طرق كتابة محتوى إبداعي من أفضل شركات كتابة محتوى إبداعي

تعد كتابة المحتوى هي أحد الطرق التي يمكنك أن تزيد المبيعات الخاصة بالمنتج. حيث أنها أحد أفضل طرق التسويق التي يمكنك من خلالها أن تقنع العميل. ولكن يجب أن تتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها أن تجعل المحتوى الذي تقدمه لها القدرة على أن يجعل لك الكثير من العملاء الموالين لك. وبهذه الطريقة تكون قد حققت أحد أكثر الأهداف التي تسعى إليها. كل الشركات ومن خلال شركة “بلانز” أفضل شركات كتابة محتوى إبداعي سوف نتعرف على الخطوات التي يمكنك منة خلالها أن تكتب محتوى إبداعي. وهو ما تقدمه “بلانز” لكل عملائها حيث أنها حققت الكثير من خلف المحتوى الإبداعي التي تقدمه من زيادة حركة الزوار على الموقع. وزيادة العملاء إلى جانب أنها جعلت تلك المواقع تتصدر نتائج البحث. لذا إذا كنت صاحب موقع أو صاحب شركة. فبلانز هي وجهتك الأفضل من أجل تحقيق الأهداف السابقة.

طرق كتابة محتوى إبداعي التي تقدمها لك شركة “بلانز”

“بلانز” أفضل شركات محتوى إبداعي تقدم لك من عصارة الخبرات التي لديها الطريقة الصحيحة التي تمكنك بشكل عام من كتابة محتوى إبداعي والتي تجعلك تحصد الكثير من الأهداف والمميزات التي يوفرها لك المحتوى الإبداعي والتي منها:

1- العنوان

يعد العنوان هو أحد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تجذب القراء. حيث أن هناك الآلاف من المواقع والمدونات والصفحات. التي تقدم نفس الخدمة ونفس السلعة. مما يعني أن ما تقدمه يمكن أن يكون متشابه مع الكثير فالعنوان وحده هو الذي له القدرة على جذب العملاء إلى الموقع الخاص بك. وهو أول نقطة في سلسلة تكوين عملاء يدينون لك بالولاء. وما يجب أن يكون متوفر بالعنوان أن يكون جذاب. كما أنه من الأفضل أن يكون يحتوي على الكلمة المفتاحية التي تستهدفها. الفئة التي تقوم بمخاطبتها وهو ما يساهم في أرشفة المقال في وقت قليل كما أنه يساهم في جذب العملاء.

2- المقدمة

يجب أن تكون المقدمة جذابة حيث أن العنوان هو ما يجعل العميل ينتبه إلى مقالك. ولكن المقدمة هي التي تجعل القارئ لديه الفضول كي يقوم باستكمال المقال. حتى يصل إلى ما تريده منه وهو التفاعل معك سواء بالتسجيل أو طلاب السلعة أو غيرها لذا يجب أن تراعي الإطناب في المقدمة واستخدام الجمل القصيرة والتقليل من دون فائدة منه. حيث أن كل جملة يجب أن تؤدي دور محدد لها.

3- التنسيق

في عالم الانترنت والسرعة ترى “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي أن التنسيق هو الطريقة الأفضل من أجل أن يصل القارئ إلى المعلومة التي يريد أن يصل إليها. فيجب أن تقوم بتقسيم الموضوع إلى فقرات كما يجب أن تقوم باستخدام العناوين الفرعية. واستخدام علامات الترقيم أيضًا يساهم ذلك في سهولة. وصول العميل إلى المعلومة التي يريدها وهو ما يقلل معدل الارتداد الذي يمكن أن يكون على الموقع.

4- الأخطاء الإملائية

ترى “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي أن الأخطاء تعد بالكارثة التي تجعل القارئ أو العميل ينفر من الموقع. وذلك لأن الأخطاء تجعل العميل يفقد الثقة في المحتوى ككل لذا يجب أن تقوم بمراعاة عدم توافر أخطاء في المحتوى الذي تقدمه. كما أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بحل هذه المشكلة والتي يمكنك من خلالها أن تحقق المحتوى الإبداعي المتميز.

إذا كنت تريد أن تحصل على المحتوى الإبداعي الذي يحقق لك الكثير من الأهداف، يمكنك أن تتواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.