احصل على “محتوى متميز” مع بلانز للمحتوى العربي

مع التنافس الكبير في شتى الأسواق لم يعد مجرد عرض المنتجات أو الخدمات كافيًا فالعميل يبحث دائمًا عن العلامة التجارية التي تقدم له تجربة مميزة، كما أصبح  التواجد بين العلامات التجارية أصعب لذا يجب نشر الوعي بالعلامة التجارية أولًا لكي تتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين وهو ما يمكن تحقيقه عبر التسويق بالمحتوى الذي يميز علامتك التجارية عن باقي العلامات الأخرى كما يساعد على تحقيق كافة الأهداف التسويقية بنجاح عبر الحصول على محتوى مميز مع بلانز للمحتوى العربي والتي تقدم باقة مميزة من خدمات إعداد المحتوى وإدارته على مختلف المنصات الإلكترونية.

الفوائد العائدة على العلامة التجارية عند التسويق بالمحتوى

التسويق بالمحتوى هو إحدى الاستراتيجيات التسويقية الفعالة التي تعتمد على إنشاء المحتوى القيم والجذاب للجمهور المستهدف وإدارته على مختلف المنصات الإلكترونية لتحقيق مختلف الأهداف التسويقية بفاعلية أكبر من الطرق التسويقية التقليدية.

المحتوى هو أساس نجاح العمليات التسويقية في العصر الحديث لما يقدمه من فوائد عديدة للعلامات التجارية لمساعدتها على تحقيق كافة أهدافها بنجاح عبر ما يلي:

بناء علاقة قوية مع العملاء:

يساعدك المحتوى الجذاب والملائم للفئة المستهدفة على خلق علاقة قوية مع العملاء عبر الرسائل التسويقية التي يبثها والتي يجب ان تقدم فائدة حقيقة للعملاء وتحثهم على اتخاذ بعض القرارات والتأثير على سلوكهم على النحو المطلوب.

زيادة مبيعات الشركة:

تساعدك العلامة التجارية على زيادة المبيعات بنسبة كبيرة من خلال ما تقدمه من محتوى قيم للعملاء يبرز مما تقدمه العلامة التجارية من منتجات أو خدمات وما تضيفه من جودة لحياتهم.

اكتساب ولاء العملاء:

يمكنك اكتساب ثقة العملاء وولائهم لتكون خيارهم الأول في السوق وذلك من خلال نشر المحتوى الجذاب بكافة أنواعه.

كيف تساعد بلانز على الحصول على محتوى متميز لعلامتك التجارية؟

توفر لك بلانز للمحتوى العربي عدة استراتيجيات وأنواع من المحتوى ذات الفاعلية الكبيرة لتحقيق أهداف علامتك التجارية، عبر ما يلي:

1. محتوى منصات التواصل الاجتماعي

تعد منصات السوشيال من أكبر المنصات الإلكترونية المستخدمة من قبل الملايين حول العالم ممن يقضون معظم الوقت في تصفحها وهي فرصة رائعة للتسويق لعلامتك التجارية لتضمن الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة وهو ما يمكن تحقيقه عبر التسويق بالمحتوى الجذاب والملائم للفئة المستهدفة كما يجب أن يتوافق مع المعايير الموضوعة للمحتوى من قبل المنصة والتي تختلف من منصة لأخرى.

2. التسويق بالفيديو

تلعب الفيديوهات دور فعال في التسويق لمختلف العلامات التجارية لما يحتويه من كافة عوامل الجذب. التي تشمل الصوت والتصميمات وغيرها من العوامل البصرية الأخرى.

3. التصميمات الإبداعية والموشن جرافيك

تتسم التصميمات بالانتشار السريع الممكن تحقيقه لما تحتويه من عوامل جذب بصرية. وبالتالي يمكن نشر الوعي بالعلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن مما يزيد من إمكانية الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين كما يوسع القاعدة الجماهرية للعلامة التجارية.

4. كتابة المحتوى

على الرغم من قدم تلك الطريقة التسويقية من المحتوى المكتوب في شكل المقالات. إلا أنه ما زال يمتلك نفس الفاعلية الكبيرة. التي تمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وذلك للإقبال كبير على ذلك النوع للحصول على مختلف المعلومات. التي يريدها العميل حول العلامة التجارية ومجالها.

اضمن التواصل الفعال مع العملاء وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح. عبر باقة مميزة من الخدمات الإبداعية في كتابة المحتوى وتصميمه، فقط تواصل منا واترك الباقي لخبرائنا في المجال.

يمكنك التواصل معنا الآن من خلال رقم الهاتف (+20)01007168456 أو راسلنا عبر الواتساب أو البريد الالكتروني info@content-plans.com.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.