هل حملات البريد الإلكتروني مهمة؟

التسويق الإلكتروني أحد أكثر الطرق التي يمكنك من خلالها أن تزيد كافة الأرباح المادية الخاصة بمشروعك. وأن تكسب ثقة العملاء فيك. حيث أن التسويق الالكتروني يختلف مجمل وتفصيلًا عن التسويق التقليدي. فيمكن أن يفتح لك العديد من الأسواق. ويساهم في زيادة العملاء الخاصين بك. حيث أن التسويق الإلكتروني أهم ما يميزه أنه غير محدود بالمكان والزمان. حيث أنه يمكنك أن تصنع الفئة التي تستهدف العملاء الخاصين بك في أي مكان وأي زمان. كما أن التسويق الالكتروني له الكثير من المميزات والأهداف الأخرى. ولكن ما هي أنواع التسويق الالكتروني؟ تعد أنواع التسويق كثيرة وسوف نتعرف من خلال “بلانز” أفضل شركات التسويق الالكتروني في الأردن عن أحد أهم وأقدم طرق التسويق الالكتروني. وهو التسويق عبر الايميل.

ما هو التسويق عبر الايميل؟

التسويق عبر الايميل هو أحد أقدم الطرق التي يتم استخدامها في التسويق الالكتروني. وعلى الرغم من أن البعض يرى أن التسويق عبر الايميل غير فعال وغير مُجدي. من الناحية التسويقية إلى أن التسويق عبر الايميل من أكثر الطرق فاعلية وأقواها، حيث أن من أهم مميزاته أنه يصلب إلى العملاء الذين يهتمون بالمنتج أو الخدمة التي تقوم بتقديمها. لذا يعد وصولك إلى الفئة التي تستهدفها أسهل من ناحية استخدام التسويق الالكتروني.

وتعتبر “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الأردن التسويق عبر الايميل. هو من أقوى قنوات التسويق. حيث أنه يمكنك من التواصل مع العملاء وإخبارهم بأفضل التطورات التي تشهدها المنتجات والخدمات الخاصة بك، لذا أي أضافات يمكن تضيفها في المنتج أو الخدمة التي تقوم بتقديمها عن طريق توصيلها إلى العميل يمكنك أن تجذب هذه الإضافات إلى العملاء وتزيد مبيعاتك الكلية.

ما هي أهمية زوار الايميل ماركتينج؟

يعتبر البعض زوار الايميل ماركتينج ذات طبيعة خاصة غير الكثير من الزوار الذين يمكن أن يأتون إلى الموقع، حيث أن زوار الايميل ماركتينج يكونون بالطبع من المهتمون بالخدمة التي تقوم بتقديمها ومهتمين بكافة التفاصيل الخاصة بها، مما يعني أنهم هم الأكثر إقدامًا على شراء الخدمات والمنتجات التي تقوم بتقديمها، وبفرض أنهم قاموا بشراء الخدمة التي تقدمها، فإن الرسائل تجعلهم على دراية أكثر بكافة التحديثات في الخدمات مما يجعلهم أكثر من غيرهم متحفزين على الشراء مرة ثانية وهو ما يميز عملاء الايميل ماركتينج عن غيرهم.

ما هي مميزات الايميل ماركتينج؟

هناك الكثير من المميزات التي يحققها الايميل ماركتينج والتي بسببها يجعل “بلانز” أفضل شركات التسويق الالكتروني في الأردن، هو من أهم الأدوات الفعالة في عملية التسويق الالكتروني ومن هذه المميزات ما يلي:

– سهولة ضبط الأدوات التي يمكنك من خلالها الحصول على القائمة البريدية والتي تعتبر أسهل طرق التسويق التي يمكنك أن تجمع من خلالها أن تجمع البيانات اللازمة عن العملاء الذين تقوم باستهدافهم، حيث أنك من خلال تفاعل بسيط على الموقع الخاص بك يمكنك أن تجمع كافة العملاء.

– التكلفة البسيطة لحملات الايميل ماركتينج مقارنةً بحملات التسويق الالكتروني الأخرى التي تعد مكلفة أكثر من هذا النوع، كما أن هذا النوع من التسويق يكون له فوائد مادية أكثر.

– يعد أحد أكثر أنواع التسويق التي يمكنك منها أن تقيس نسبة التفاعل على الحملات الخاصة بك، عن طريق معرفة كم من الأشخاص الذين قاموا بفتح الايميل، وكم الأشخاص الذين قاموا بالضغط على الرابط الموجود بالرسائل.

يمكنك الآن التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركات التسويق الالكتروني في الأردن وطلب خدمة تسويق الكتروني.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.