سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

بعد اطلاعكم على هذه السياسة وهذه الشروط تصبحون على دراية كافية بكيفية التعامل مع موقع شركة “بلانز” للمحتوى العربي على الانترنت content-plans.com الشركة الأولى في الشرق الأوسط في مجال تقديم المحتوى لمواقع الانترنت، ولذلك فنحن في بلانز حريصين كل الحرص على تعريفكم بما لكم ولنا وما ينبغي الالتزام به من جانبنا تجاه عملائنا وما نقدمه من خدمات وما لدينا من بيانات خاصة بكم وكذلك حقوق الموقع  لدى المتعاملين معنا من الزوار والمتابعين والعملاء.

أولًا حقوق شركة وموقع بلانز للمحتوى العربي على الانترنت:

نحيطكم علمًا بأن كل المواد والمحتوى المقدم والذي يتم عرضه من خلال موقع شركة content-plans.com محمية بكافة حقوق الملكية الفكرية المتفق عليها مع الجهات المهتمة بالأعمال الإبداعية والفكرية عبر الانترنت وفي العالم أجمع، ونحيطكم علما بأن المواد والمحتوى المقدم من خلال موقعنا هو مادة حصرية نحن من أنتجها ومن يملكها ، وبما أننا موقع متخصص في تقديم الأعمال ذات المضمون الفكري والإبداعي فلا يحق لأحد أن يقوم بطباعة أو نسخ أو نشر أو استخدام أيًا من المواد التي نقوم بتقديمها بأي وسيلة الكترونية أو ورقية إلا بعد الرجوع إلينا والحصول على موافقة كتابية من المسئولين عن موقع وشركة “بلانز”، ويمكن للزائر أن يتصفح محتويات موقعنا وصفحاته فقط بدون نسخ أيًا منها إلا بعد سماحنا له بذلك ومن يقوم بنسخ محتويات موقعنا أو ينشر المواد الموجودة عليه بدون تصريح منا يضع نفسه تحت طائلة القانون ويحق لنا مقاضاة بكل الطرق القانونية .

ثانيًا سرية المعلومات المقدمة من عملاء وزوار موقع “بلانز”:

كل المعلومات التي تقدمونها للموقع مثل البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو أرقام بطاقات الدفع الالكتروني يتم تقديمها بمحض إرادتكم، ونحن حريصون على سريتها ولن يتم إفشاؤها بأي حال من الأحوال إلا بعد الرجوع إليكم وموافقتكم على ذلك إلا في حالات أن يكون الطلب من جهات قانونية أو للدفاع وحماية الملكية الفكرية للموقع. ولن يتم بيع المعلومات الخاصة بك إلى أي طرف ثالث ولن يتم تأجيرها أو الاستفادة منها بأي شكل إلا بعد موافقتك على ذلك، كما يحق لك زيارة  موقعنا بدون تسجيل بياناتك، ولكنك لن تتمكن من الحصول على خدماتنا المتعددة إلا بعد التسجيل وهذه المعلومات لا يتم إتاحتها إلا من خلال تعاملك معنا ولن نستخدمها إلا فيما يتعلق بالتعامل مع خدمات موقعنا .

ثالثًا خدمات المتصفح:

موقع شركة “بلانز” للمحتوى العربي تم تصميمه وتنفيذه من أجل تقديم خدمات المحتوى العربي على الانترنت ولم نقم بإنشائه من أجل الحصول على معلومات أو بيانات خاصة بالزوار أو عناوين بريد الكتروني أو أرقام هواتف أو بيانات بطاقات الائتمان والدفع الالكتروني، ودور المتصفح هو السماح لكم بالدخول إلى الموقع الخاص بنا  والاستفادة منه ولا نقوم بالدخول على بيانات حواسيبكم أو أجهزتكم المحمولة أو هواتفكم المتصلة بالانترنت، وبالتالي فكل معلوماتكم في أمان من جانبنا فلم ولن نتعرض لما يخصكم بأي شكل من الأشكال.

رابعًا البيانات التي يتم تسجيلها:

عندما تقومون بزيارة موقع “بلانز” فالسيرفر الخاص بنا يقوم بحفظ تاريخ الزيارة وزمنها ووقت بقاءكم في الموقع والصفحات التي زرتها والروابط التي قمت بالدخول عليها من خلالنا وكذلك يسجل السيرفر نوع المتصفح الذي تستخدمه وعنوان المواقع التي انتقلت من خلالها إلى موقعنا. وفي حالة حاجتنا إلى معلومات إضافية خاصة بك سوف نقوم بطلبها منك مباشرة  وسوف تقوم بتقديمها بمحض إرادتك وهذا الأمر لا يتعارض من بنود وشروط استخدام الانترنت أبدًا.

خامسًا علاقة موقعنا بالروابط الأخرى على شبكة الانترنت:

قد يشتمل موقعنا على روابط لمواقع أخرى على شبكة الانترنت أو قد يتم عرض إعلانات تظهر لك خلال زيارتك لموقعنا ونحن نخبرك بأننا غير مسئولين عن أية بيانات أو معلومات خاصة بك يتم جمعها من خلال تلك المواقع، ولكي تكون على بينة يجب عليك الاطلاع على سياسة الخصوصية في تلك المواقع قبل إعطاء أية بيانات خاصة بك. وقد يتم عرض الإعلانات من خلال موقعنا لطرف ثالث خلال زيارتك ويحق لهذا الطرف التعرف على معلومات زيارتك لموقعنا فقط ولا يحق له الحصول على بياناتك إلا عن طريقك أنت.

سادسًا موقع شركة بلانز وتعديل هذه الشروط:

يحق لنا في موقع شركة بلانز للمحتوى العربي أن نقوم بتعديل أيًا من بنود هذه الاتفاقية وهذه الشروط  دون الرجوع إليكم ولكننا سنعرضها من خلال هذه الصفحة بما يمكنكم من متابعتها والتعرف عليها وفي كل الحالات لن يتم التعرض لبياناتكم أو إفشاءها بأي حال من الأحوال إلا في الحالات المذكورة أعلاه في ثانيًا.

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن