من اجتياز المعايير والضوابط التي تفرضها جوجل بجدارة.

وواحدة من أهم تلك الخطوات والممارسات غاية في الأهمية هي كتابة مقالات حصرية. وعلى الرغم من أن عمليات النسخ تعد انتهاك صارخا لحقوق الملكية الفكرية والنشر الرقمية وشيئا مقيتا. إلا أنه المستخدمين أيضا لا يميلون إلى قراءة العبارات الباهتة والمكررة والأفكار الاعتيادية التي تمت رؤيتها من قبل مرارا وتكرارا. فيميل الأشخاص إلى التفرد والأشياء المثيرة والجذابة.

ولا شيئا يضاهي تحقيق هذا الغرض سوى كتابة محتوى حصري أصيل غير منسوخ. وإذا كنت تبحث عن كيان احترافي لـ كتابة مقالات حصرية فإليك فريق “بلانز” لمساعدتك على احتلال مقاعد الصدارة. والحصول على ترتيب أفضل على محركات البحث.

دعنا نساعدك

تأكد انه مع جوجل الجهل ليس عذرا، “فإذا ما كنت تخرق القواعد. فلابد أن تدفع النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك الضوابط والممارسات الصحيحة التي تفرضها جوجل. وواحد من أهم تلك الممارسات هي كتابة مقالات حصرية عالية الجودة.

لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله يمكن لفريق “بلانز” لكتابة المحتوى العربي أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لبلورة استراتيجية تسويق عبر المحتوى فعالة. وأكثر احترافية لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال. وكذلك تهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على مقالات حصرية عالية الجودة. ومن ثم الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.