اغتنم الفرصة وتعرَّف على طرق كتابة محتوى إبداعي من أفضل شركات كتابة محتوى إبداعي “بلانز”

اغتنم الفرصة وتعرَّف على طرق كتابة محتوى إبداعي من أفضل شركات كتابة محتوى إبداعي بلانز
Share on facebook
Share on twitter

تعد كتابة المحتوى هي أحد الطرق التي يمكنك أن تزيد المبيعات الخاصة بالمنتج حيث أنها أحد أفضل طرق التسويق التي يمكنك من خلالها أن تقنع العميل ولكن يجب أن تتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها أن تجعل المحتوى الذي تقدمه لها القدرة على أن يجعل لك الكثير من العملاء الموالين لك وبهذه الطريقة تكون قد حققت أحد أكثر الأهداف التي تسعى إليها كل الشركات ومن خلال شركة بلانز أفضل شركات كتابة محتوى إبداعي سوف نتعرف على الخطوات التي يمكنك منة خلالها أن تكتب محتوى إبداعي وهو ما تقدمه “بلانز” لكل عملائها حيث أنها حققت الكثير من خلف المحتوى الإبداعي التي تقدمه من زيارة حركة الزوار على الموقع وزيادة العملاء إلى جانب أنها جعلت تلك المواقع تتصدر نتائج البحث لذا إذا كنت صاحب موقع أو صاحب شركة فبلانز هي وجهتك الأفضل من أجل تحقيق الأهداف السابقة.

طرق كتابة محتوى إبداعي التي تقدمها لك شركة “بلانز”

“بلانز” أفضل شركات محتوى إبداعي تقدم لك من عصارة الخبرات التي لديها الطريقة الصحيحة التي تمكنك بشكل عام من كتابة محتوى إبداعي والتي تجعلك تحصد الكثير من الأهداف والمميزات التي يوفرها لك المحتوى الإبداعي والتي منها:

1- العنوان

يعد العنوان هو أحد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تجذب القراء حيث أن هناك الآلاف من المواقع والمدونات والصفحات التي تقدم نفس الخدمة ونفس السلعة. مما يعني أن ما تقدمه يمكن أن يكون متشابه مع الكثير فالعنوان وحده هو الذي له القدرة على جذب العملاء إلى الموقع الخاص بك. وهو أول نقطة في سلسلة تكوين عملاء يدينون لك بالولاء. وما يجب أن يكون متوفر بالعنوان أن يكون جذاب كما أنه من الأفضل أن يكون يحتوي على الكلمة المفتاحية التي تستهدفها الفئة التي تقوم بمخاطبتها وهو ما يساهم في أرشفة المقال في وقت قليل كما أنه يساهم في جذب العملاء.

2- المقدمة

يجب أن تكون المقدمة جذابة حيث أن العنوان هو ما يجعل العميل ينتبه إلى مقالك ولكن المقدمة هي التي تجعل القارئ لديه الفضول كي يقوم باستكمال المقال حتى يصل إلى ما تريده منه وهو التفاعل معك سواء بالتسجيل أو طلاب السلعة أو غيرها لذا يجب أن تراعي الإطناب في المقدمة واستخدام الجمل القصيرة والتقليل من دون فائدة منه، حيث أن كل جملة يجب أن تؤدي دور محدد لها.

3- التنسيق

في عالم الانترنت والسرعة ترى “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي أن التنسيق هو الطريقة الأفضل من أجل أن يصل القارئ إلى المعلومة التي يريد أن يصل إليها فيجب أن تقوم بتقسيم الموضوع إلى فقرات كما يجب أن تقوم باستخدام العناوين الفرعية واستخدام علامات الترقيم أيضًا يساهم ذلك في سهولة وصول العميل إلى المعلومة التي يريدها وهو ما يقلل معدل الارتداد الذي يمكن أن يكون على الموقع.

4- الأخطاء الإملائية

ترى “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي أن الأخطاء تعد بالكارثة التي تجعل القارئ أو العميل ينفر من الموقع وذلك لأن الأخطاء تجعل العميل يفقد الثقة في المحتوى ككل لذا يجب أن تقوم بمراعاة عدم توافر أخطاء في المحتوى الذي تقدمه كما أن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بحل هذه المشكلة والتي يمكنك من خلالها أن تحقق المحتوى الإبداعي المتميز.

إذا كنت تريد أن تحصل على المحتوى الإبداعي الذي يحقق لك الكثير من الأهداف، يمكنك أن تتواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن