بلانز تقدم لكَ أبرز خدماتها وهي تحسين محركات البحث

بلانز تقدم لكَ أبرز خدماتها وهي تحسين محركات البحث
Share on facebook
Share on twitter

التسويق الإلكتروني أصبح الطريقة الأمثل للتسويق عبر الإنترنت، لذا فالعشوائية غير مفيدة حين يتعلق الأمر بمستقبل مشورعك أو رأيك الحر أو منتجك/ خدماتك. ونحنُ في “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني نقوم بعمل استراتيجيات تحليلية قبل البدء بالعمل على تحسين محركات البحث، ويتم عمل تلك الاستراتيجية استنادًا على أهم دراسات لـ :

– الكلمة المفتاحية الجاذبة للجمهور.

– السوق وموقع منتجك/ شركتك/ فيه.

– المنافسين وحيَلَهم وموقع مشروعك بينهم.

تحسين محرك البحث هو عملية تحسين جودة وكمية حركة مرور موقع الويب إلى موقع ويب أو صفحة ويب من محركات البحث. يستهدف تحسين محركات البحث الزيارات غير المدفوعة بدلًا من الزيارات المباشرة أو الزيارات المدفوعة. قد تنشأ حركة المرور غير المدفوعة من أنواع مختلفة من عمليات البحث، بما في ذلك البحث عن الصور، والبحث عن الفيديو، والبحث الأكاديمي، والبحث عن الأخبار، ومحركات البحث العمودية الخاصة بالصناعة.

“بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الوطن العربي تقوم بتحليل السوق وتحليل المنافسين وإقامة استراتيجية تسويق عبر الإنترنت، تأخذ مُحسّنات محرّكات البحث في الاعتبار كيفية عمل محركات البحث، والخوارزميات المبرمجة بالكمبيوتر التي تملي سلوك محرك البحث، وما يبحث عنه الأشخاص، ومصطلحات البحث الفعلية أو الكلمات الرئيسية المكتوبة في محركات البحث، ومحركات البحث التي يفضلها الجمهور المستهدف. يتم تنفيذ تحسين محركات البحث (SEO) لأن موقع الويب سيستقبل المزيد من الزوار من محرك البحث عندما تحتل مواقع الويب مرتبة أعلى في صفحة نتائج محرك البحث. يمكن بعد ذلك تحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء.

الجمهور المستهدف لهذا الدليل

لإيصال فكرتك لمجموعة واسعة من القراء، بما في ذلك أصحاب الأعمال للشركات سريعة النمو، ومالكي مواقع الويب، ومحترفي تحسين محركات البحث لوكالات الويب، والأفراد الذين يرغبون في معرفة كيفية عمل البحث وتحسين تحسين محركات البحث لديهم. فالجمهور هو الهدف، ولكي تصل إلى الهدف يلزمك العمل على الكلمات المفتاحية الشيقة التي يبحث عنها الجمهور، اجعل الجمهور يبحث عنكَ نظرًا لأسلوبك الخاص، ومن هنا يجب عليكَ عمل استراتيجية تستهدف أبرز الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها جمهورك وتكتب محتوى جذاب وحصري ومتوافق مع معايير تحسين محركات البحث (SEO).

كتابة محتوى متوافق مع معايير السيو

كتابة المحتوى يلزمها معايير خاصة، تستلزم الالتزام ببعض المعايير والتناسيق بشكل شامل التقنيات الأساسية لـ تحسين محركات البحث استنادًا إلى الأساليب الموصى بها من Google. لن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية جعل موقعك يحتل المرتبة الأولى تلقائيًا على Google، ولكن باستخدام الطرق المتاحة، يمكن لمحركات البحث الزحف إلى المحتوى الخاص بك وفهرسته واكتشافه.

سرعة الموقع وعلاقته بمعدل الارتداد

يجب إنشاء موقع الويب لراحة المستخدم ويجب تعديل جميع التحسينات لتحسين تجربة المستخدم. لذا يجب عليكَ أن تُحسِّن من سرعة موقعك. فمحركات البحث هي أحد المستخدمين لديك وتساعد المستخدمين الآخرين في العثور على المحتوى الخاص بك. فكلما كان الموقع سريع كلما قل معدل ارتداد الزوار عليه، مما حسَّن موقعه بين المواقع المنافسة.

“بلانز” تقدم لكَ أفضل الخدمات التسويقية للسيو (تحسين محركات البحث لموقعك)، فإذا كُنتَ مهتمًا بأن يتصدر موقعك محركات البحث فأنتَ بحاجة إلى الاستعانة بخدمات شركة “بلانز” للتسويق الإلكتروني، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن