كتابة محتوى المواقع باحترافية مع بلانز

يبحث أصحاب المواقع والشركات وكل من يريد جذب الفئة المستهدفة الخاصة بموقعه عبر محركات البحث. عن كتابة محتوى المواقع الخاصة بهم والتي تكون في شكل مقالات، فإن كنت تريد أنت أيضًا كتابة محتوى المواقع. فذلك يعني أنك تبحث عن كتابة محتوى احترافي. وذلك لأن كتابة المحتوى بشكل احترافي هو ما يحقق الفعالية لمحتوى المواقع لأن المحتوى الضعيف أشبه بشخص جميل يرتدى ملابس غير ملائمة.

السؤال هنا؛ كيف تحصل على كتابة محتوى المواقع باحترافية؟

قد يكون المحتوى المطلوب يندرج تحت كتابة محتوى لإدارة حسابات السوشيال ميديا كإدارة صفحات فيسبوك أو إدارة صفحات تويتر أو إدارة حسابات انستجرام وإدارة الموقع الرئيسي الخاص بك. ولكن لابد أن تعرف أن كتابة محتوى المواقع ليس أمرًا صعب فالصعوبة في حد ذاتها في كونك تريد أن تحصل على أي محتوى. وتعتمد عليه كمحتوى للموقع الخاص بك أم إنك تريد بالفعل محتوى محترف. لأنك حينما تحدد ما تريد سوف تكون الأمور سهلة للغاية وبإمكانك أن تحصل على محتوى المواقع باحترافية.

إجابة التساؤل السابق كالتالي:

1- حدد ما إذا كنت تريد أي محتوى أم أنك تعي جيدًا أنك بحاجة لكتابة محتوى المواقع باحترافية.

2- حدد طريقة الحصول على المحتوى محل الطرح.

لا توجد طريقة ثالثة للحصول على محتوى المواقع فإما أن تكتب محتوى المواقع بنفسك. أم أن تعتمد على خبراء كتابة محتوى عربي خبراء بالسيو “تحسين محركات البحث” دون أن تظن أن النقل والنسخ من محتوى المواقع الأخرى طريقة ثالثة للحصول على محتوى.

3- إذا كنت أنت من تريد أن تكتب المحتوى الخاص بك. فيجب عليك أن تنتقل للخطوة التالية من خلال الإطلاع على تقنيات خبراء شركة بلانز لكتابة المحتوى العربي في كتابة محتوى المواقع باحترافية.

4- إن كنت تريد كتابة المحتوى على يد خبراء سيو. فإنك تبحث بالطبع عن خبراء “بلانز” لكتابة المحتوى العربي الذين يقدمون لك محتوى المواقع باحترافية كما يلي:

كتابة محتوى المواقع بشكل احترافي من “بلانز”:

محتوى مواقع خالي من الأخطاء الشائعة والأخطاء التي لا ينتبه لها. وذلك لسببين لأن “بلانز” لكتابة المحتوى العربي تعتمد على محتوى المواقع على:

1- خبراء كتابة محتوى.

2- خبراء في التدقيق اللغوي.

3- خبراء كتابة المحتوى العربي وخبراء التدقيق اللغوي متخصصين في السيو بما يؤهلهم تقديم محتوى المواقع باحترافية خالي من الأخطاء التي لا يغفرها محرك البحث.

السبب الثاني هو أن أعظم وأفضل الشركات والمواقع كجوجل، وفيسبوك، وتوتير، وغيرهم. يولون اهتمامًا خاصًا بمحتوى المواقع بما يؤكد على ضرورة الإهتمام بالمحتوى في المرتبة الأولى.

دعم المحتوى بالتصميمات:

مما لا شك فيه أن المحتوى هو الملك، ولكنك إن كنت تأخذ المعنى السطحي للعبارة فأول ما يأتي في بالك هو الاهتمام بالمحتوى النصي فقط، ولكن لابد أن يتضمن الموقع الخاص بك تصميمات وصور تدعم المحتوى. ثم بعد ذلك بعد أن يثبت موقعك نفسه على محركات البحث فإنك قد تكتفي بالمحتوى فقط. ولكن الأفضل أن تستمر في دعم المحتوى بالتصميمات.

تقديم المحتوى الأساسي للموقع:

لابد أن يلقى محتوى المواقع الرئيسي اهتمامًا في المقام الأول فالإهتمام بالصفحات الداخلية للموقع في المقام الأول، فقبل أن تطلب محتوى تسويقي للموقع لابد وأن يكون المحتوى الأساسي للموقع محتوى احترافي بدءًا من التقسيمات الرئيسية للموقع والتعريف بالموقع وكل بنوده. لذا فإننا نوفر لك محتوى المواقع الأساسي والمحتوى التسويقي أيضًا.

محتوى مركز:

نعتمد في “بلانز” لكتابة المحتوى على المحتوى المختصر والمركز والدقيق. وفي الوقت نفسه المحتوى الذي يتوافق مع مواصفات المحتوى المفضل من قبل محركات البحث. والذي يجذب الفئة المستهدفة من المحتوى بحيث يتخذ الزائر السلوك الذي يحثه المحتوى على القيام به.

دعم المحتوى بالصور ذات الجودة المناسبة:

بعد مقدمي المحتوى إما أن يقعوا في خطأ إهمال توفير الصور مع المحتوى النصي، وإما أن يحرصوا على توفير الصور مع المحتوى النصي بما يعوق تحميل محتوى المواقع بسرعة. ولكن كيف ذلك ومن الصحيح أن يتضمن محتوى المواقع محتوى نصي + صور؟

ما يفعله خبراء بلانز لكتابة المحتوى العربي للخروج من هذا المأزق هو توفير محتوى نصي مميز مدعم بالصور ذات الجودة المناسبة بحيث لا تكون الصور ذات جودة ضئيلة ولا تكون الصور ذات جودة عالية وكبيرة تعطل تحميل الموقع. خاصة أن التركيز الأكبر يكون بارتباط الصور بالمحتوى النصي ارتباط وثيق الصلة بمحتوى الموقع الرئيسي.

في النهاية؛ لابد أن تعتمد على خبراء متخصصون في كتابة المحتوى باحترافية من أجل أن يتصدر موقعك نتائج محركات البحث الأولية. لذا يسعدنا أن نخبرك إن كنت تبحث عن الاحترافية فإن كل ما تبحث عنه متوفر لدى خبراء في كتابة المحتوى باحترافية في موقع “بلانز” لكتابة المحتوى العربي، الذي يعتمد على خبراء السيو.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.