3 أدوات رئيسية تساعدك على تحسين موقعك

تحسين محركات البحث SEO من أشهر المجالات التي يهتم بها العالم. وخاصة أنها تلعب دور كبير للمواقع الإلكترونية. في خلق حالة من المنافسة والتسابق على الظهور في النتائج الأولى. وفقًا للموقع الذي يلتزم بقواعد السيو. تبحث المواقع الإلكترونية في كافة التحديثات لتحسين موقعك، التي يتم التعرف عليها وفقًا لقواعد السيو. والتي تساعدهم على الظهور بشكل كبير على الحالة التي يكون عليها الموقع. وكيفية التطوير والوصول إلى النتائج الأولى بشكل سريع. تساعدك أفضل شركة سيو في مصر على معرفة الحالة التي يكون عليها الموقع الذي تمتلكه، من خلال استخدام العديد من الأدوات. التي تساعد على توضيح الحالة العامة، وكيفية العمل على تطويرها كل هذا يتم من قبل مجموعة من المتخصصين في مجال السيو.

شركة “بلانز” واحدة من أفضل الشركات التي تساعدك على ذلك، وكيف تتم عملية التطوير؟ كل هذا من خلال تعيين مجموعة من الخبراء القادرين على تحديد حالة الموقع. وتحديد كافة النتائج التي تساعده على التقدم والتطور.

من أهم الأدوات التي تساعدك على تحسين محركات البحث:

هناك العديد من الأدوات المشهورة التي تساعدك على تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بك سوف نتعرف على هذه الأدوات من خلال الأتي:

أولًا Yoast SEO:

من أبرز الأدوات التي تعمل على تحسين محركات البحث، خاصة أن هذه الأداة من أشهر الأدوات التي يتم استخدامها في العالم. فهي تساعدك في التعرف على (تحديد عنوان المقالة، تحدد لك الوسوم الوصفية، الكلمات المفتاحية ومدى توافقها مع قواعد السيو، الترويسات وتحديد العناوين الفرعية والرئيسية)، كل هذا من الممكن أن تتعرف عليه من خلال نشر المقال على YOAST SEO فهي تعطيك الضوء الأخضر على مدى توافق المقالة مع قواعد السيو وما هي الجوانب التي تحتاج إلى تعديل لكي تصبح المقالة متوافقة؟ كل هذا من خلال استخدام هذه الأداة.

ثانيًا AWR CLOUD:

من أهم الأدوات التي تحدد لك الحالة التي يكون عليها الموقع. والتعرف على أهم الجوانب التي تساعد الموقع الخاص بك على التقدم والتطوير كل هذا من خلال استخدام هذه الأداة.

تساعدك أداة AWR CLOUD على (المقارنة بين المواقع الإلكترونية وموقعك. الكلمات المفتاحية التي تناسب الموقع الخاص بك، تهتم بالتحديثات التي يعلن عنها محرك البحث جوجل).

ثالثًا SIMILAR WEB:

من الأدوات الهامة التي تساعدك في التعرف على الكلمات المفتاحية التي تشهد منافسة قوية بين المواقع الإلكترونية، كما تساعدك الأداة على تحليل أداء الموقع وتساعدك على ترتيب موقعك بين المواقع الإلكترونية.

هذه أبرز الأدوات التي تساعدك في التعرف على العديد من الجوانب الهامة في تحليل المواقع وهذه الأدوات تساعدك على تحسين محركات البحث بشكل كبير كل هذا من خلال شركة متخصصة في تحسين محركات البحث.

حيث تساعدك شركة “بلانز” في معرفة كافة التحليلات الخاصة بالموقع. ومن ثم يتم وضع خريطة خاصة بالموقع تساعدك على التطوير والوصول إلى النتائج الأولية بشكل سريع. كل هذا من خلال فريق عمل يمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة على تحقيق ذلك.

كل هذا من خلال متابعة كافة التطورات والتحديثات التي تحدث في خوارزميات جوجل التي تهتم بالعديد من الجوانب التقنية التي تتعلق بالمحتوى. ونية البحث كلها أمور يتم التعرف عليها بشيء من التفصيل. الذي يساعدك على الترتيب في محرك بحث جوجل بسهولة.

فقط يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة سيو في مصر. تساعدك على تحقيق ذلك من خلال وضع الخريطة المناسبة للموقع.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.