بلانز من أهم شركات كتابة المحتوى التسويقي

أهم شركات كتابة المحتوى التسويقي
Share on facebook
Share on twitter

أصبح للمحتوى قيمة كبيرة في الفترات الأخيرة في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث يساعدك على توجية العديد من الرسائل الخاصة بمنتجك والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة، حيث يتم توجيه المحتوى إلى الجمهور من خلال شركات كتابة محتوى تسويقي متخصصة في ذلك. “بلانز” من أهم شركات كتابة المحتوى التسويقي التي تساعدك في الوصول إلى جمهورك بطريقة بسيطة من خلال وضع الخطة الأمثل التي من خلالها يتم التعرف على جمهورك ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة، حيث يمكنك الإلتزام بهذه الخطوات من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة.

أهم الخطوات التي يتم تقديمها لك من قبل أهم شركات كتابة المحتوى البتسويقي:

هناك العديد من الخطوات الهامة التي يتم التعرف عليها من خلال فريق عمل “بلانز” الذي يساعدك بشكل كبير على تقديم محتوى تسويقي يصل بك إلى القمة.

أولًا فهم الجمهور المستهدف:

من الخطوات الأولية التي يجب أن تضعها في اعتبارك هو معرفة الجمهور الذي توجه إليه الرسالة، حيث يمكنك أن تتعرف على العديد من العوامل الهامة التي تخص هذا المشروع ومن خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك، فالجمهور هو الركيزة الأساسية التي تحقق لك أهدافك وهو العامل الذي تعمل كافة الشركات والمنتجات من أجل الوصول إليه، لذا فهم طريقة التفكير وفهم العوامل التي تساعدك على الوصول إليه من أهم الخطوات التي لا يمكنك إغفالها بأي حال من الأحوال، حيث من الضروري أن تتعرف على هذا الجمهور بدقة كبيرة من أجل توجيه الرسالة الصحيحة التي تساعدك على تحقيق أهدافك.

ثانيًا اختيارة القناة الأفضل:

الجمهور الذي تستهدفه يكون لديه العديد من المنصات والقنوات المختلفة التي من الممكن أن يتواجد عليها بشكل كبير هذه القنوات يمكنك الاستفادة منها بشكل منظم يساعدك على تحقيق أهدافك ويساعدك على اختيار الوسيلة الأبرز، كل هذا يمكنك معرفته من خلال دراسة القنوات التالية:

– فيس بوك ومعرفة الأوقات التي يتفاعل عليها جمهور على هذه المنصة وتوجيه الرسالة إليه.

– تويتر: من المنصات الهامة التي يتواجد فيها صفوة الجمهور لذا عمل الرسالة وفقًا لما يتناسب معه أمر جيد.

– انستجرام.

– لينكد إن.

– يوتيوب: لابد من صياغة الفيديوهات وفقًا لما يجذب الفئة المستهدف.

– التلفزيون من أكثر الوسائل التي يشاهدها الكثير من الناس ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة.

هذه مجموعة من القنوات الهامة التي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة، حيث من الضروري أن تتعرف على الوسيلة الأبرز التي من الممكن أن تستغلها بشكل دقيق.

ثالثًا صياغة الرسالة:

واحدة من الخطوات الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك بشكل كبير ومن خلالها تستطيع أن توجه الرسالة الخاصة بك بالشكل الذي يتناسب مع جمهورك وبالشكل الذي يحقق لك أهدافك التي تريدها من هذه الرسالة.

رابعًا عنوان الرسالة أو المحتوى:

تحتاج إلى صياغة العنوان بالشكل الذي يجذب لك الزوار للموقع الخاص بك، حيث يعد من الركائز الرئيسية الهامة التي من الضروري أن تعتمد عليها بشكل دقيق ومن خلالها تستطيع أن تجذب الجمهور المستهدف، فالاهتمام بالعنوان من الركائز الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك بشكل كبير على فهم المحتوى الذي تريده ومن خلالها تستطيع أن تصل بالرسالة التسويقية الخاص بك إلى الجمهور المستهدف، فقط تواصل مع “بلانز” أهم شركات كتابة المحتوى التسويقي تساعدك على ذلك.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن