بلانز أفضل شركة ترجمة في مصر تعني الحزم السرعة والدقة

بلانز أفضل شركة ترجمة في مصر تعني الحزم السرعة والدقة
Share on facebook
Share on twitter

تعد الترجمة هي أحد أفضل الوسائل التي يحتاج إليها الكثير لإتمام الصفقات سواء كانت رسمية بين الجهات الحكومية أو كانت بين الشركات الخاصة لذا نجد أن الحاجة إلى الترجمة في الفترات الأخيرة أصبح كبيرًا وذلك لأن مع التقدم سواء في الاتصالات والمواصلات وخدمات البيع والشراء والتسويق الإلكتروني أصبح العالم كقرية صغيرة يوجد بها التعاملات بين جميع البلدان لذا نجد الحاجة إلى الترجمة الجيدة أصبح مطلب من الجميع من أجل الحفاظ على الحقوق والحفاظ على هيبة الدول في مخاطبة الدول الأخرى وكنوع من أنواع الاحترام لتقديم الاحترام لفصيل مختلف في دولة ما لذلك نجد “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر تتفنن في استخدام ذلك بكل سهولة ويسر نتيجة لما تملكه من خبراء في مجال الترجمة ونتيجة للتقييمات المهم التي حازت عليها من خلال العملاء في مختلف الجهات مما يجعلها اختيارك الأمثل بخلاف الكثير من الجهات الأخرى وسوف نتعرف اليوم من خلالها على أنواع الترجمة.

بلانز أفضل شركة ترجمة في مصر توضح أنواع الترجمة

1- الترجمة الفنية

يتعلق هذا النوع من الترجمة بترجمة كتيبات المستخدم، نشرات التعليمات، والملاحظات والمذكرات الداخلية والترجمة الطبية، التقارير المالية، محاضرات، الشروط الإدارية بشكل عام، في الترجمة الفنية تشير إلى التوثيق الفني مثل الهندسة التكنولوجية.

2- الترجمة المالية

وهي ما تدعى بالترجمة المالية أو الاقتصادية وهي التي تهتم بالمستندات التي تتعلق بشكل واضج بالبنوك والأسواق المالية، تقارير الشركات السنوية والبيانات المالية، والعقود المالية.

3- الترجمة القانونية

من وجهة نظر “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر أن هذا النوع من حيث الأهمية هو الأكثر حيث أن ذلك النوع من الترجمة يقوم بالحفاظ على حقوق البعض والمواثيق التي تعقد بين الشعوب وتمثل الترجمة القانونية الكثير من المستندات مثل دعوات المثول أمام المحكمة ومنها أيضًا الضمانات نصوص إدارية مثل عقد العمل في الشركة وشهادة التسجيل، الكيان القانوني تحولات والمستندات الفنية.

4- الترجمة الموثوقة

يمكن للمترجم المحلف استخدام توقيعه، لتوثيق الترجمات الرسمية، تعتبر مستندات غير عادية تتطلب توثيق وتحقق قضائي وبالتالي الإشارة اليها بكلمة موثقة.

5- الترجمة الإدارية

هذا المحتوى من الترجمة يشير بشكل مجرد على ترجمة النصوص الإدارية المستخدمة  في شركات مختلفة، شركات تجارية ومنظمات هذا النوع من الترجمة يتعلق بالترجمة التجارية.

تمتلك شركة “بلانز” الأفضل في مجال الترجمة على الإطلاق أفضل شركة ترجمة في مصر العديد من المميزات التي تجعلها الأصلح دائمًا والتي تميزها عن غيرها كونها تساهم في أن تحصل على ترجمة مطابقة للأصل فهي تمتلك فريق متكامل من الذين يمتلكون أفضل الطرق التي تمكنهم من أن يتفنن في صياغة المعنى المطابق كما أن هؤلاء كل منهم يبرع في المجال الذي يعمل به سواء القانوني أو الإداري أو غيره وسوف نتعرف على مميزات الترجمة التي تقدمها “بلانز”.

1- السرعة

في أقل فترة زمنية وفي أسرع وقت ممكن تحصل على الترجمة المتكاملة المطابقة تساهم في أن تقوم بأعمالك في أسرع وقت ممكن.

2- الدقة

يتميز فريق “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر بمراعاة الدقة في القيام بالترجمات حيث أن الترجمة تعني التميز.

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل خدمة ترجمة بأي من أنواعها في أسرع وقت يمكنك أن تتواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في مصر.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن