كتابة محتوى تقني بطريقة احترافية

تتم كتابة محتوى تقني في شركة “بلانز” لكتابة المحتوى التقني على يد فريق كتابة محتوى متخصص في الكتابة التقنية بمختلف الأنشطة التقنية وفروعها. “هواتف، أجهزة كمبيوتر، لاب توب، تابلت، إيباد، سماعات، إلخ”

يمكنك الاعتماد علينا في كتابة محتوى تقني لكل أنواع التقنيات والتكنولوجيات:

كتابة محتوى هواتف

(متابعة أخبار الهواتف، متابعة أخر الإصدارات، متابعة التسريبات، متابعة أخبار شركات الهواتف، تقيم الهواتف، إصدار هواتف، كيفية تشغيل هاتف. كيفية تحميل تطبيق، كيفية التقاط صورة، كيفية تصوير فيديو، كيفية توسيع ذاكرة التخزين، كيفية الحفاظ على البطارية، كيفية إصلاح عطل. كيفية تنزيل سوفت الهاتف، كيفية اختيار أفضل هاتف، مقارنة بين الهواتف، مواصفات الهواتف، تغطية المؤتمرات الهواتف “. مؤتمر الجوال العالمي مؤتمر  MWC . ملتقى عالم الهاتف النقال  وتغطية مؤتمرات التكنولوجيا” المؤتمر الدولي للاتصالات معرض CES مؤتمر تكنولوجيا المعلومات مؤتمر آبل  مؤتمر سامسونج  مؤتمر هواوي مؤتمر مايكروسوفت .. إلخ).

كتابة محتوى تقني لأجهزة الكمبيوتر والتابلت

(لاب توب مايكروسوفت، لاب توب جهاز MacBook Air، جهاز تابلت Microsoft’s Surface Book، كمبيوتر توشيبا Chromebook 2، لاب توب DELL ديل، لاب توب Asus إسوس، تابلت Asus إسوس، لاب توب IMP، كمبيوتر MSI، كمبيوتر HP، كمبيوتر Acer ايسر، كمبيوتر سامسونج،  كمبيوتر AlienWare ..إلخ.

تابلت صغير، تابلت سعة تخزينية كبيرة، تابلت سريع، تابلت يتحمل الاستخدام القوي، تابلت لونوفو، تابلت جالكسي، تابلت هواوي، تابلت انجو، تابلت هاير سولاريس، تابلت بولارويد، تابلت زنتالي أطفال تابلت MH، تابلت إيباد آير، تابلت إيباد برو، تابلت إيباد ميني، تابلت إيباد ساري، تابلت توشيبا، تابلت انجو إف، تابلت الكاتيل بيكسي، تابلت لونوفو فاب، تابلت لونوفو تاب، تابلت جوجل بيكسل، تابلت آبل إيباد ميني، تابلت سوني إكسبيريا، تابلت مايكروسوفت، تابلت جوجل نيكسوس. إلخ.

كتابة محتوى تقني للإجابة على تساؤلات القراء التقنية

كثيرة هي تساؤلات القارئ التكنولوجية والموقع التقني الناجح والأكثر بحثًا من قبل القراء هو الموقع الذي يجيب على تساؤلات القراء. كمثل أن يجيب على تساؤلات القارئ التي يبحث عن إجابة لها في موقع جوجل أو محرك بحث بينجو أو ياهو أو أي من محركات البحث الأخرى أو الأسئلة التي يخلقها كاتب المحتوى التقني  نفسه قبل أن يبحث عنها القارئ من واقع خبرته كمثل أن يعلم بإصدار جديد من قبل شركة آبل هنا من الممكن أن يقوم كاتب محتوى تقني بطرح ميون فكرة وتساؤل حول هذا الموضوع مثل” متى تطرح آبل إصدارها الجديد أو الكشف عن ماهية الإصدار الجديد الذي سوف تطرحه آبل أو كشف تسريبات جديدة حول الإصدار المرتقب أو كشف مواصفات الإصدار أو كيفية الحصول على الإصدار الجديد كما يمكن أن يمتد الموضوع إلى الإجابة على تساؤلات آخري مثل أسعار الإصدار المواقع التي تستضيفه.

هذا بشأن إصدار مرتقب فما بالنا بالأسئلة الكثيرة التي يمكن أن تدور في عقل بال مستخدمي التكنولوجيا عند إصدار جديد هاتف أو تابلت أو كمبيوتر أو لاب توب أو سماعة بلوتوث أو مكبرات صوت أو سماعة هاتف أو كاميرا .. إلخ.

قبل أن يبحث القارئ عن كيفية استخدام هاتف . أو كيفية تشغيل جهاز كمبيوتر . أو طريقة استخدام كاميرا التابلت أو أفضل طريقة للحفاظ على الكمبيوتر أو كيفية الحفاظ على عمر البطارية أو كيفية تنزيل نسخة جديدة للكمبيوتر أو تطبيقات هاتف كذا أو التطبيقات التي لا غنى عنها لهاتف ماركة معين آبل سامسونج لونوفو  IOS أو ANDROID أفضل متجر لشراء.. إلخ.

ليس هذا فحسب خبراء بلانز متخصصون في كتابة محتوى تقني أكثر تخصص

نعم نحن لا نقدم محتوى تقني فقط بل نقوم بكتابة محتوى تقني متخصص، على سبيل المثال وليس الحصر. كتابة محتوى تقني متخصص للهواتف فقط. وهناك تخصص أدق من ذلك كتابة محتوى تقني متخصص في أجهزة آبل فقط وهناك تخصص أدق كتابة محتوى تقني متخصص في سماعات آبل أو متخصص في لاب توب آبل. وكذلك كتابة محتوى تقني عن تقارير وبيانات آبل وكل جديد يتعلق بشركة آبل. وهكذا بالنسبة لأدق المنتجات والماركات والعلامات التجارية المختلفة.

كتابة محتوى لتغطية المؤتمرات التقنية

المحتوى التقني ملئ بالأحداث والفعاليات اليومية والشهرية والسنوية والنصف سنوية وما إلى ذلك. ليس هذا فحسب بل هناك فعاليات ومؤتمرات لكل شركة مثل فعاليات شركة آبل وفعاليات شركة سامسونج وفعاليات شركة مايكروسوفت وفعاليات شركة نوكيا، يمكنك الاعتماد على متخصصي الكتابة التقنية في شركة “بلانز” لمتابعة وتغطية فعاليات وأحداث المؤتمرات الصحفية لكبرى شركات التقنية في أي وقت وأي مكان في أمريكا في ألمانيا في فرنسا في مصر في اليابان في الصين  إلخ، بالإضافة إلى خبرة ودراية متابعة فعاليات كل شركة على حد بدءًا من المؤتمرات الإصدارات الجديدة وصولًا للمبادرات التي ترعاها الشركات ومسابقات الإبداع والابتكار وما إلى ذلك.

لقد قمنا بتغطية الكثير من الفعاليات التكنولوجيا على رأسها تغطية معرض الإلكترونيات  الاستهلاكية. تغطية مؤتمر آبل السنوي  تغطية مؤتمر ابل للمطورين .. إلخ.

كتابة محتوى تقني لمواقع التقنية

هل لديك موقع تقني؟

هل تقدم في موقعك متابعة للأجهزة التكنولوجيا المختلفة؟

وهل يتخصص موقعك في متابعة جهاز تقني واحد كمثل توفير محتوى هواتف فقط أو توفير محتوى لأجهزة الكمبيوتر. أما أن موقعك يتخصص في أجهزة أبل فقط أو أجهزة سامسونج أو أنك توفر محتوى من مراجعات وتقييمات وتطبيقات لهواتف آبل فقط أو سامسونج أو هواوي؟

لا تقلق من هذه الناحية يمكنك بكل سهولة أن تعتمد علينا في إدارة موقعك التقني متخصص بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري. والأهم من ذلك أنه يمكنك الاعتماد علينا في ضخ محتوى تقني على مدار الساعة كما يمكنك الاعتماد علينا في نشر المحتوى على الموقع نفسه وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي للمحتوى التقني الخاص بك.

تعديل المحتوى التقني

هل لديك موقع تقني بالفعل ؟

هذا يعني أن لديك محتوى تقني موجود بالفعل في موقعك؟

وهنا يطلب عملائنا الكرام إما جديد أو صياغة محتوى تقني مماثل أو تعديل محتوى تقني وهذا هو الأهم. لا توجد لدينا أي مشكلة في تعديل المحتوى الخاص بك. وخاصة أن معظم مواقع التقنية التي لا تظهر في جوجل تدرك أن محتوى الموقع الخاص بها به مشكلة كبيرة ومنها هنا تبحث عن كتابة محتوى تقني إحترافي، لا تقلق يمكنك الاعتماد علينا في تعديل المحتوى التقني الخاص بك للموقع الخاص بك وتقارير.

كتابة محتوى تقني جول البرامج والتطبيقات

لدينا خبرة أيضًا في لبرامج أجهزة الكمبيوتر وبرامج الكاميرات وبرامج الهواتف وبرامج أجهزة اللاب توب.

كتابة محتوى تقني توصيات ومراجعات

مستخدمي الإنترنت يبحثون جيدًا عن الجهاز الذي يشترونه لهذا من المهم جدًا أن تضع في موقعك التقييمات والمراجعات التي تلبي حاجة المستخدمين.

لا تقلق يمكنك الاعتماد علينا في “بلانز” في كتابة محتوى تقني حصري واحترافي بأفضل سعر وفي أقل وقت ممكن. اطلب الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.