موقعك يحتاج مقالات متوافقة مع السيو؟ مرحبًا بك في بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي

موقعك يحتاج مقالات متوافقة مع السيو؟ مرحبًا بك في بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي
Share on facebook
Share on twitter

موقع الويب الخاص بك يخضع لعدة معايير ليتصدر محركات البحث ويصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، لذا يجب أن يكون المحتوى المكتوب عليه مقالات متوافقة مع السيو، وشركة بلانز تقدم لك أفضل خدمات كتابة محتوى مقالات متوافقة مع معايير السيو في الوطن العربي، والتي تجيبك عن أهم أسئلة قد تطرأ على بالك عن ماهية معايير السيو؟ وكيف تكتب مقالات متوافقة مع السيو؟

ضع الخطوط العريضة لمقالتك

– يجب أن تكون المقالات مكتوبة بشكل جيد وجذابة وغنية بالمعلومات. يجب أن يقدموا زاوية جديدة حول موضوع معين. يجب أن تكون مقالتك مفيدة أو مسلية أو ذات قيمة.

– ستجذب المقالة المكتوبة جيدًا مع المحتوى الجيد المزيد من الحركة، مما يعني أن العديد من القراء سيزورون موقعك. هذا يجعل مقالتك أكثر جاذبية لربط المسوقين (الأشخاص الذين يربطون مواقعهم بموقعك) ويزيد من احتمالية رغبة المعلنين في استخدام صفحتك لإعلاناتهم

– يوفر محرك بحث Google وزنًا كبيرًا لعناوين المقالات والمدونات. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تكون عبارة الكلمة الرئيسية موجودة على العنوان كجزء مهم من محتوى تحسين محركات البحث الفعال.

قم بعمل قائمة بالعبارات الرئيسية والكلمات الرئيسية لمقالك

– هذا مهم حتى يتمكن الناشر من تضمينه في البيانات الوصفية للصفحة، والتي تعد جزءًا من كود.

– سيكون مفيدًا جدًا للقراء وترتيب Google إذا تم تقسيم المقالة بعناوين فرعية، حيث يقدر القراء ذلك أكثر عندما يمكنهم قراءة مقال بسهولة. كتذكير مهم، فإن معظم الأشخاص الذين يتصفحون المواقع يقومون بالقراءة السريعة فقط على الإنترنت. هذا هو السبب في أنه مع وجود عنوان فرعي، من المحتمل أن ينهوا المقالة ويبقوا على الصفحة لفترة أطول.

– الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية هي كلمات أو عبارات يستخدمها الأشخاص للبحث عن معلومات حول الموضوع الذي أنت على وشك كتابته. على سبيل المثال، يمكن أن تكون العبارات الرئيسية لمقال حول النقل هي “التعبئة والتحرك” أو “تحميل شاحنة متحركة”، بينما يمكن أن تكون الكلمات الرئيسية “نقل” أو “نقل” أو “نقل”.

اكتب مقالك

– تأكد من أن تركيبته صحيحة.

– ضع عنوانًا للمقال.

– قسّمها إلى فقرات قصيرة مع ترجمة.

– حاول بدء المقال قدر الإمكان، واستخدم أهم الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية في الجملة الأولى والفقرة.

– لا تفرط في استخدام الكلمات الرئيسية أو العبارات الرئيسية. يتم توزيعه بشكل طبيعي في جميع أنحاء النص في إيقاع القراءة الطبيعي للمقال. كثافة الكلمات الرئيسية الموصى بها هي 1-3٪.

– قم بتضمين أهم الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية في العنوان والعنوان الفرعي. تأكد من إضافة H1 واحد فقط إلى النص (عادةً العنوان)، يجب أن يحتوي على كلمات رئيسية.

– الرجاء استخدام الرموز النقطية لتقديم المحتوى الخاص بك، لأن الفقرات الطويلة لا تبدو جذابة، يرجى استخدام ملفات الوسائط لفهم مقالة المستخدم بشكل أفضل.

– إذا كان ذلك منطقيًا في النص، فقم بعرض الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية بخط غامق أو مائل.

– إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية في المحتوى، فستعتقد Google أن هذه الكلمات الرئيسية مزدحمة.

– لا ترتكب خطأً مبتدئًا وتضع عبارات الكلمات الرئيسية على 155-200 كلمة

– إذا كان العنوان يتضمن العبارة الرئيسية، فيجب أن تحتوي الجملة الأولى من المقالة أيضًا على الكلمة الأساسية. لكسر التكرار، حاول بدء المقالة بسؤال. نظرًا لأنه تم إدراج الكلمة الرئيسية بالفعل في الجملة، فكل ما عليك فعله هو BOLD. سيؤكد هذا على الكلمة الرئيسية وسيحدث تأثيرًا كبيرًا على خوارزمية Google أثناء فحص المقالة.

– على غرار الجملة الأولى، يجب أن تكون الكلمة الرئيسية موجودة أيضًا في الجملة الأخيرة للتأكيد على الكلمات الرئيسية أكثر.

هل تريد مقالات متوافقة مع السيو؟ تقدمها الآن شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي بأفضل أسعار وأفضل جودة للمقال، ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا الآن.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن