لماذا يحتاج إعلانك إلى ترجمة احترافية؟ وهل تعد الترجمة الإعلانية مهمة؟

ترجمة احترافية
Share on facebook
Share on twitter

يعتبر مجال الترجمة من أهم المجالات العصرية التي لها اهتمام كبير من قبل مستخدمي الإنترنت. ولكن ما لفت انتباهنا منذ أعوام مضت أن المؤسسات والشركات التجارية كلما تواجدت على الإنترنت كلما زاد ذلك من طموحها ورغبتها في الوصول إلى الأفضل دائمًا وتوسيع شريحتها المستهدفة.

في “بلانز” لخدمات الترجمة نقدم لك عدة تفاصيل هامة للغاية تساعدك على فهم ما تحتاجه من أجل التوسع والانتشار ومساعدة خدمتك على إضافة شريحة أخرى تحقق لك الأرباح المالية.

  • أهم النصائح والإرشادات التي تساعدك على العمل في مجال الترجمة.
  • ما هي الأدوات التي تستخدمها في مجال الترجمة؟
  • أهم أنواع الترجمة الاحترافية.
  • ما هي أخطاء الترجمة في إعلاناتك؟
  • لماذا يحتاج إعلانك إلى ترجمة احترافية؟

أهم النصائح والإرشادات التي تساعدك على العمل في مجال الترجمة:

مما لا شك فيه أن الترجمة تعد من أفضل الجوانب التي جعلت المؤسسات والشركات ترى متنفسًا جديدًا يساعدهم على تحقيق المزيد من الأرباح. بل الانتقال بالخدمة التي تقدمها إلى مستوى أعلى، وهذا الجانب يعد من أكثر الجوانب التي رحبت بها الكثير من المؤسسات والأعمال التجارية المرموقة.

لدى الترجمة العديد من الأشكال لكن في هذه الفقرة نهتم كثيرًا بأن نضيف بعض النصائح والإرشادات الهامة التي تساعدك على العمل في مجال الترجمة بطريقة احترافية. وكذلك المساهمة في تطوير مؤسستك التجارية.

أولًا الاعتزاز بلغتك:

النصيحة الأولى التي نقدمها لك في هذا المجال هو أن تفتخر باللغة العربية التي تمتلكها والعمل على تطويرها بصفة مستمرة من أهم الركائز التفصيلية التي تحقق لك أهدافك بطريقة واقعية. ومن خلالها تستطيع أن تصيغ الكلمات والعبارات التي تترجمها فيما بعد.

ثانيًا التعزيز من اللغة الثانية:

فلنفترض أن لديك لغة إنجليزية أو فرنسية أو ألمانية. من أهم  النصائح التي يجب أن تعمل بها هو تطوير أعمالك التجارية وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك. كما يجب أن تهتم كثيرًا بإتقان اللغة الثانية والدراية بكافة المصطلحات والعبارات الخاصة بك.

وبالتالي يجب أن تهتم كثيرًا بإتقان اللغة التي تمتلكها والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى الشكل الأفضل وبالتالي يجب أن تهتم بهذه اللغة جيدًا.

ثالثًا البدء في الترجمة:

من أهم النصائح التي يجب أن تراعيها جيدًا هو أن تبدأ في عملية الترجمة الخاصة بك. وبالتالي هذا يساعدك على معرفة الكثير من المعاني الخاصة بالكلمات والعبارات الخاصة بك وهو ما يحقق لك ترجمة احترافية.

رابعًا تابع رأي العملاء باستمرار:

هناك العديد من المهام التي تقوم بها لعملائك هو معرفة رأي العملاء في الخدمة التي تقدمها لهم. وكذلك يحسن من عمليات الترجمة باستمرار.

خامسًا معرفة التطورات التكنولوجيا:

متابعة التطورات التكنولوجيا التي تساعدك على أن تقوم بترجمة المحتوى والتي من خلالها تستطيع تقوم بأعمال الترجمة المختلفة.

هذه مجموعة من النصائح الهامة التي لها الفاعلية الكبيرة في تنفيذ أفكارك والتي تساعدك كثيرًا على أن تقوم بتنفيذ أعمال الترجمة. وبالتالي يجب أن تكون على دراية كبيرة بهذه الخطوات وهو ما يمكن أن يتم تنفيذه بالطريقة الجيدة.

لذا على من يريد أن يتقن الترجمة أن يهتم بهذه النصائح والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ العديد من الأفكار بطريقة متميزة وهي واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تحقق لك ترجمة احترافية ومتقنة ومؤثرة.

ما هي الأدوات التي تستخدمها  للقيام بالترجمة؟

في هذا الجزء سوف نقدم لك مجموعة من الأدوات الهامة التي تساعدك على ترجمة المحتوى بطريقة متميزة. والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ أفكارك بالشكل الأفضل وبالتالي يجب أن تهتم كثيرًا بمعرفة الآتي:

أولًا computer assisted translation:

واحدة من أهم الأدوات التي تساعدك على ترجمة ممتازة للغاية. وهي تعمل على ترجمة المستندات الكبيرة وتقسيمها إلى فقرات.

– هذه الأداة تستطيع أن تخزن لك الترجمة.

– السرعة في تنفيذ عملية الترجمة.

– الدقة العالية في الترجمة.

ثانيًا memory soft ware:

تعد من الأدوات الهامة والرئيسية التي تساعدك كثيرًا على تنفيذ أفكارك بطريقة متميزة وتعمل من خلالها على الآتي:

– تقسم من خلالها النصوص المترجمة.

– تعمل على تخزين المحتوى المترجم.

– الدقة الكبيرة في ترجمة المحتوى.

فهذه الأداة هامة للغاية يستخدمها عدد كبير من المترجمين المحترفين وهو ما يجعلهم قادرين على تنفيذ أفكارك المختلفة بطريقة جيدة. وبالتالي يجب أن تهتم كثيرًا بهذه الأداة إن أردت أن تحصل على ترجمة احترافية.

ثالثًا أداة ترجمة محركات البحث language search engine:

– تعتمد هذه الأداة على قاعدة بيانات ضخمة.

– السرعة في الترجمة.

– الحصول على نتائج إيجابية.

– الدقة في ترجمة المحتوى.

رابعًا interactive machine:

تعتبر من الأدوات الهامة والرئيسية التي لها الفاعلية الكبيرة في تنفيذ أفكارك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل ذلك الجانب لابد من الاهتمام به كثيرًا من أجل الوصول إلى الشكل الأفضل. وكذلك العمل على تنفيذ أفكارك بالطريقة المتميزة.

واحدة من الأمور الهامة والرئيسية التي تحتاج إلى استخدامها من أجل الترجمة بطريقة احترافية ومن أجل الوصول إلى أفضل نصوص ترجمة.

هذه مجموعة من الأدوات الهامة التي تساعدك على ترجمة المحتوى والتي لها القدرة الكبيرة على معرفة الكثير من التفاصيل. وبالتالي يجب أن تهتم بالطريقة التي تستخدمها من أجل الوصول إلى النتيجة الأفضل.

ما هي أنواع الترجمة المتواجدة على الإنترنت؟

ستصادف الكثير من أنواع الترجمة على الإنترنت والتي تساعدك على تنفيذ أفكارك الاستثمارية بالطريقة الجيدة. وبالتالي يجب أن تهتم كثيرًا بأنواع الترجمة المتواجدة على الإنترنت والتي تتمثل في الآتي:

أولًا ترجمة عامة:

تعد من أهم أنواع الترجمة الرئيسية التي تساعدك على الترجمة بسهولة للنصوص وكذلك تنوع الموضوعات الهامة.

ثانيًا الترجمة الأدبية:

وهذا النوع من الترجمة يهتم كثيرًا بالنوع الأدبي في الكتابة. وكذلك العمل على ترجمة القصص والروايات. كما أنها تهتم بالشعر والتي تساعدك كثيرًا على ترجمة الأدبيات بسهولة وبطريقة متميزة للغاية.

ثالثًا ترجمة للمواقع:

المواقع الإلكترونية تحتاج إلى بعض أعمال الترجمة الخاصة والتي تتعلق بالبرمجة والأكواد وما شابها من أجل تقوية موقعك الإلكتروني وكذلك العمل على تنفيذها بالطريقة المتميزة.

رابعًا ترجمة إعلانية:

تعد من أكثر أنواع الترجمة التي يتم الاهتمام بها من أجل مساعدة المنتجات والخدمات المختلفة على الوصول إلى الشكل الأفضل وبالتالي يجب أن تكون على دراية كبيرة بما يمكن أن يتم تقديمه لك من خلال تنفيذ الترجمة الإعلانية بشكل مميز.

خامسًا ترجمة تسويقية:

الترجمة التسويقية تعد من أهم الركائز التي لها الفاعلية الكبيرة في تحقيق أهدافك والتي لها القدرة الكبيرة على ترجمة تسويقية تعمل على ترويج المنتجات والخدمات الخاصة بك بطريقة احترافية ولها القدرة الكبيرة على تنفيذ أفكارك بالشكل المناسب.

هذه من أهم أنواع الترجمة الاحترافية المتميزة والتي لها الفاعلية الكبيرة في تنفيذ أفكارك. وبالتالي يجب أن تهتم بها كثير من أجل الوصول إلى الشكل الأفضل لديك وبالتالي عليك أن تتعرف على النوع الذي تستخدمه والذي يحقق لك أهدافك التسويقية بطريقة جيدة.

ما هي أبرز الأخطاء التي تقع فيها عند ترجمة إعلانك لأول مرة؟

الإعلانات تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمؤسسات والأعمال التجارية. كما أن الإعلانات تعمل على تطوير العلامة التجارية وتسهم في انتشارها وتوسعها ولذلك تعمل على تنفيذ أفكارك بطريقة متميزة وهي واحدة من أهم الجوانب التي نهتم بها كثيرًا.

ونظرًا للتوسع الكبير للشركات والمؤسسات فقد قررت أن تعتمد على الترجمة والوصول إلى شريحة أخرى تحقق من خلالها داخل جديد ولهذا يتم عمل إعلانات مترجمة. لكن تقع معظم الشركات في أخطاء ساذجة في بداية عمل الإعلان.

أبرز الأخطاء التي تقع فيها تتمثل في الآتي:

– التأكد من الكلمات والمصطلحات التي تستخدمها.

– عدم الوعي الكامل باللغة التي يستخدمها الجمهور.

– تقديم الرسالة الإعلانية دون هدف أو قيمة من الأخطاء البارزة في الحملات الإعلانية.

– من الممكن أن تستخدم عبارات أو كلمات لها معنى في منطقة معينة ومعنى آخر في منطقة مختلفة مما يؤثر على رسالتك الإعلانية التي تريد أن تقدمه.

– الاستعجال في ترجمة الرسالة وعدم أخذ الوقت الكافي من أكثر الجوانب التي تؤثر رسالتك.

هذه أبرز أخطاء الترجمة الإعلانية التي يقع فيها الكثيرين والتي تؤثر بدورها على أداء الخدمات بالشكل المطلوب. قد تعتقد أن هذا الخطأ هين لكن هو في الحقيقية خطأ صعب للغاية ويؤثر بشكل دقيق على خدمتك مما يؤدي إلى فشل تواجدها.

من أكثر المؤسسات التي تقع في أخطاء الترجمة هي التي تقدم الطعام إلى الزبائن وذلك لأختلاف الأكل وأنواع الأكل بل اختلاف المصطلحات في كل دولة عن الأخرى. فهي واحدة من أهم الجوانب التفصيلية المتميزة التي تساعدك كثيرًا في تنفيذ أعمالك بالشكل المناسب كما يجب أن تهتم بها كثيرًا من أجل تقديم الخدمة لهم وفقًا لما هو سائد في المنطقة.

لذلك أنت تحتاج إلى شركة ترجمة إعلانية متخصصة تعمل على إدارة الحملة الإعلانية لك وتضع لك الخطة التسويقية الأفضل في هذا الجانب وهي من أهم الخدمات التي تقدمها لك شركة “بلانز” للترجمة الإعلانية.

لماذا يحتاج إعلانك إلى ترجمة بطريقة إبداعية؟

تسعى المؤسسات والأعمال التجارية المختلفة إلى التعبير عن العلامة التجارية الخاصة بهم بشكل منمق يقودها نحو تحقيق الكثير من الأهداف التسويقية والترويجية. وهي من أهم الجوانب التي تضعها أمام أعينها من أجل الوصول إلى ذلك الهدف.

ترجمة الإعلانات للشركات والمؤسسات من أكثر المتطلبات التي يجب أن يتم تنفيذها بدقة شديدة للغاية والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ الكثير من أفكارك المختلفة واحدة من أهم الجوانب التفصيلية المتميزة التي لها الفاعلية الكبيرة في تحقيق أهدافك.

كل هذا يجعلك تفكر لماذا تحتاج إلى أن تقوم بإنشاء إعلانك بطريقة إبداعية؟ وهي من أفضل الجوانب التفصيلية المتميزة التي تحقق لك أهدافك والتي لها القدرة الكبيرة على تنفيذ أفكارك.

أولًا تحقيق الأهداف:

إنشاء حملة إعلانية مترجمة بدقة واحترافية من أجل تحقيق الأهداف التي تسعى إليها المؤسسات والأعمال التجارية وبالتالي العمل على وضع استراتيجي منظم لهذه الأهداف يسهل على المترجمين القيام بالمهام الأخرى.

ثانيًا تطوير العلامة التجارية:

العلامة التجارية تحتاج إلى التوسع والانتشار. الترجمة تحقق لك ذلك حيث تعمل على التعبير عنك بالشكل الذي يليق بك وبالقدرة الكبيرة على تنفيذ أفكارك الاستثمارية بشكل منظم وهي من أهم الجوانب التفصيلية الهامة للغاية التي لها فاعلية كبيرة في تحقيق أهدافك.

تنفيذ أعمالك التجارية وتطويرها والوصول بها إلى عدد كبير من الجمهور يتطلب منك أعمال ترجمة مختلفة لها الفاعلية الكبيرة في تنفيذ أفكارك ولها قدرات خاصة في الوصول بمحتواك إلى أعلى الجوانب.

ثالثًا الحفاظ على الهوية التجارية:

مما لا شك فيه أن الحفاظ على الهوية التجارية يتطلب الكثير من المهام الرئيسية للقيام بها. لذلك العمل على ترك إنطباع جيد لدى المستخدمين يتم وفقًا لعدة مهام منها أعمال الترجمة التي تسهم في تطوير الخدمة. وفي تقديمها إلى جمهور واسع، كما أنها تعبر عن ثقافة هذا الجمهور.

رابعًا التميز والاختلاف:

تشهد الأسواق تنافسًا كبيرًا للغاية مما يدفع المؤسسات والأعمال التجارية أن تقوم بتنفيذ الكثير من المهام المختلفة منها الاعتماد على الترجمة وعمل إعلانات ترجمة تساعدهم  في التفوق على المنافسين بطريقة متميزة ومن خلالها تستطيع أن تنفذ أفكارك بالطريقة الجيدة.

خامسًا الأرباح:

تحقيق الأرباح المالية من أهم الجوانب التفصيلية المتميزة التي لها القدرة الكبيرة والتي تساعدك على تحقيق الربح المالي في النهاية. ولذلك تعمل على تنفيذها بطريقة متميزة.

هذه مجموعة من الجوانب الهامة التي تدفعك إلى أن تكون في حاجة مُلحة إلى عمل إعلانات مترجمة تحقق لك التوسع والانتشار وتقود علامتك التجارية إلى الوصول إلى أفضل النتائج من خلال استراتيجيات منظمة تضعها لك أهم شركات الترجمة الإعلانية.

إذًا أنت بحاجة إلى شركة ترجمة متخصصة في عمل الإعلانات المترجمة من أجل مساعدتك على تحقيق أهدافك والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ الكثير من المهام التي تقود علامتك التجارية نحو النجاح.

كيف تساعدك شركة بلانز على تحقيق ذلك النجاح؟

شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في الوطن العربي تقدم لك عدة خدمات هامة تساعدك على تنفيذ أعمالك بالطريقة الجيدة. حيث يتم وضع الاستراتيجية الأفضل لديك من أجل الوصول إلى القيمة الحقيقية وبالتالي يجب أن تعلم ما يمكن أن تحصل عليه من “بلانز” لخدمات الترجمة.

أولًا التخطيط لحملتك الإعلانية:

في المرحلة الأولى يتم التخطيط للحملة الإعلانية التي تريد تنفيذها وذلك من خلال فهم الآتي:

كل هذه الجوانب التفصيلية يتم الاهتمام  بها من أجل الوصول إلى الحملة الإعلانية بطريقة صحيحة ومن أجل البدء في التنفيذ.

ثانيًا تنفيذ الحملة الإعلانية:

بعد ذلك يتم العمل على ترجمة الحملة الإعلانية وتنفيذها على أرض الواقع من أكثر العوامل التي تحقق لك أهدافك والتي تساعدك كثيرًا على معرفة حجم التأثير الذي تحققه من خلالها.

ثالثًا متابعة الحملة الإعلانية:

معرفة ما استطاعت أن تحققه الحملة على مدار المدة الزمنية المحددة لها من أهم الجوانب التفصيلية التي تساعدك كثيرًا على تحقيق أهدافك والتي تحقق لك الكثير من الجوانب الرئيسية وبالتالي عليك أن تتابع ما وصلت إليه الحملة.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي تساعدك كثيرًا على معرفة أهدافك والتي تجعلك قادر على تنفيذ الحملة الإعلانية المترجمة بالطريقة الأفضل وبالشكل الأنسب. وهي من أهم الجوانب التفصيلية التي تساعدك على الوصول إلى شكل المشروع المناسب.

يمكنك أن تحصل على العديد من الخدمات الهامة المتعلقة بالترجمة والتسويق الإلكتروني والتي تقدمها لك شركة “بلانز” حيث تساعدك كثيرًا على تنفيذ أفكارك بالشكل الذي يحقق لك أهدافك ويجعلك قادر على الارتقاء بمؤسستك إلى مكانة كبيرة.

فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل مع شركة “بلانز” لخدمات الترجمة، واحصل على خدمة ترجمة إعلانية احترافية تساعدك على تحقيق التوسع والانتشار بخدماتك.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن