تعبئة محتوى موقعك في 8 خطوات

تعبئة محتوى موقعك عنصر مهم ضمن العناصر التى تحقق لك شهرة جيدة وعدد عملاء أكبر خاصة بالفترة الأخيرة. والتي اعتمدت فيها الشركات على خطط التسويق الضمني المعتمدة بالأساس على تعبئة محتويات جيدة لموقعك. حيث اختلفت توجهات الناس في الفترة الأخيرة وتطورت وسائل نقل المعلومات وأصبح هناك الكثير والكثير من العناصر التي تتدخل في رغباتهم وتؤثر على اهتماماتهم بشكل كبير. وأهمها التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي التي تتيحها المواقع على الإنترنت.

لذلك لابد أن تستغل هذه المميزات لتقوم بتوظيفها في تعريف الناس عنك ونقل الصورة المطلوبة عما تقدمه من خدمات وإنشاء صلة تواصل قوية بينك وبين العملاء من خلال المحتويات التي تقدمها من خلال موقعك على الإنترنت. حيث يمكنك توجيه الرسائل للأشخاص ومعرفة تفضيلاتهم وما يسعوا إليه بشكل دائم ومُحدث كل ساعة. كما يمكنك تقديم الحلول لمشكلاتهم وتقديم موضوعات يهتمون لأجلها وتستقطب تركيزهم وانتباههم وهذا ما يمكنك من الوصول إليهم وتحويلهم إلى عملاء محتملين لك.

تعبئة محتويات المواقع مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة خاصة مع وجود العديد من الشركات المتخصصة التي تمتلك كتّاب محتوى مختصين يمكنهم تعبئة محتويات المواقع بشكل احترافي بعد النظر إلى طبيعة الموقع أو الشركة التابع لها. ومعرفة الخدمات التي يقومون بتوفيرها والمعلومات الكافية عنهم ثم تبدأ رحلة إنشاء الهوية التجارية الخاصة بهم من خلال المحتويات الحصرية والقيمة التي يتم تعبئتها لهذه المواقع.

تعبئة محتوى موقعك لابد أن يتضمن عدة نقاط أهمها التالي:

1 – النظر لمجال الشركة والموقع الخاص بها ومعرفة نوعية الموضوعات المطلوبة والتى يمكن أن تُقدم للعملاء وتعزز من ثقتهم بالشركة.

2 – معرفة الموضوعات التي يمكن طرحها بحيث تستقطب أكبر عدد من الزوار وفي نفس الوقت يكن لها علاقة بمجال الشركة وما تقدمه من خدمات.

3 – الحرص على مواكبة الجديد والإطلاع على التطورات وتوظيفها نصيًا. بحيث تخدم المحتوى الموجود على الموقع ولا يكون هناك فجوة بين محتويات الموقع والحياة الواقعية.

4 – أن تكون الموضوعات مكتوبة تبعًا لمعايير الجودة الخاصة بالنص وتكون بعيدة عن الأسلوب الركيك والموضوعات الغير مهمة أو التي ليس لها علاقة بما تقدمه الشركة من خدمات.

5 – الحرص على نقل المميزات كاملة وتوضيح اختلاف الشركة عن منافسيها وأن يكون هذا حقيقي وليس مجرد إدعاء أو كذب لجذب العملاء.

6 – أن يتم توحيد أسلوب محتويات الموقع بحيث يبرز الهوية التجارية للشركة ولا يشتت العملاء أو يدفعهم لتجنب زيارة الموقع.

7 – الإجابة عن أسئلة العملاء وتوقع ما يدور بذهنهم وطرح معلومات عنهم. مع الحفاظ على زرع الفضول داخلهم تجاه بعض المعلومات ليقوموا بالبحث عن الشركة ومعرفة المزيد.

8 – الحفاظ على محتويات الموقع مكتوبة وفقًا لمعايير السيو. ليتمكن موقعك من بلوغ مركز متقدم بين المواقع في محركات البحث واستقطاب عدد كبير من الزوار وبالتالى زيادة عدد عملاءك.

لكل هذه الأسباب فإن الاهتمام بـ تعبئة محتوى موقعك أمر ضروري ولازم لمواكبة التكنولوجيا وخلق قنوات اتصال بينك وبين الأشخاص. والتعريف عن شركتك بشكل صحيح ويمكنك الاستعانة بشركات متخصصة في تعبئة محتويات المواقع لضمان نتائج فعالة في وقت قصير.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.