10طرق للإعلان لتعزيز مبيعات عملك

التسويق الإلكتروني أصبح جزءًا أساسيًا من عمل العديد من الشركات والمشروعات. ونتيجة لهذا تسعى المئات من الشركات على التفنن في استخدام الأساليب الترويجية والإعلانية كي تصل إلى أكبر عدد من المستخدمين الذين يهتمون بما تقدم من منتجات أو خدمات، وبناء على هذا تتزايد الطرق الإعلانية والأساليب التي يتم استخدامها لهذا الغرض يومًا بعد يوم، كل هذا ستوضحه لك أفضل شركة دعاية واعلان بجدة بلانز.

فلم يعد الأمر مقتصر على الإعلانات التقليدية، بل أصبح بالفعل هناك عدة أساليب تقنية تستطيع الاعتماد عليها لتتمكن من الوصول إلى الفئة التي تقوم باستهدافها. وبهذا الأمر تتمكن في النهاية من تحقيق كمية المبيعات التي ترغب بها، وتحقيق الأهداف التي ترغب في تحقيقها من الإعلان.

طرق الدعاية الحديثة:

تؤكد أفضل شركة دعاية واعلان بجدة أن هناك تزايد طرق الدعاية الحديثة وكل يوم في تزايد نتيجة إلى أن التكنولوجية دومًا في تحديث مستمر. بجانب أن الأساليب التي تستطيع استخدامها متطورة وتحتاج إلى استراتيجية متطورة ولها العديد من الأهداف. فهذه الأساليب الذكية كي تتمكن من تحقيق نتائج مرضية من خلالها في حاجة منك أن تتم على أيدي متخصصة، ولهذا سترى أن هذه الأنواع والطرق التي يمكنك استخدامها، كلًا منها يتضمن مجموعة من الأسرار من واقع الخبرة الكبير الذي نمتلكها في مجال الإعلانات، ومن أبرز الطرق ما يلي:

– لافتة إعلانية على الويب

تمامًا كما نستخدم إعلانات اللوحات الإعلانية على الطرق، فسيتم استخدام على الويب ولكن يُسمي إعلان البانر. فهل لاحظت أشرطة الإعلان الأفقية التي تظهر في أعلى كل صفحة ويب تقريبًا؟ عادةً ما يتم إنشاء إعلانات بانر على الويب باستخدام الصور. أو جافا سكريبت، أو أي كائنات multi media ورسوم متحركة أخرى.

هذا النوع يحتاج منك الجمع بين كلًا من المحتوى الجذاب، فهي عبارات بسيطة يمكنك استخدامها في الإعلان لابد أن تكون كافية إلى تحقيق ما ترغب في توصيله من أهداف. بجانب الحرفية التي يُصمم بناء عليها المحتوى، فيجب أن تكون الألوان المميزة المتناسقة، التي تكون جذابة وملفتة إلى العين.

– الإعلان الترويجي

يتضمن الإعلان الترويجي استخدام عناصر ترويجية أو فعاليات في وسائل الإعلام. مما يساعد على جذب انتباه الرأي العام وتعتبر وسيلة فعالة للإعلان، توزع الهدايا الترويجية، فهي تقنية إعلانية حديثة مبتكرة وفعالة للغاية أيضًا.

حيث أن من الخطوة الأولى والأهم في الإعلانات التي يتم استخدامها أن يكون هناك قيمة يتم تقديمها إلى العملاء، وهذه القيمة سيكون لها تأثير بالغ في تفاعل العملاء مع المحتوى، وهذا الهدف الأول من أي إعلان، الذي سيكون بناء عليه تمكن الإعلان من تحقيق أكثر من 80% من الأهداف التي تم صياغته من أجلها.

– الإعلان السياقي

هل تلاحظ كيف تقوم Google بإنشاء إعلانات ذات صلة بطلب البحث الخاص بك؟ أو هل لاحظت مؤخرًا إعلانات Google التي تظهر بجوار رسائلك الإلكترونية في خدمة بريد Google؟ حسنًا، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لم يلاحظوا هذا، فأنت بحاجة إلى الاستيقاظ وشرب القهوة، كان Google AdSense أول مشروع إعلان سياقي، شكل مستهدف للغاية من التسويق عبر الإنترنت حيث يتم اختيار الإعلانات من خلال الأنظمة الآلية استنادًا إلى المحتوى الذي يتم عرضه بواسطة مستخدم معين.

يقوم على النظام الآلي بفحص نص موقع الويب الخاص بالكلمات الرئيسية ويرسل الإعلانات التي تطابق المحتوى الذي يشاهده المستخدم. كما تستخدم العديد من محركات البحث أيضًا إعلانات صفحات المحتويات لعرض الإعلانات على صفحات نتائج البحث بحيث تتطابق الإعلانات مع الأشياء التي يبحث عنها المستخدم على الويب.

– إعلانات الكلمات الرئيسية

إن الكلمات الرئيسية تعني الكلمات التي يتم استخدامها بكثرة من قبل المستخدمين. حيث هذا النوع من الإعلانات يُعرف باسم الدفع مقابل النقر. حيث يتم ظهور هذا الإعلان أمام كل مستخدم يقوم باستخدام أي من الكلمات الرئيسية التي تم تضمينها في إعلان المستخدم. وهو من أكثر الإعلانات التي يتم الاعتماد عليها من قبل الشركات.

بالإضافة إلى أن هذا النوع من الإعلانات يحتاج منك إلى تحليل الكلمات التي يتم استخدامها من قبل العملاء. وهناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي تستطيع توفيرها كي تتمكن في النهاية بشكل منسق تكون هي نفس الكلمات التي يتم استخدامها من قبل العملاء.

– إعلانات المدونة

هذه الطريقة تدعى التسويق عبر محركات البحث، وهي الطريقة التي يتم استخدامها من قبل أغلب الشركات. حيث أنها طويلة الأمد، بجانب أنها طريقة إعلانية مجانية. وهذا يكون عن طريق توفير الكتابة المميزة والجيدة، أي المحتوى المميز، الذي يكون بناء عليه تتصدر هذه المقالات التي تقوم بتوفيرها محركات البحث المختلفة.

– إعلانات الهواتف الذكية

من الجيد أن تعلم أن الهواتف الذكية أصبحت أكثر مادة يمكن الاعتماد عليها من أجل الوصول إلى العملاء. حيث أنها أصبحت في كل الأيدي، وذلك الأمر يتم من خلال القيام بتجميع أرقام الهواتف عن طريق طلب التفاعل من الزوار والعملاء. ومنها ستتمكن بشكل أساسي من تجميع مجموعة متنوعة من أرقام الهواتف. التي ستتمكن من خلالها أن تضمن أن هذه المجموعة تهتم بما تقوم بتقديمه من خدمات أو منتجات، وبالتالي ستحقق نجاح أكبر.

– إعلانات فيسبوك بكسل

هذه الطريقة من أبرز الطرق التي يتم استخدامها من خلال منصات التواصل الاجتماعي. حيث يتيح الفيس بوك أن تقوم بعمل إعلانات بالبكسل. وهي التي يتم عبرها البكسل بالتسجيل مقابل أي حركة زيارة يتم تحويلها من الفيس بوك إلى موقعك بشكل مباشر من خلال الإعلان.

– إعلان العلاقات العامة

وهي التي تنبع من خلال الطريقة السلسة التي يتم استخدامها من قبل خدمة العملاء كي يتم الوصول إلى العملاء وإقناعهم بما تقدم من خدمات. وهذه الطريقة من الطرق السهل التي تستطيع من خلالها بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء.

– إعلان البريد المباشر

وهو من أهم الإعلانات التي يمكنك استخدامها بشكل أساسي وصورة واضحة. حيث يمكنك أن تقوم بجمع مجموعة متنوعة من الإيميلات. وتقوم بإرسال المحتوى المميز من خلالها، وبهذه الطريقة تتمكن بالنهاية من توصيل ما ترغب منه إلى العملاء بشكل احترافي ومميز.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة إدارة المحتوى الإعلاني من حيث المحتوى المميز. ومن حيث الاستراتيجية الاستهدافية التي يتم صياغة المحتوى عليها لتضمن تحقيق النتائج المبهرة تواصل معنا الآن. وسنتمكن من تحقيق كافة أهداف الإعلان من حيث المبيعات أو الانتشار أو معدل الوصول من خلال شركة “بلانز” أفضل شركة دعاية واعلان بجدة.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.