كيف تنفذ فكرتك وتبدأ في تصميم تطبيق احترافي؟

تعد تطبيقات الهواتف الذكية من الأدوات الأكثر استخدامًا لتسهيل التعاملات اليومية فيمكن لأصحاب المؤسسات والمواقع الإلكترونية من “التواصل المباشر مع العميل – إرسال إشعارات بكل جديد وإتمام جميع الخدمات” فلا تتم عملية التوزيع والتسويق إلا من خلال تصميم تطبيق احترافي يخدم أهداف الشركات التجارية، دع خبراء شركة “بلانز” يساعدونك على معرفة الخطوات المتبعة لكي تتم عملية التصميم بنجاح.

أسئلة يجب عليك الإجابة عليها قبل البدء في تصميم تطبيق احترافي

ترتيب الأفكار ووضع خطة مميزة شيء ضروري لمعرفة جميع الأساليب المتبعة لتصل إلى الهدف المطلوب. وبالإجابة على هذه الأسئلة تعطيك جميع خطوات التصميم.

ما أهداف التطبيق والمشاكل التي سوف يقوم بحلها؟

يعد إتاحة العلامة التجارية/ الخدمات على مدار الساعة يعد تطبيق الهاتف وسيلة رائعة لزيادة تفاعل المستخدمين. وهو الهدف الأساسي لتصميم التطبيقات، ومن أهم الأهداف التي يجب معرفتها هو أي نظام تشغيل.

أي نظام تشغيل تريد إصدار التطبيق من خلاله؟

مع تحديد الهدف من إصدار التطبيق عليك الاختيار ما بين أنظمة التشغيل الآتية لكي تكتمل جميع الخطوات الأساسية للتصميم:

برمجة التطبيق بواسطة نظامIOS. يجعلك تتفادى جميع الأخطاء البرمجية وتتوقع النتائج عند البدء في تشغيل التطبيق، وما يميز مستخدمي أبل أنهم باستمرار يقومون بتحديث أنظمة الهواتف الخاصة بهم مما يساعد على إيجاد الأخطاء البرمجية.

نظام تشغيل الأندرويد. يعتمد على “لغة جافا” سهلة الاستخدام ويضيف الأندرويد عند تصميم التطبيق المرونة البرمجية والتمتع أكثر بقدرات الهواتف الذكية، وإذا كنت تطلق التطبيق مع تحصيل العائد المادي من الإعلانات فنظام الأندرويد يوفرها لك.

هل تزاحم الأفكار عند تصميم التطبيق غير صحيح؟

البساطة في عرض المعلومات والقوائم الخاص بك هو بمثابة نجاح النموذج. فالمستخدم يبحث عن التجربة السهلة والبحث السريع بعدة نقرات. فلكي تحقق متطلبات العميل عليك التخطيط جيدًا للشكل النهائي للتصميم فشاشة الهاتف لا تحتمل الكثير من التفاصيل فتأكد من تصميم “الصفحة الرئيسة – الصفحات الإنتقالية والألوان والصور” بدقة جمالية ليحتوي على كل العناصر التي تريد عرضها للزائرين.

كيف يمكن لخطوة تحديد الجمهور المساعدة في نجاح تطبيق الهاتف؟

معرفة العملاء المستهدفين هو ما يجعلك تعرف من الفئة المحتمل أن تسعى دائمًا لشراء منتجاتك/ الاستمتاع بخدماتك. أو من سوف يهتم بالسلع الخاصة بك ومتابعة كل جديد تقدمه، ومع الإجابة على جميع الأسئلة تحدد من الذى تريده.

ما نوع التطبيق المناسب لمشروعك؟

عليك معرفة أنه لايوجد نوع واحد من التطبيقات تناسب جميع الأفكار فعليك الاختيار ما بين “تطبيقات الويب – التطبيقات الأصلية أو التطبيقات الهجينة” فلكل منها الاستخدام الأمثل له، وإذا كنت لا تعرف الاختيار وتريد معرفة المزيد قم بزيارة موقعنا والاتصال بنا.

ما أهمية تطبيق النسخة المبدئية قبل إطلاقها للأسواق؟

لابد من القيام بهذه الخطوة حتى تبدأ في تدوين النتائج المرجوة من التطبيق وهل يسير التطبيق في الإتجاه الصحيح. والاستمرارية في القيام بهذه الخطوة شيء ضروري لمتابعة كافة التغيرات التي قد تحدث وتعطل من عمل التطبيق.

كيف تجد المطور المناسب لك؟

تعد شركة “بلانز” الحل الأنسب لك في اختصار الوقت والمجهود في البحث حول معرفة “من المطور الأفضل – تكاليف تطوير التطببيق” فلدينا مجموعة من المبرمجين الخبراء والمصممين لمساعدتك في تقديم أفضل تصميم تطبيق احترافي، لا تتردد وقم بالتواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.