مقالات موقعك الطبية الاحترافية ستجدها فقط مع بلانز أفضل شركة كتابة محتوى طبي في السعودية

مقالات موقعك الطبية الاحترافية ستجدها فقط مع بلانز أفضل شركة كتابة محتوى طبي في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

كتابة المحتوى الطبي فهو يعني أن ننقل العلم إلى الشخص العادي وهو أمر لا يخلو من مخاطِرِه، يجب أن تكون كل كلمة في محلها تمامًا وبنية الجملة بسيطة يفهمها الشخص العادي، وبلانز أفضل شركة كتابة محتوى طبي في السعودية ترفع عنك الحرج وتقدم لك خدمات كتابة محتوى طبي عالية الجودة، لأننا نملك خبراء في كتابة المحتوى الطبي يعرفون جيدًا أنه يتعين عليهم الموازنة بين ما يمكنهم قوله وما لا يمكنهم قوله فيما يتعلق بالإرشادات الصحية وأدق المعلومات عن أعراض الأمراض المختلفة. قيودنا واضحة لأننا نحتاج إلى تحقيق التوازن بين العلم والعميل.

احذر كتابة المحتوى الطبي قد تودي بِكَ إلى السجن.

فأي تحريف في المرض أو اقتراح علاج غير مناسب قد يؤدي إلى دعاوى قضائية. لأنه قد تؤدي الكلمات في غير محلها إلى إصابة المريض والموت المحتمل عن غير قصد. وشكرة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى طبي في السعودية تقدم إليكَ أفضل خدمات كتابة المحتوى حيث أفضل كتاب محتوى طبي.

ما الذي يجعل كتابة المحتوى الطبي رائعة؟

يريد الناس معلومات طبية، عندما يكونون قلقين بشأن مجموعة معينة من الأعراض. الحقيقة أن بعض مصادر المعلومات الطبية أفضل من غيرها، سواء من حيث جودة المعلومات أو جودة الكتابة. إذن ما الذي يميز كتابة المحتوى الطبي الممتاز عن كتابة المحتوى الطبي غير الممتاز؟ وكيف تجعل محتواك الطبي ممتاز؟

بلانز أفضل شركة كتابة محتوى طبي في السعودية تجيبك على تلك الأسئلة فيما يلي:

  • البحث الدائم في أكثر من مصدر موثوق

لا يمكن أن تكون كتابة المحتوى الطبي ركيكًا أو مليئًا بالإحصائيات المشكوك فيها. تحتوي أفضل كتابة طبية على بيانات ورائها، بالإضافة إلى معرفة مزود ذي خبرة.

  • لهجة جذابة.

ليس من غير المألوف العثور على الكتابة الطبية التي تقرأ كما لو كانت مكتوبة بواسطة روبوت، أو أنها معقدة للغاية وتنفر من عامة الناس. إذا كنت تحاول التواصل مع الأشخاص العاديين، فيجب أن تكون الكتابة ودودة وسهلة الفهم وقابلة للتواصل.

  • جودة الكتابة

يجب كتابة المحتوى الطبي الممتاز بشكل جيد. يجب أن تكون جذابة وسهلة القراءة. اتباع القواعد النحوية الأساسية وتسهيل فهم القارئ لها.

  • وجهة نظر فريدة

لماذا يجب على المرضى مراجعة موقع الويب الخاص بك وتحديد موعد في النهاية لممارستك؟ يُظهر المحتوى الطبي المتميز ما يجعل علامتك التجارية فريدة ومميزة تمامًا.

 

ما هي خطوات كتابة محتوى طبي جيد؟

  • الاسترخاء. توقف عن التحديق في الصفحة الفارغة واكتب. ثم قم بالتحرير وإعادة الكتابة.
  • اقرأ واكتب كثيرًا. يكتب الكتاب يوميًا، والكتاب الجيدون هم أيضًا قراء عاديون. هذه الأنشطة وجهان للعملة الإبداعية.
  • اكتب عما تهتم به. موضوع مألوف. ربما شيء أنت متحمس له هو فكرة لموضوع ممتاز. فيكون الأمر أسهل عندما تهتم بالموضوع، ولكن لا تخجل من البحث ومعرفة المزيد.
  • استخدم “قاعدة K-I-S-S.” Keep it so simple تتدفق الأفكار بسهولة أكبر عندما “تجعلها بسيطة للغاية.” لذا تجنب المصطلحات الطبية/ السريرية والكليشيهات والمصطلحات، واجعلها قصيرة وبسيطة.
  • تبدأ مع نهاية في الاعتبار. هل يمكنك كتابة “الفكرة الكبيرة” في جملة واحدة؟ حافظ على تركيزك على الفكرة الرئيسية، وتجنب الانحرافات والإلهاء والارتباك.

أكتبه. ثم اقرأها بصوت عالٍ. يعد نقل الأفكار من دماغك إلى ورقة، ثم من الورق إلى عقل القارئ عملاً صعبًا. اكتب كما تتحدث، ثم انطق الكلمات بصوت عالٍ.

 

  • أبدا تصحيح نسختك الخاصة. اجعل شخصًا آخر على الأقل يقرأ عملك بعناية ونقد. الإملاء الصحيح وعلامات الترقيم والقواعد مهمة، ولكن قبل كل شيء، الفهم – التواصل الحقيقي – هو الاختبار الحقيقي. ثم إثبات مرة أخرى.
  • رحب بالتعليقات النقدية. الكبرياء بالتأليف أمر مجزي، لكن لا تستبعد النقد البناء. اخفض أي دفاعات عاطفية وكن منفتحًا على طرق التحسين.

بلانز أفضل شركة كتابة محتوى طبي في السعودية تعرض عليكَ فرصة لن تتكرر، المغامرة في مثل هذا النوع من كتابة المحتوى خطرة، فإن كُنتَ تريد محتوى طبي عالي المستوى فلا تتردد في التواصل معنا الآن، وتمتع بخدماتنا وعروضنا الحصرية.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن