اكتشف أهم خطوات كتابة البروفايل مع بلانز أفضل شركة لكتابة بروفايل شركة حصري

ومع بلانز أفضل شركة لكتابة بروفايل شركة حصري التي تمتلك أفضل كُتَّاب محتوى في الوطن العربي ستحصل على بروفايل شركة حصري احترافي أعلى جودة.
Share on facebook
Share on twitter

عند تقديم شركتك للجمهور، يجب أن تقدمها بشكل احترافي، أن تجعل من الجمهور شريك لك في قصة نجاحك وتُطلعه على أهم المعلومات عن شركتك بشكل جذاب وشيق لينتبه إلى خدمتك أو منتجك الذي تقدمه، ومع “بلانز” أفضل شركة لكتابة بروفايل شركة حصري التي تمتلك أفضل كُتَّاب محتوى في الوطن العربي ستحصل على بروفايل شركة حصري احترافي نتحدى أن يخرج بجودة من عصارة سنوات الخبرة والكفاءة كما هو الحال مع “بلانز” أفضل شركة لكتابة بروفايل حصري.

المقدمة

هذا هو أهم عنصر في ملف تعريف شركتك لأنه يحتاج إلى اهتمام وإشراك القارئ وجعله يرغب في القراءة. إذا فهمت ذلك بشكل خاطئ، فسوف تقوم بإيقاف تشغيلهم ولن يتمكنوا من الوصول إلى كل تلك المعلومات الرائعة التي يجب أن تخبرها.

ماذا تفعل؟

بعد استخدام المقدمة لاستدعاء جمهورك وتحديد سبب وجودك، يجب أن ينتقل ملف تعريف شركتك الآن إلى تفاصيل ما تفعله. لا تقم ببساطة بإدراج جميع خدماتك لأن هذا لا يضيف قيمة كبيرة للقارئ. انظر إلى جمهورك للتعرف على هذا الملف المحدد والخدمات التي يحتاجون إليها. هل يحتاجون إلى معرفة كل شيء تفعله تمامًا أم أن قائمة أقصر تصنف ما تفعله ببضعة أسطر داعمة من الوصف تضيف قيمة أكبر؟ خذ أهم مجالات عمل رئيسية. اختر صورة أو رمزًا للمساعدة في تصويرهم بصريًا ثم اكتب بضعة أسطر (قل 4 أو 5) لوصف ماهية الخدمة وكيف تساعد جمهورك.

كيف تفعل ذلك؟

يجب أن يتعمق القسم الثالث من الملف التعريفي لشركتك في نهجك في العمل وكيف تتعامل مع الأشياء. ما الذي يجعل شركتك مميزة؟ لماذا قد يرغب شخص ما في التعامل مع شركتك؟ يجب أن يكون الغرض من هذا القسم هو تمييز عملك عن المنافسة، لذا اشرح كيف تذهب إلى السوق. من المفهوم أن الكثير من الناس سيبدأون في الكتابة عن مدى روعة خدمة العملاء لأن هذا أمر يسهل قوله. تكمن المشكلة في أن كل شخص يفعل ذلك لجعله يحاول فعلاً ويدعمه ببعض الحقائق.

لمن تفعل ذلك

الآن بعد أن قدمت شركتك، وما تفعله ومنهجك العام في العمل، من المهم تقديم بعض “الدليل الاجتماعي”. الفرضية هنا هي أنه بدلاً من قول مدى روعة شركتك، فأنت تريد أن تدع شخصًا آخر يقوم بذلك نيابةً عنك. الطريقة الأولى للقيام بذلك هي إضافة بعض شهادات العملاء. آمل أن تكون قد سألت عددًا قليلاً من العملاء الجيدين سابقًا عن تقديم عرض أسعار عن مدى روعة العثور عليك، أو من يدري، ربما تلقيت بعض الشهادات غير المرغوب فيها أيضًا؟ يجب أن تحاول تنظيم هذه العملية وبناء بنك شهادات يمكنك استخدامها لجمهور مختلف. إذا كان لديك استبيان حول رضا العملاء، يمكنك أن تسأل المستجيبين عما إذا كانوا سيسعدون بتقديم عرض أسعار في المستقبل أو ربما إضافة مربع نص للسماح لهم بإضافة تعليقات. الشيء المهم في الشهادات هو أن تطلب الإذن أولًا. لا يريد بعض العملاء أن يعرف الأشخاص إلى أين يذهبون للحصول على خدمات معينة ولا يريدون أن ينسبوا إليهم اقتباسات إذا كانوا لا يعرفون شيئًا عنها.

بلانز أفضل شركة لكتابة بروفايل شركة حصري، تهديكَ طريقًا لتقديم شركتك وخدماتك ومنتجاتك بأفضل شكل وطريقة، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن