ما هي فائدة anchor text لروابط موقعك الإلكتروني؟ وكيف تقوم باستخدامه بطريقة صحيحة؟

تحسين المواقع الإلكترونية، نحن في شركة “بلانز” أفضل شركة تطوير مواقع إلكترونية في العالم العربي أردنا أن نطرح عليكم بعضًا من خدمات السيو الاحترافية التي تساعدنا في خدمة أصحاب الشركات والمؤسسات على الارتقاء بنشاطهم التجاري عبر الويب، فنحن نتمكن من إعداد الخطط المناسبة التي تساعد في الظهور إلى العملاء سواء عبر تصميم المواقع الإلكترونية، أو من خلال حملات التسويق الإلكتروني عبر منصات السوشيال ميديا، فنحن في هذه المقالة نتحدث فقط عن تفصيلة في عملية تحسين المواقع الإلكترونية التي نقوم بها ألا وهي “الانكور تكست anchor text” وفائدتها إلى المواقع الإلكترونية وكيفية استخدامها بطريقة جيدة.

ما هي فائدة الـ anchor text لروابط موقعك الإلكتروني؟

الانكور تكست هو النص الذي يحتوي على “الهايبر لينك Hyper Link”. أي النص الذي تقوم بالنقر عليه من أجل زيارة الموقع الإلكتروني. فهي مهمة وتمثل فائدة كبيرة من خلال مساعدة الزوار على معرفة الروابط أو اللينكات والدخول إلى المحتوى والمعلومات التي يريدونها.

تعتبر الوظيفة الأولية إلى الـanchor text هي العمل على تحسين جودة المحتوى المقدم على الموقع الإلكتروني. حيث يتم تقديم المعلومات بطريقة سهلة وبسيطة وتتمكن من خلالها النقر على المحتوى والبقاء أطول مدة ممكنة داخل الموقع الإلكتروني.

من أهم الفوائد الرئيسية التي تحققها في anchor text هو أن يميز المحتوى سواء كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو النصوص المكتوبة على الموقع وهو ما يساهم في تحسين تجربة المستخدمين وجعلها واحدة من أكثر العوامل الرئيسية التي تساعد الزوار على الموقع الإلكتروني وخوض تجربة مستخدمين رائعة ومميزة.

بناء الروابط الداخلية والخارجية مهمة جدًا في تحديد الاستراتيجية الرئيسية من أجل تحسين محركات البحث سيو وخاصة أن خوارزميات جوجل تضع لك في الاعتبار حجم التوزيع الجيد لها وكذلك القدرة على تحسين وترتيب موقعك الإلكتروني على الويب.

إدخال العديد من الروابط إلى صفحات أخرى على مواقع الويب والتي من خلالها تقلل من معدل الارتداد بطريقة ملحوظة. وخاصة أن هذا يبقى القراء أطول فترة ممكنة داخل الموقع الإلكتروني كل هذا يتم تقديمه لك بطريقة مميزة جدًا.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة التي تتعلق anchor text. والتي تساعد في جعل شكل الموقع الإلكتروني أفضل وأقوى وتعمل على تحسين محركات البحث.

تعرف على أهم أنواع الـ anchor text

من أجل تحسين المواقع الإلكترونية لابد من معرفة العديد من الأنواع الهامة والرئيسية التي تتعلق بالـ anchor text. والتي تساعدك في تحقيق العديد من النتائج الهامة المختلفة. والتي تساعدك على تقييم الأداء الإجمالي لها وتحسين محركات البحث المناسبة لك. فهناك عدد كبير من الأنواع المتعلقة بها والتي تتمثل فيما يلي:

انكور تكتست anchor text للعلامة التجارية. تعد واحدة من أهم الروابط المباشرة المتعلقة بصفحتك الرئيسية إلى موقعك الإلكتروني حيث يتم استخدام اسم العلامة التجارية فقط مثلا كاستخدام اسم (بلانز) هكذا.

رابط صريح من أهم أنواع الـ anchor text. حيث يساعد هذا الرابط على زيادة الزيارات إلى موقعك الإلكتروني وهو ما نجده في عدد كبير من المواقع com. مثال على الرابط حيث يتم استخدامه من أجل تحويل الزيارات إلى الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني.

رابط ضمني. يعد من أهم أنواع الانكور تكست التي تستخدمها حيث يتم استخدام كلمة ووضع الرابط بها وهي التي تحول الزوار إلى محتوى آخر داخل الموقع الإلكتروني.

بناء روابط بالكلمات الرئيسية. تعد من أهم الأنواع الرئيسية التي تستخدمها وهي من أكثر الأنواع التي يتم استخدامها.

هذه مجموعة من أنواع anchor text التي تساعد في جذب عدد كبير من الزوار إلى موقعك الإلكتروني وهو ما يتحقق لك من خلال شركة متخصصة في تحسين المواقع الإلكترونية حيث يجب فحص جميع الروابط في الموقع وتعديلها وهو ما نقوم به لك في شركة “بلانز”.

ما أهمية نص الـ anchor text في موقعك الإلكتروني؟

تكمن أهمية الـ anchor text في أنه يحقق لك العديد الجوانب الإيجابية. ويساعد في عملية تحسين المواقع الإلكترونية بصورة احترافية فمن أهم ما يحققه لك ما يلي:

  • تمثل أهمية الانكور تكست في أنها تساعدك على التحسن داخل جوجل وتساعد على عملية فهرسة المواقع بشكل أسرع وأكبر. وهو ما يجعلنا نقوم بعمل anchor text مترابط بالكلمة المفتاحية، لأننا لاحظنا أن معظم المواقع الإلكترونية تستخدم الانكور تكست في كلمة المزيد، اضغط هنا وهي من الأخطاء التي يجب أن تتجنبها.
  • نص الرابط التشعبي يساعد في بقاء الزوار داخل موقعك الإلكتروني لأطول فترة ممكنة حيث تتمكن من خلاله بربط الكلمة المفتاحية ببعضها وهو ما يساعد في أن يكون الموقع الإلكتروني أكثر تشعيب.
  • تساعد الزوار على فهم المحتوى المكتوب على الموقع وكذلك الانتقال إلى استكمال النصوص بناءًا على الروابط التي يتم إنشائها داخل المحتوى الواحد.

هذه هي الأهمية الكبيرة المتعلقة بـ anchor text والتي تساعدك على التوسع والانتشار. وتعد واحدة من أهم العوامل التي تعبر عن خدماتك وهو ما يحقق لك العديد من الفوائد إلى موقعك.

أهمية الاستعانة بشركة تحسين المواقع الإلكترونية

إن الاستعانة بشركة متخصصة في تحسين المواقع الإلكترونية تعد من أهم الخطوات الرئيسية. التي تساعدك على تقديم الأنسب لك. حيث تتمكن من خلاله بإعداد الـanchor text التي تساعد في بقاء الزوار أطول فترة ممكنة بداخل موقعك. فنحن نقدم لك العديد من الاستراتيجيات الهامة والرئيسية التي تحقق لك نجاحًا إلى موقعك الإلكتروني.

احصل الآن على خدمة تحسين المواقع الإلكترونية المقدمة لك من شركة “بلانز” فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودعنا نخطط لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.