كيف تكتب بروفايل شركة احترافي؟

يعد موقع الويب الخاص بك هو النقطة الأولى التي يمكنك من خلالها التواصل مع الفئة التي يستهدفها المنتج أو الخدمة التي تقدمها. لذا يعد تكامل البروفايل وتميزه هو بداية خيط الثقة بينك وبين العميل الذي تهدفه. لذا يجب أن تهتم بكتابة كافة التفاصيل التي يمكن من خلالها أن تجعل العميل على دراسة كاملة بكل مكان تسعى الشركة إلى تحقيقه. والهدف الأسمى الذي تريد الشركة أن تصحح كافة الأوضاع الخاطئة لتوصيل المجتمع إليه. لذا نجد أن “بلانز” المتخصصة في كتابة البروفايل. وجهتك الأفضل من أجل كتابة بروفايل شركة احترافي يعد حلقة الوصل بينك وبين كل من تقوم باستهدافه. ومن خلال “بلانز” سوف نتعرف على أهم العناصر التي يجب أن يحتوي عليها بروفايل الشركة الإحترافي. والتي يجب أن تكون معدة باللغة السهلة التي يمكن أن يستوعبها جمهورك المستهدف.

يمكن اتباع الخطوات التالية لكتابة بروفايل شركة احترافي:

 

التخطيط أولًا: يجب أن تخطط لمحتوى بروفايل الشركة وتحديد الرسالة التي تريد إيصالها للجمهور.

كتابة العنوان: يجب أن يكون العنوان واضحًا وملخصًا للرسالة التي تريد إيصالها.

كتابة المقدمة: يجب أن تبدأ بمقدمة تتحدث عن الشركة وتعريفها وما تقدمه من منتجات أو خدمات.

الخدمات/ التفاصيل: يجب وضع تفاصيل كاملة عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة وما يميزها عن المنافسين.

تحديد العملاء: يجب تحديد العملاء المستهدفين وتحديد القيمة المضافة التي تقدمها الشركة لهم.

الإنجازات والشهادات: يجب تضمين الإنجازات والجوائز التي حصلت عليها الشركة والشهادات المهنية التي حصل عليها موظفوها.

الفريق العامل: يجب ذكر الفريق العامل في المؤسسة وخبراتهم ومؤهلاتهم.

الاتصال والتواصل: يجب توضيح كيفية التواصل مع الشركة، وذلك من خلال وسائل الاتصال المتاحة مثل البريد الإلكتروني والهاتف والعنوان، وكذلك الحسابات الرسمية للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الختام: يجب إنهاء بروفايل الشركة بختام واضح يعيد تأكيد الرسالة الرئيسية التي تريد إيصالها ويدعو للتواصل مع الشركة.

التحديث: يجب تحديث بروفايل الشركة بشكل دوري لتعكس أحدث المعلومات والإنجازات.

يجب أن يتم كتابة بروفايل الشركة بشكل واضح ومنظم وسلس، ويجب تحديد العناصر الرئيسية التي تأخذ في الاعتبار الجمهور المستهدف وما يهمهم. كما يجب الانتباه إلى اللغة المستخدمة والتأكد من خلوها من الأخطاء الإملائية والنحوية.

أهم عناصر بروفايل شركة احترافي

لا شك في أن يكون هناك الكثير من العناصر المكتملة في بروفايل الشركة الخاصة بك. والتي من خلالها يمكنك أن تحظى بالمصداقية عند مستهدفيك. ومن هذه العناصر التي يجب أن يحتوي عليها بروفايل الشركة الخاص بك ما يلي:

من نحن:

من أهم العناصر بالطبع التي يجب أن يحتوي عليها البروفايل الخاص بك حيث أنها تعد ورقة التعارف الخاص بك لكل الزوار الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك. حيث أنك من خلال هذه الصفحة تقوم بتعريف النشاط الأساسي للشركة أو المؤسسة التي تنتمي إليها وكافة الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها الزائر من خلال وعن مدى جودة المنتج أو الخدمة الخاصة بك. وأهم المميزات التي تتوافر بالخدمة. لذا يجب أن تراعي أن تختار الألفاظ السهلة التي تؤثر في نفس القارئ بشكل كبير.

الرؤية:

يجب أن يكون الزائر وبالأخص إذا كان من الفئة التي تقوم باستهدافها على علم برؤية الشركة أو المؤسسة التي سيقوم بالتعامل معها حيث أن الشركة يجب أن يكون لها رؤية وهدف بالمستقبل. وبالتالي هو ما يساهم في زيادة النشاط الخاص بها. وتطوير المنتجات حتى يتمكن من الثقة أنك مازال لديك إمكانية. إضافة الجديد إلى خدماتك حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك بكل سهولة.

الرسالة والهدف:

تعتمد الرسالة على الجاني الإنساني للشركة والمؤسسة لذا ترى “بلانز” عند كتابة بروفايل شركة إحترافي أن تهتم بكافة التفاصيل التي يمكن أن تدل على مدى الاهتمام بالجانب الإنساني للشركة. والذي يدل على توضيح أن الشركة بجانب الاهتمام بالأرباح إلى أن لها الكثير من الأهداف الأخرى. التي تجعل الجميع يضع ثقته في الخدمات التي تطرحها.

سياسة الخصوصية:

هو من أهم  العناصر التي يجب أن تراعي تواجدها في البروفايل الخاص بك حيث أنها تحدد طريقة وسياسة التعامل بين الزوار والموقع الخاص بك. ومن خلالها يتم توضيح كافة المعلومات التي يمكن أن يتم الحصول عليها من خلال الموقع، حتى يكون العميل على دراية كاملة بأهم المعلومات التي يجب أن يكون الموقع على دراية بها، وبناء عليه يتم أخذ القرار بمدى إمكانية التعامل من قبل الزائر مع سياسة الموقع أولا. كما أنها تحدد المعلومات والعناصر التي يمكنك أن تداولها وتحصل عليها من خلال الموقع. لأن أي تداول يتخطى السياسات التي يضعها الموقع يمكن أن يعرضك إلى المشاكل القانونية.

إذا كنت تريد أن تحصل على بروفايل شركة احترافي، متكامل يمكنك من خلاله عرض كافة خدماتك وتوضيح نشاط تواصل الآن مع شركة “بلانز” المتخصصة في كتابة البروفايل.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.