10 نصائح لتقديم المحتوى الإعلاني بشكل مميز

إن المحتوى الإعلاني يجب أن يكون ذو محتوى خارج عن المألوف، حيث أنه سيكون بلا شك محدود لفترة محدودة إذا كان محتوى ممول، وبناء على هذا يجب أن يكون هذا المحتوى الاحترافي كي تتمكن من خلاله أن تقوم بتحقيق أفضل النتائج فيي فترة زمنية قليلة، ولذلك تعد كتابة المحتوى الإعلاني من أهم أنواع الكتابات، والتي تحتاج منك أن تقوم بالاعتماد على بلانز التي تتخصص في كتابة المحتوى ذو الخبرة الكبيرة.

بالإضافة إلى أن هذا النوع من المحتوى يحتاج إلى استخدام العبارات الرنانة، وأن يتم بناء شكل المحتوى عليه ككل، ولهذا سنتعرف على كافة التفاصيل التي تدور حول هذا النوع من المحتوى بنصائح من ذوي الخبرة في كتابة المحتوى الإعلاني.

10 نصائح هامة لكتابة المحتوى الإعلاني

سنقدم إليك من خلاصة خبرتنا في كتابة المحتوى النصائح العشرة الأفضل على الإطلاق التي تم صياغته من خلال الخبراء في مجال كتابة المحتوى، وكتابة المحتوى الإعلاني على الأخص، وهذه الخطوات عليك الالتزام بها فيي كتابة الإعلان، مع إضافة اللمسات الخاصة بك.

حدد جمهورك:

فكل كاتب لديه الحبكة الخاصة به التي يستطيع من خلالها أن تقوم بالوصول بشكل نهائي إلى أفضل ما يمكن الوصول إليه من خلال كتابة المحتوى الإعلاني المميز الذي يحقق له الكثير من نتائج من إقناع العملاء فتقوم بتحقيق المبيعات أو من خلال الوصول إلى كافة النتائج المثالية التي يمكن عبرها أن تحقق الترويج إلى العلامة التجارية التي تقوم بالكتابة إليها، والكثير من المميزات الأخرى التي تستطيع أن تقوم بتحقيقها، ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:

خاطب جمهورك:

يجب أن تعلم أن كتابة المحتوى الإعلاني لا تعد على الإطلاق مجموعة من العبارات التي تتجنب بعضها لتحدث سجعًا، فهذا الأمر لا يعينك أن تحقق نتائج، بل أن كتابة المحتوى الإعلاني عبارة عن المعلومات والعبارات التي يمكن أن تقنع من خلاله جهة أو شخص بما تقوم بتقديمه، لذلك خاطب العميل بلغته بشكل مباشر.

تنقل بين الجمل بشكل مثالي:

يجب أن تكون العبارات التي تقوم باستخدامها عبارة مترابطة مع بعضها فتعامل مع الإعلان ككل على أنه جسد واحد، فلا يمكن أن تكون في الشرق وتنتقل مرة واحدة إلى الغرب، بل عليك أن تتنقل بشكل سلسل، عليك أن تكون على دراية بكل حرف من هذه الحروف التي تقوم بكتابتها، كي تستطيع في النهاية من الوصول إلى صنع جسد متماسك.

محتوى من الصفر:

بالنسبة إلى كتابة المحتوى الإعلاني إن فكرة التقليد أو الاعتماد على عناوين المنافسين والقيام بتقليديها هذا الأمر لن يجدي على الإطلاق أي نوع من أنواع النتائج التي ترضي العميل، فلهذا عليك أن تصنع المحتوى من الصفر، أي ستكون فكرة وتقوم بريها حتى تصير في النهاية نتيجة ناجحة.

اهتم بالعنوان:

من أهم ما يميز المحتوى الإعلاني أن يكون هذا العنوان الذي يتم استخدامه من خلال الكاتب عنوان جذاب، يمكن أن يلفت انتباه ويسرق أنظار المتصفح من بين المئات من الكلمات، فإذا كنت تمتلك الخبرة في أسلوب الترهيب فعليك أن تقوم باستخدامه، وإذا كنت تمتلك الخبرة في نظام التشويق فعليك أن تعتمده، ولذلك اجعل العنوان الخاص بك يعبر عن المحتوى الذي تقدمه وأن يكون محتوى قوي وغير رقيق أو مكرر.

أجزاء المحتوى:

قبل كتابة المحتوى الإعلاني عليكم أن تعتمد على فكرة ثم تقوم بتقسيم قبل أن تبدأ في الكتابة على أي مراحل سيتم تقسيم هذه الفكرة التي ترغب في أن تقوم بالحديث عنها، وبناء على هذا الأمر قم بتحديد الشكل النهائي الذي يمكن أن يكون عليه المحتوى قبل أن تبدأ في عملية الكتابة، وبناء على هذا الأمر يكون معك جسد متكامل وهيكل مميز.

اهتم بالاقتباسات:

من المميز أن تعلم أن الاقتباس هو العنصر المثالي. الذي يمكن أن يعينك على تحديد قيمة إلى المحتوى الذي تقوم بتقديمه. وبناء على ذلك الأمر نجد أن عملية كتابة الاقتباس في المحتوى الإعلاني. تجعله بلا شك أكثر لفتًا للأنظار وبناء على هذا الأمر نجد أن المحتوى يمكن أن يكون ملفت، وجاذب إلى العملاء بشكل أكبر لذا اهتم به جيدًا.

الجمل القصيرة:

أن كتابة المحتوى الإعلاني تختلف بشكل تام عن كتابة المقالات. فهي تملك سياسة أقل وأقصر عدد من الجمل يمكن أن يوفر أكبر عدد من الأفكار. وبناء على هذا الأمر عليك أن تقدم المحتوى القصير. الذي تستطيع من خلاله أن تقوم بالوصول إلى النتائج المثالية التي عبرها تستطيع بلا شك أن تقوم بالحديث عن منتجك أو خدمتك. والترويج إلى العلامة التجارية دون أن تجعل القارئ يمل مما تقوم بتقديمه.

ادعم محتوى الإعلان صوتيًا أو مرئيًا:

من المهم أن يكون هناك عنصر جذاب أخر في المحتوى الإعلاني. فعليك أن تقوم بالاعتماد على المحتوى الصوتي أو الصور التي تتمكن من خلالها دعم ما تقوم بتقديمه. فهي من العناصر الهامة التي يتم من خلالها دعم ولفت الأنظار بشكل مثالي.

التدقيق والتحرير:

إن الاعتماد على كتابة هذا النوع من المحتوى. هو أكبر الأخطاء التي يمكن أن تقوم بالفعل أن تقوم بارتكابها أثناء كتابة المحتوى. وبناء على ذلك الأمر نجد أنك كي تتأكد من كتابة المحتوى بشكل مثالي. عليك أن تقوم بتقديمه بلا شك بدون أي نوع من أنواع الأخطاء.

تواصل الآن مع شركة بلانز واحصل على خدمة كتابة محتوى إعلاني من خلال مجموعة من الخبراء في مجال الكتابة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.