ماهو الطريق لـ كتابة محتوى احترافي؟

ماهو الطريق لـ كتابة محتوى احترافي؟ أن تقدم محتوى على موقعك هو ليس بالأمر الصعب ولا المستحيل. ولكن الصعوبة تكمن فى جودة المحتوى والقيمة التي يقدمها للمستخدم والزائر. ودقة المعلومات وصحة توثيقها. وتقديم محتوى حصرى وليس منسوخًا هنا تكمن صعوبة كتابة محتوى احترافي.

كتابة محتوى احترافي يلزم استهداف كلمات بحث معينة. هو الموضوع الذي يستحق التركيز عليه كتابة محتوى احترافي يعني تصدر مدونتك لنتائج محركات البحث المختلفة.

خطوات الحصول على محتوى محترف:

هناك العديد من العوامل التى تساعدك فى إنتاج محتوى محترف. فالاحترافية فى أى شيء لا تأتي سوى بالدراسة والإطلاع والبحث وتطوير الذات. كذلك المحتوى فهو يتطلب البحث والتنقيب وراء كل ماهو جديد سواء فى الأفكار أو فى التقنيات والأسلوب، فالبحث هو أولى خطوات المحتوى الجيد المؤثر.

  • البحث:

البحث أولًا عن الفكرة الجديدة ويليها البحث حول الفكرة نفسها وقراءة كل ما هو جديد يدور حولها حتى تستطيع أن تكمل ما بدأه الآخرون ويكون استكمال علمي للمحتوى المقدم سابقًا.

  • دراسة المنافسين:

وتلي تلك الخطوة دراسة المنافسين فعليك أن تكون على علمٍ تام ودراسة بمنافسيك المباشرين ومعرفة أسلوب تقديمهم للمحتوى وأين أنت منهم. كذلك الوقوف على نقاط ضعفهم وقوتهم على حدٍ سواء قد يساعدك في النهوض. والوصول إلى المحتوى المحترف الذي يجعلك تتقدم فى ذلك السباق وتكون في موضع الصدارة.

  • اختيار موضوع دقيق ومهم

واستعمال الكتابة التوصيلية المباشرة والكلمات الدقيقة والمفهومة في محتواك حتى لا يمل الزائر من هذا المحتوى ويفر منه ليبحث عن موضوع آخر. فقط يكفي أن تضع موضوع غني بالأفكار البسيطة والكلمات الدقيقة والمعبرة والمفهومة لعدم إضاعة وقت الزائر فالمحتوى الجيد من المفروض أن الزائر لا يتركه فهو يهدف إلى استقطاب الزوار منذ البداية.

  • اختيار كلماتك الرئيسية والمفتاحية بدقة

فهى الكلمات التى تستخدمها بشكل مباشر فى كتاباتك وغالبًا تدور حول محتوى موقعك بشكل كبير. فهي نافذتك الأولى لاستقطاب محركات البحث وتحقيق النتائج الأولى في عمليات البحث فيها.

  • الاعتماد على مقالات وأفكار جديدة

والبعد التام عن المقالات المنسوخة التى تبعد عشرات السنوات عن الاحترافية وربما تكون بداية النهاية بالنسبة لك ولموقعك ومحتواه. وقد تساعدك المواقع الأجنبية والمقالات المترجمة من الأجنبية إلى العربية في الحصول على أفكار جديدة وحصرية وتقدمها بشكل جديد وتعتبر إضافة جيدة لموقعك الإلكترونى، وإثراء لمحتواك العربى.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.