مقالات متوافقة مع معايير السيو

مقالات متوافقة مع معايير السيو، يرغب أي صاحب موقع إلكتروني في أن يكون المحتوى الخاص بموقعه هو المحتوى المعروض أولًا في محركات البحث المختلفة. كما يرغب في ظهور محتوى موقعه بشكل مميز وبارز عن المحتويات الأخرى. فمن المعلوم أن تصدر نتائج محركات البحث هو السبيل الوحيد للحصول على زيارات من جوجل وبقية المنصات المنافسة. وهذ ما يطلق علية ويسمى علميًا باسم “السيو SEO” الذي يسعى الكثير من المسوقين والمدونين الإلكترونيين إلى التركيز عليه دون العبء والاهتمام بالمحتوى المقدم للقراء وتفاعلهم مع ذلك المحتوى. وكذلك ردود أفعالهم على الرغم من الأهمية الكبيرة للمحتوى الذي يتم تقديمه للمستخدمين. فلابد أن يفكر صاحب الموقع في الزائرين والعملاء والفائدة التي تعود عليهم نتيجة زيارة للموقع وإطلاعهم على المعلومات الواردة به. فالمستخدمين هم المستفيدين الحقيقيين من محتويات المواقع. لذا يجب العمل على الاهتمام بالمحتوى لأجلهم وليس من أجل محركات البحث والظهور في الصدارة.

خطوات كتابة مقالات متوافقة مع السيو:

محتوى مفيد:

ومن أجل تحقيق الفائدة للقارئ وكتابة محتوى مفيد له يمكن اتباع خطوات معينة أبرزها وأهمها هي كتابة محتوى مفيد وجذاب بالقدر المستطاع يكون بالإمكان من خلاله الظهور في الصفحات الرئيسية من نتائج البحث والبعد عن الصفحات الأخرى شبه الميتة من قلة زيارتها. كما أنه لابد وأن يكون المقال المكتوب يمس من قريب وبعيد المحتوي الذي يبحث عن الزائر في الوقت الذي يتسم به بالاختصار والإيجاز في صميم الموضوع. فعلى كاتب محتوى الموقع أن يراعي ظروف ووقت القارئ. فلا يصل بالمقال إلى الحد الذي يمل فيه القارئ في الوقت الذي يمنحه فرصة قراءة مقالات أخرى. مما يساهم بقدر كبير في حصول القارئ على أقصى استفادة في أقل وقت وبأقل عدد من الكلمات.

الكلمات المفتاحية:

أيضًا من العوامل الضرورية عند كتابة المحتوى الخاص بالمواقع. لابد وأن يراعي كاتب المحتوى الكلمات المفتاحية وانتقائها بحكمة ودقة قبل البدء فعليًا في كتابة المقال والكلمة المفتاحية هي الكلمة التي سوف يستخدمها الكاتب بشكل متكرر عند الضرورة في المقال.

تصنيفات:

بالإضافة إلى ما سبق فإنه من الأفضل أن يقوم صاحب الموقع بعمل تصنيفات داخل موقعه والقيام بإجراء عملية تصنيف لجميع المقالات الخاصة بموقعه من أجل مساعدة محركات البحث على تحديد ومعرفة التخصص الخاص بالموقع.

التدقيق اللغوي:

أيضًا من الأمور الضرورية التي تجعل المحتوى والمقالات الخاصة بأي موقع متوافقة لمعايير السيو. وبالتالي إمكانية تصدرها للبحث والتفوق على المنافسين هي عملية التدقيق اللغوي. فلابد أن يكون المقال بدون أخطاء نحوية أو املائية على الإطلاق. مع الأخذ في الاعتبار كتابة المقال بشكل حصري. أو بمعنى آخر أن لا يكون هناك تكرار للمحتوى من موقع آخر فلا يكون هناك أي حروف مكررة من المواقع المشابهة. كما أن جعل الروابط جزء من المقال أمرًا يبعث الثقة والمصداقية للموقع في نفس القارئ حول المعلومات التي يشاركها المقال.

الاهتمام بالصور:

ومن ضمن النصائح المهمة التي تجعل أي موقع يبدو رائعًا وفي أفضل شكل يبدو عليه عملية الاهتمام بالصور. حيث يؤدي الاهتمام بها إلى ترتيب أفضل في نتائج البحث. فاستخدام الصور المتعلقة بمضمون المقالات يجعله أكثر إثارة وجاذبية. لذا يجب تحسين الصور المتوافرة في المحتويات المتنوعة نظرًا لأهميتها الكبيرة.

وفي الوقت الحالي. أصبح الاهتمام بالمحتوى أمرًا لا غني عنه كما كان الحال في الماضي الذي كان كل الاهتمام فيه بالحصول على ترتيب في جوجل. مقالات متوافقة مع معايير السيو الذي يقدمه كاتب المحتوى بعد أن يراجع مقاله مرات قبل نشره فقط هو الذي يعطي الفرص الكبيرة في الترتيب والصدارة.

اتصل بنا اليوم للتمتع بخدمات كتابة المحتوى التي تجمع بين الجودة والفعالية في مجال السيو.

 

 

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.