هل تريد أن تحصل على ملايين الزيارات لموقعك شهريًا من محركات البحث؟

أفضل شركة سيو في الوطن العربي
Share on facebook
Share on twitter

دعنا نبدأ المناقشة سويًا ونطرح مجموعة من الأسئلة الهامة التي نجيب عليها بشيء من التفصيل فلنبدء إذًا.

  • هل تتملك موقعًا إلكترونيًا؟

نعم.

إذًا فالمقال الذي تقوم بقراءته الآن يهمك. وتحتاج إليه من أجل الحصول على ملايين الزيارات. نعم إن كنت ترغب في الحصول على زيارات لموقعك الإلكتروني عليك معرفة الأتي:

  • ما هي الطرق التي تساعدك في تحقيق دخل من الموقع الإلكتروني؟
  • كيف تساعدك شركة بلانز في الحصول على ملايين الزيارات بسهولة؟

ما هي الطرق التي تساعدك في تحقيق دخل من موقعك الإلكتروني؟

إن كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا وكانت الإجابة بنعم في القرة السابقة فأنت بصدد التعرف على كنز كبير وهائل يمكنك من تحقيق دخل شهريًا. ويساعدك على الاستقرار المادي الذي ترغب به.

نعم المواقع الإلكترونية أصبح تمثل قوة اقتصادية هائلة تمكنك من تحقيق أهدافك وتساعدك على الوصول إلى الاستقرار المادي المناسب. ولذلك كان من الضروري أن ننوه بالخطوات والطرق التي تساعدك على جلب الزيارات لموقعك الإلكتروني.

كل ما أطلبه منك الآن هو التركيز والقراءة في صمت الطرق التالية وقم بتطبيقها على موقعك الإلكتروني. وإن كنت لا تمتلك موقعًا فلا داعي للقراءة حتى لا تصاب بالاحباط وأنك في عالم موازي وبعيد عن الثروة المالية الحقيقية.

 

أولًا جوجل أدسنس Google AdSense:

يعد من أهم الطرق التي تساعدك على بدء كسب المال من المواقع الإلكترونية حيث يبدأ الجميع من خلال تفعيل أداة جوجل أدسنس لعرض الإعلانات على موقع الويب. ولكن السؤال الذي يدور في ذهنك الآن كيف لي أن استخدمه؟

الأمر ليس معقد كما تعتقد بل الأمر يحتاج إلى أن تقوم بالتسجيل في حساب إعلانات جوجل وإرسال موقع الويب الخاص بك. وبالتالي ستحصل على نص تقوم بوضعه على موقعك ويتم تلقائيًا عرض الإعلانات وستبدأ بجني الأرباح بمجرد النقر على الإعلان.

الأمر يحتاج إلى أشخاص يمتلكون الخبرات الكبيرة في هذا المجال ويكون لديهم القدرة على التعامل مع واحدة من أكبر شبكات الإعلان في العالم. كما أنه يساعدك على زيادة الحركة المرورية على الموقع الإلكتروني.

ثانيًا عرض الخدمات:

عرض الخدمات التي تقوم بتنفيذها على العملاء. حيث يجب أن تقوم بصياغة الخدمات التي تمتلكها بالفعل وفي حالة كنت تريد بيع منتجات ما فعليك بتقديمها بالجودة المتميزة لأن ذلك يساعدك كثيرًا على تحقيق الأرباح المالية.

ثالثًا الأفيلييت affiliate marketing:

التسويق بالعمولة من أهم الطرق التي تساهم في جذب ملايين من الأرباح نحو المواقع الإلكترونية. وهذه العملية تتم من خلال حصولك على نسبة عمولة من الصفقات التي تعقدها عند كل عملية بيع تتم على الموقع الإلكتروني.

رابعًا يمكنك أن تبيع مساحة إعلانية على الموقع:

لعلها من الطرق المتميزة التي تساعد موقعك على أن يصبح شبكة إعلانية تعرض عليها العديد من الخدمات المختلفة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى عدد كبير من العملاء وزيادة شهرة الموقع الإلكتروني يتيح لك الزيارات الكثيرة.

خامسًا المحتوى:

من أجل أن يحقق لك الموقع الإلكتروني أهدافك لابد من أن تقوم بكتابة محتوى متميز يساعدك على جذب العديد من العملاء ومن خلالهم تكون قادر على تنفيذ العديد من الأفكار. وبالتالي أنت بحاجة إلى أشخاص يقومون بكتابة محتوى متوافق مع السيو يساعدك على الظهور ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث ويساعدك على تحقيق أهدافك بطريقة متميزة.

سادسًا تقديم استشارة:

من أفضل الطرق المتميزة التي يتم التطرق إليها والعمل على تنفيذها بدقة من أجل التأثير في الجمهور وهذا يتحدد وفقًا لمجالك. فإذا كنت خبيرًا في مجال ما فقد يسعى الناس إلى الاستفادة منك والوصول إلى النتيجة الأفضل وبالتالي أنت بحاجة إلى تقديم الاستشارة لهم مقابل المال. وهذا يجلب لك الزوار.

سابعًا المحتوى المدعوم:

من أهم الطرق التي تحقق لك التواجد والحضور والحصول على الزيارات هو أن تحصل على محتوى مدعوم ويكون مقبول. حيث تقبل معظم المواقع الكبرى هذا النوع من المحتوى.

ثامنًا استثمر موقعك:

واحدة من أفضل الطرق التي تساعدك على جلب الزيارات هو الاعتماد على عروض الـ cpa  وهي التي تتمثل تقديم عروض تابعة.

هذه مجموعة من الطرق الهامة التي تساعدك على جلب الزيارات الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تتصل إلى أفضل نتيجة. وبالتالي العمل على تحديدها يتم وفقًا لمجموعة من الخبراء المتميزين القادرين على تصميم الموقع الإلكتروني بطريقة متميزة.

ما هي الخطوات الـ 5 التي تعتمد عليها من أجل تطوير موقعك الإلكتروني؟

في هذه  الفقرة سوف نتعرف على العديد من الخطوات الهامة والمتميزة التي تمكنك من تطوير موقعك الإلكتروني بطريقة جيدة. وبالتالي عند التفكير في كيفية التطوير يجب أن تضع الأتي في ذهنك وأمام أعينك.

أولًا تحديد الهدف:

من أجل تطوير الموقع الإلكتروني والوصول إلى زيارات كثير عليك القيام بتحديد أهدافك الإلكترونية والتي من خلالها تكون قادر على تنفيذ العديد من المهام. وبالتالي أنت بحاجة إلى خطة واضحة تسير عليها وتجعلك قادر على الوصول إلى أهدافك.

ثانيًا المحتوى القوي:

الخطوة الثانية التي يجب أن تهتم بها هو التعرف على المحتوى القوي والفعال والمؤثر والذي بدوره يعمل على جذب العملاء إليك وهي واحدة من  التفاصيل الهامة التي تحقق لك ذلك.

حيث يعمل المحتوى الجيد على تحسين ترتيب تواجدك ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث. ويساعدك كذلك على إقناع الجمهور بالخدمة أو المنتج الذي تقدمها له. ولذلك المحتوى هو بمثابة العمود الفقري الذي يساعد الجمهور على فهم الخدمة أو المنتج  وبالتالي أنت بحاجة إلى كتابة المحتوى بطريقة جيدة.

ثالثًا اختيار المنصة:

لابد من اختيار منصات التواصل الاجتماعي التي تساعدك في الحصول على الجمهور الخاص بك. وبالتالي أنت بحاجة إلى فهم كيفية التعامل معها من أجل جلب الزيارات إلى موقعك الإلكتروني.

رابعًا التفاعل:

من أكثر الركائز التي تساعدك الجمهور على فهم المحتوى هو التفاعل مع المحتوى المكتوب وإبداء الإعجاب به لذلك يقوم الزائر لموقعك الإلكتروني بمشاركة هذا المحتوى وتداوله في أكثر من منصة على السوشيال ميديا. مما يؤدي إلى تحسين موقعك الإلكتروني وكذلك  ترك إنطباع جيد لدى الجمهور.

خامسًا جرب وعدل:

لابد أن تعلم هذه القاعدة جيدًا هو أن تجرب مرة وثانية وثالثة وكذلك التعديل على المحتوى أو شكل الموقع فعالم الإنترنت متغير ولذلك أنت بحاجة إلى التجربة والتعليم. وذلك يحقق لك التواجد القوي على الويب في أقرب وقت ممكن.

هذه الخطوات الخمسة هي التي تمكنك من تطوير موقعك الإلكتروني وتطوير المحتوى الخاص بك. حيث يتم العمل على تنفيذها من أجل جلب الزيارات إلى الموقع الإلكتروني وتحقيق الربح المالي من خلاله.

ما هي الأدوات التي تساعدك على تحسين موقعك الإلكتروني؟

يوجد مجموعة من الأدوات الهامة التي تعمل على تحسين موقعك الإلكتروني داخل محركات البحث ومن خلالها تستطيع أن تتعرف على الكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا. ومن خلالها تقوم بصناعة المحتوى الخاص بك الذي يحقق لك التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث.

– Google key word planner:

تعد من أبرز الأدوات التي تساعدك على فهم الكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا. والتي بدورها تساعدك في الحصول على الأفكار المختلفة التي تحقق لك التواجد الإلكتروني بقوة.

– Google analytics:

من أهم الأدوات  التي  تمكنك من تحليل الموقع الإلكتروني وبدورها تستطيع أن تصل إلى  معرفة نقاط القوة والضعف في الموقع. وكذلك الجوانب التي تحتاج إلى تطوير كل هذه التفاصيل تمكنك من تحليل أداء موقعك بقوة والوصول إلى الكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا وصناعة محتوى يحقق لك التفاعل والتواجد.

– Google hack:

من أقوى الأدوات التي تقوم بتحليل مواقع المنافسين ومعرفة الكلمات المفتاحية التي يعملون عليها. حيث تتيح لك هذه الأداة كافة المعلومات والبيانات حول المواقع المنافسة. وبالتالي تستطيع أن تتفوق عليهم وتظهر في النتيجة الأولى لمحركات البحث.

هذه بعض الأدوات التي تساعدك على دراسة المنافسين وتمكنك من الوصول إلى النتائج الأولى وهو ما يتيح لك الحصول على الزيارات وبالتالي تتمكن من تحقيق الربح. فلو لا حظت ستجدها عملية تتبعية تتيح في النهاية الوصول إلى الأرباح المالية.

كيف تساعدك شركة بلانز في الحصول على ملايين الزيارات؟

في “بلانز” أفضل شركة سيو في الوطن العربي تقدم لك مجموعة من الخدمات الهامة التي تمكنك من الحصول على ملايين الزيارات لموقعك الإلكتروني. ومن أهم الخدمات التي نقدمها لك الآتي:

أولًا وضع خطة سيو محكمة:

يتم وضع خطة سيو منظمة ومحكمة لموقعك الإلكتروني تمكنه من الوصول إلى النتائج الأولى لمحركات البحث في زمن قصير.

ثانيًا خطة للكلمات المفتاحية:

يتم عمل خطة متكاملة من أجل معرفة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أهدافك، حيث يتم تقديم أكثر من 100 كلمة مفتاحية تشهد منافسة. وذلك باستخدام العديد من الأدوات التي تمكننا من فهم مجالك والكلمات الأكثر منافسة فيه وتقديمها.

ثالثًا كتابة المحتوى:

نقدم لك محتوى فعال يساعدك على التواجد والحضور الإلكتروني. كما يتم كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو التي بدورها تساعدك على استهداف الجمهور الخاص بك.

يتم تخصيص مجموعة من الكتاب المتميزين والموهوبين في كتابة المحتوى المتوافق مع السيو. والعمل على تقديمه بالجودة التي تحقق لك التقارب من محركات البحث وتجعلك في النتائج الأولى في وقت قصير.

رابعًا إدارة السوشيال ميديا:

نوفر لك خدمة السوشيال ميديا بطريقة إحترافية حيث يتم العمل على إدارتها بطريقة متميزة. ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل النتائج والوصول إلى الشكل الأمثل لك.

خامسًا كتابة بروفايل موقعك الإلكتروني:

يتم إعادة كتابة بروفايل الموقع الإلكتروني ونجعله أكثر واقعية ويعبر عن الخدمات الفعلية التي تقدمها ولذلك نعمل على إعادة صياغة كافة عناصر البروفايل سواء كانت من نحن  الرؤية الرسالة الهدف والخدمات. وكذلك العمل على فهم الكثير من التفاصيل المتعلقة به.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي نقدمها لك من أجل تحسين موقعك الإلكتروني والمساهمة الكبيرة في جلب الزيارات إلى الموقع كل شهر. كما أنك بحاجة إلى كتابة المحتوى المستمر على الموقع والتجديد المستمر للمحتوى يساعدك على تواجدك ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث.

كل هذه التفاصيل يتم تقديمها لك من قبل فريق متميز يضع لك الاستراتيجية الأفضل وهذه الخدمات لن تجدها سوى في شركة “بلانز” أفضل شركة سيو في الوطن العربي. فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل بنا وطلب الحصول على الخدمة وتمتع بملايين الزيارات شهريًا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن