تكنيكات كتابة محتوى إبداعي فقط من بلانز أفضل شركات كتابة محتوى في الرياض

تكنيكات كتابة محتوى إبداعي فقط من بلانز أفضل شركات كتابة محتوى في الرياض
Share on facebook
Share on twitter

كتابة المحتوى هي السبيل الذي من خلاله يقوم الكاتب بالتسويق إلى الشركة (خدمات/ منتجات) لذا من المهم الكتابة بطريقة إبداعية وتقديم معلومات حصرية بأسلوب متوافق مع معايير السيو لإفادة موقعك في تحسين محركات البحث، و بلانز أفضل شركات كتابة محتوى في الرياض تقدم لكَ 10 تكنيكات  لكتابة محتوى إبداعي حصري، من أفضل كُتَّاب محتوى في الرياض.

ما هي التكنيكات التي تشيد بها بلانز أفضل شركات كتابة محتوى في الرياض؟

– استخدم صوتك: مثلما يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى ألوان وخطوط وتصميمات متسقة، يجب أن تكون كتاباتك متسقة في لونها وأسلوبها. أسهل طريقة للقيام بذلك هي الكتابة بأسلوبكَ الفريد.

– القصص أكثر إثارة للاهتمام ولا تنسى من الحقائق والأرقام الباردة: اكتب مثل الإنسان الذي أنت عليه، وليس مثل روبوت المبيعات / التسويق.

– اكتب لجمهورك وليس لنفسك: استخدم اللغة التي يفهمونها وتناول ما هو مهم بالنسبة لهم (أكثر مما هو مهم بالنسبة لك). تحدث إليهم واحتياجاتهم. قدم إجابات للأسئلة أو المخاوف التي قد تكون لديهم. احفظ مفرداتك الواسعة في Scrabble.

– ركز على العناوين: يقرأ ثمانون بالمائة من الأشخاص جميع العناوين الرئيسية، بينما يقرأ 20 بالمائة فقط كل المحتوى الموجود في الصفحة. اعلم أنه بغض النظر عن مدى جودة المحتوى الخاص بك، فإن معظم الأشخاص سيفحصونه بسرعة بحثًا عن ما يريدون. اجعل الصيد سهلاً باستخدام عناوين رائعة.

– لخص أي نقاط أو استنتاجات مهمة في بداية الصفحة مباشرة: في حالة توقف الناس عن القراءة هناك، فلا يزال بإمكانهم معرفة جوهرها.

– لا تكن ذكيًا جدًا أو مبدعًا: الكتابة الإبداعية المنمقة لها مكانها (انظر: مقاهي beatnik). بالنسبة إلى موقع الويب الخاص بك، لا تجعل جمهورك يفكر مليًا في ما تعنيه أو تخلط بينهم وبين إبداعك.

– استخدم اللغة التي يستخدمها جمهورك: قلد كيف يتكلمون والكلمات التي يستخدمونها. كيف توصلت لهذا النتيجة؟ انظر إلى من يقرأ موقعك أو يعلق على منشورات مدونتك أو يشترك في رسالتك الإخبارية أو يشتري منتجاتك. انظر إلى مواقع الويب الخاصة بهم ورسائل البريد الإلكتروني وتحديثات الوسائط الاجتماعية. يمكنك حتى أن تطلب من حفنة منهم دفعوا مقابل منتجاتك أن يصفوا منتجاتك لك.

– صفحة واحدة = تركيز واحد: بعد أن يقرأ شخص ما أية صفحة، ماذا عليه أن يفعل؟ كن واضحًا بشأن الخطوة التالية من خلال النماذج أو الروابط أو الأزرار أو أي نوع من العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. أمثلة: اشترِ منتجك أو اشترك في قائمتك البريدية أو اقرأ مقالة أخرى ذات صلة أو اترك تعليقًا. اختر إجراءً واحدًا في الخطوة التالية ، ولكن ليس جميعها.

– لست بحاجة إلى أن تكون “سيلي” للبيع: الصدق يعمل، كما يفعل التدريس أو ببساطة شرح كيفية عمل شيء ما. ركز على الفوائد التي تعود على جمهورك، وليس على الميزات.

– كن أمينًا وليس جامعًا للكلمات: تحرير بلا هوادة. قطع قدر الإمكان. لا تهتم بالتحقق من عدد الكلمات، بل تهتم فقط بتوضيح وجهة نظرك.

“بلانز” أفضل شركات كتابة محتوى في الرياض تفعل المستحيل، وتجمع بين السلاسة والدقة، بين الموضوعية والإبداع في تقديم محتوى مختلف، يسعدنا مساعدتك، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن