ما هي أفضل شركة سيو في الإمارات؟


“بلانز” أفضل شركة سيو في الإمارات هذا إذا كنت تبحث عن شركة مهنية محترفة لمساعدتك على الحصول على أفضل تصنيفات جوجل لموقعك، وتحقيق كافة أهدافك من حيث زيادة الترافيك، والمبيعات والأرباح النهائية، بناء العلامات التجارية أو زيادة الوعى وتحقيق ما يندرج تحتها من أهداف، وبناء جسر الثقة والمصداقية ما بينك وبين الجمهور المستهدف وذلك من أجل تعزيز ولائهم للعلامة التجارية وما يندرج تحتها من خدمات أو منتجات، أما إذا كنت تبحث معرفة أفضل حول محركات البحث وماهيته  فإليك التفاصيل.

محرك البحث هو خدمة تتيح لمستخدمي الإنترنت البحث عن محتوى عبر شبكة الويب العالمية (WWW)، حيث  يقوم المستخدم بإدخال كلمات رئيسية أو عبارات رئيسية في محرك بحث ويتلقى قائمة من نتائج محتوى الويب في شكل مواقع ويب أو صور أو مقاطع فيديو أو بيانات أخرى عبر الإنترنت، و تُعرف قائمة المحتوى التي يتم إرجاعها عبر محرك بحث إلى المستخدم بصفحة نتائج محرك البحث (SERP).

للتبسيط، فكر في محرك بحث كمكونين،  أحدهما  زاحف عنكبوت والأخر الفهرس، أما عن الزاحف فهو ما يطوف ويجول  ما بين المواقع المختلفة لأرشفتها وتقيمها لمعرفة إذا ما إذا ما كانت تراعى كافة ضوابطها ومعاييرها وإذا ما ثبت اجتياز محتوى مطابق للمعايير والضوابط يتم أرشفة هذا المحتوى أي يتم ختمه واعتماده من قبل جوجل، وهنا يأتي دور الفهرسة ولفهم عملية الفرسة يمكنك تخيل أنه تم بالفعل قبول هذا المحتوى من قبل جوجل وتريد جوجل الآن إدراجه إلى موسوعتها اللامتناهية ليستفيد به مستخدمها.

ولكن لكى يتم إدراجه داخل هذه الموسوعة فلابد من أن يتم ترقيمه وتحديده حتى يتمكن محرك البحث التعرف عليه واسترجاعه إذا ما قام أحد المستخدمين بطلب واستدعاء هذا المحتوى على وجه التحديد، وتتم عملية الفهرسة بالأساس على الكلمات المفتاحية(التي تخاطب فئة محددة)  التي يشتمل عليها  المحتوى، عندما يستعلم المستخدم عن محرك بحث، يتم إرجاع النتائج ذات الصلة  التي تم أرشفتها استنادًا إلى خوارزمية محرك البحث، استندت محركات البحث المبكرة إلى حد كبير على محتوى الصفحة، ولكن مع تعلّم مواقع الويب تشغيل النظام، أصبحت الخوارزميات أكثر تعقيدًا بكثير ويمكن أن تستند نتائج البحث إلى مئات من المتغيرات.

أما عن محركات البحث هناك عدد كبير من محركات البحث ذات الحصة السوقية الكبيرة، في الوقت الحالي، تتحكم Google و Microsoft Bing في الغالبية العظمى من السوق، إلا ان محرك جوجل  يقتنص نصيب الأسد منها من الناحية المادية، أما من الناحية الملموسة فدائما ما تكون جوجل ومحركاتها اسما يقترن لعمليات “البحث” ومرادفا لها، تمثل أهداف Google في ضمان تقديم نتائج بحث دائمًا يجدها المستخدمون ذات صلة ومثيرة للاهتمام وكذلك في الوقت المناسب. إذا لم يستمروا في ذلك ، سيتوقف الأشخاص عن استخدام Google ، ومن ثم تتعرض أرباحه التي تبلغ 30 مليار دولار والتي يتقاضاها من الإعلانات على شبكة البحث.

لماذا “بلانز”؟

نحن وكالة لديها من  الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات  الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعد!

تأكد انه مع جوجل الجهل ليس عذرا، “أنت تخرق القواعد، أنت تدفع النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك القواعد والممارسات الصحيحة، لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو في الإمارات أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن