خطوات لجعل موقعك الإلكتروني في الترتيب الأول

إذا كنت من أصحاب المواقع الإلكترونية وتريد البقاء دائمًا في المقدمة وجذب عدد أكبر من المستخدمين. فتعرف معنا على أفضل الطرق التي تجعل من موقعك الأول على الساحة الإلكترونية، وتساعد على تصدر موقع إلكتروني. وأيضًا تساعدك على تحقيق عملية الربح المطلوب بكل سهولة. فما عليك العمل عليه دائمًا هو تحسين محركات البحث الخاصه بك وأيضًا عليك الاهتمام جيدًا بتقديم محتوى مختلف لامثيل له في المواقع الأخرى، ومن الجدير بالذكر معرفة عمل آلية محركات البحث وهى تقوم على التحليل والترتيب لصفحات الويب وجعلها في قوائم لتسهل على صاحب الموقع استعادتها في أي وقت والمتابعة بشكل يومي.

الخطوات التي تلزمك لتحسين محركات البحث عند إنشاء الموقع الإلكترونى الخاص بك

الخطوة الأولى عرض المحتوى:

في البداية عليك إتباع شكل متطور وطريقة منظمة لعرض المحتوى على موقعك حتى يسهل على العميل الدخول إلى “الصفحة الرئيسية”. والوصول إلى المعلومات المراد التعرف عليها، فالعمل بشكل دوري على تطوير الـسيو الداخلي هي أول خطوة للوصول بالمحتوى الخاص بك إلى قاعدة كبيرة من المستخدمين، ومن الأسس التي عليك الأخذ بها عند الاهتمام بالسيو الداخلي “قوة المحتوى، العنوان، الوصف التوضيحي والروابط الداخلية” وأخرى تخص السيو الخارجي وهي “نشر المحتوى على وسائل التواصل الإجتماعي، قوة الدومين، قوة الصفحة، وإعطاء المستخدم تجربة بحث أكثر خصيصًا ” وبذلك يصبح لديك الدليل الأمثل لتصدر موقع إلكتروني في الصفحة الأولى للبحث.

الخطوة الثانية الكلمة المفتاحية وأشكال المحتوى:

الاهتمام بالمحتوى وخاصة “الكلمة المفتاحية” فتحليلها وقياسها هو ما يجعل عملية تحويل الزوار إلى عملاء حتى يظل موقعك هو الواجهة الأولى لهم، فما عليك سوى اختيار الكلمات الأكثر بحثًا ويطلبها المستخدم وتبني عليها كتابة المحتوى والتحديث باستمرار مع متطلبات البحث اليومي.

أشكال عديدة للمحتوى عليك استخدامها لكي تضيف التميز لموقعك الإلكتروني. ومنها “الفيدوهات، المقالات والمدونات باللغة العربية والإنجليزية، اللمسة الجمالية بالصور والإنفوجرافيك، ووضع القوائم لكل قسم في الموقع”. وأن عامل اللمسة الجمالية له أهمية كبيرة لجذب المستخدم وتسهل عليه تجربة البحث والتعامل مع الموقع الخاص بك.

الخطوة الثالثة الروابط:

القيام باستمرار بربط موقعك بطرق مختلفة. ويوجد نوعان من الروابط تساعدك على زيادة عدد الزوار والإقبال على المنتجات والخدمات التي يقدمها الموقع الخاصه بك. ومنها “internal links” التى من خلالها تقوم بربط ما قومت بنشره من محتوى جديد بمقالات أخرى لديك لتقوية المحتوى أكثر والظهور فى محركات البحث بإنتظام، النوع الثاني من الروابط “external links” من خلاله تقوم بالإشارة إليك فى مواقع أخرى.

أشكال أخرى للتسويق بنجاح لموقعك والتصدر في قائمة المواقع الإلكترونية

اليوم أصبح استخدام الهاتف الذكي ضروري جدًا فمن الممكن عن طريقة الوصول إلى أكبر عدد من الزوار. وباستمرار الحديث على أشكال أخرى لتحسين محركات البحث نتعرف على أهمها التى تعد أداة رائعة للتسويق. وهي استخدام “إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي” عن طريق نشر الإعلانات الممولة على الفيس بوك والانستجرام وتويتر. بالإضافة إلى استخدام إشارات جوجل لموقعك وسيلة سريعة ترسل إشعارات. تصل بشكل متواصل إلى عملائك المستجدين لإعلامهم بكل جديد وتحسهم على الزيارة المستمرة للموقع.

وفي النهاية عليك العمل بشكل احترافي للتميز في عالم التسويق الإلكتروني في يومنا هذا، أخذت التقنيات وأساليب الشراء في تقدم، كل ما عليك هو فهم سوق المستهلك ومتطلباته والإنطلاق في هذا الطريق، فإذا كنت تبحث على أن تصبح الاختيار الأول لجميع المستخدمين تحسين محركات البحث للموقع الخاص بك نوفر لك هذه الخدمة بطريقة احترافية قم بالتواصل معنا الآن، ودع خبراء بلانز يقدمون لك أفضل الخدمات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.