بلانز أهم شركة كتابة محتوى تعبئة الموقع

محتوى تعبئة الموقع
Share on facebook
Share on twitter

المحتوى الخاص بالمواقع الإلكترونية من العوامل الخاصة التي يجب أن تضعها في اعتبارك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل حيث يعد هذا المحتوى هو الهوية التي تعبر عنك وهو الوجه لكل زائر للموقع لذلك من الضروري أن تهتم به وهو ما تساعدك على تحقيقه شركة محتوى تعبئة الموقع.

“بلانز” أفضل شركة تساعدك على كتابة محتوى المواقع. وهي التي تساعدك بشكل كبير على تحقيق أهدافك. حيث من الضروري أن تتعرف على العديد من التفاصيل الهامة التي تساعدك على الوصول إلى الهوية التي تقودك إلي تحقيق أهدافك والتي من خلالها تحقق الكثير. حيث هناك العديد من التفاصيل الهامة التي يتم الاهتمام بها.

أهم عناصر كتابة محتوى تعبئة الموقع:

هناك العديد من العناصر الهامة واحدة من أهم العوامل التي تساعدك على تحقيق أهدافك. حيث من الضروري أن يتم الاهتمام بالمحتوى على المستويين الثابت والمتغير.

محتوى متغير:

من أهم المحتويات التي تساعدك على تحقيق أهدافك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل. حيث من الضروري أن يتم الاهتمام بهذا الشكل الذي يحقق لك أهدافك بدقة كبيرة. حيث من الضروري أن تتعرف على المحتوى المتغير وهو المحتوى المتمثل في المقالات التي يتم إضافتها على الموقع. هذه المقالات يتم إضافتها بشكل يومي حيث من الضروري أن تتعرف على عدد المقالات التي يتم إضافتها يوميًا. وهي من العوامل المتميزة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بشكل كبير.

محتوى ثابت على الموقع:

هذا المحتوى المتمثل في الصفحات المتواجدة على الموقع وتحتاج إلى محتوى يعبر عن كل صفحة. ومن أهم عناصر المحتوى الثابت ما يتمثل في الآتي:

الصفحة الرئيسية:

أحدى العناصر الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار. والتي من خلالها تستطيع أن تتعرف على شكل الموقع.

من نحن:

من الصفحات الهامة التي يتم العمل على تحديدها بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل. لذا من الضروري يتم الاهتمام بذلك الأمر من خلال ذلك وهو ما يحقق لك الأفضل في منتجك. حيث من المهم أن تتعرف على ما يمكن كتابته في (من نحن). وهى التي تعبر عن شركتك أو مؤسستك وتوضح للجمهور تاريخ إنشائك ومقرك الحالي.

رؤيتنا:

تحديد الرؤية الخاصة بشركتك لابد من كتابتها على الموقع من أجل إطلاع الزائر على ما يمكن أن تقدمه له. وهي من العوامل المتميزة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بشكل دقيق.

رسالتنا:

الرسالة الخاصة بموقعك وما تريد إيصاله إلى جماهيرك من العناصر الأساسية التي تظل متواجدة على الموقع.

الهدف:

تحديد الأهداف من الجوانب الرئيسية حيث يتم تحديد مجموعة الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها. وهي من العوامل المتميزة التي يجب أن تضعها في اعتبارك أيضاً.

الأسئلة الشائعة:

من الضروري أن تختار مجموعة من الأسئلة التي يريد الجمهور الحصول على إجابة منها. مقرك، أرقام التواصل، الخدمات التي تقدمها، وهكذا.

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام:

من الجوانب الهامة التي يجب أن تضعها في الاعتبار والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأبرز. حيث يتم الاهتمام بذلك الأمر من خلال فريق قادر على كتابة محتوى تعبئة الموقع باحترافية.

هذه مجموعة من العناصر الهامة التي توضحها لك شركة “بلانز” لكتابة محتوى تعبئة المواقع. حيث يمكنك الحصول على الخدمة من خلال التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن