تصميم هوية بصرية حصرية وعصرية فقط في بلانز

تصميم هوية بصرية حصرية وعصرية فقط في بلانز
Share on facebook
Share on twitter

“التصميم هو السفير الصامت لعلامتك التجارية” – بول راند، يمكن لكيفية ظهور علامتك التجارية أن تحقق نجاحك أو تحطمه، فأكثر العلامات التجارية نجاحًا قد فكرت أو استثمرت موارد كبيرة في تصميم هوية بصرية معبرة عنها بشكل حصري مختلف وبه لمسة إبداعية. ونظرًا لازدهار سوق الاستثمار وحلول الربيع على بلدان الوطن العربي المختلفة اشتدت المنافسة. لذا ازدادت حاجة كل مستثمر إلى التميز في طرق الإعلان والتسويق ليصل إلى العميل بشكل أكثر احترافية ليجذب انتباهه.

ويبرز تصميم هوية بصرية مناسبة للمنتج أو الخدمة التي يقدمها تزويد العملاء بصور صحيحة وبسيطة عن المنظمة، ومن ثم زيادة المبيعات بشكل كبير.ولكن من أجل تحقيق الهدف المنشود،لابد من الاستعانة بخبراء ليسوا بِهواة لتقديم أفضل خدمة تصميم هوية بصرية ممكنة. لذا هم في حاجة إلى خدمات شركة “بلانز” أفضل شركة تصميم جرافيك في الوطن العربي. وهذا لأننا مجهزون بفريق مدرب جيدًا من أفضل المصممين وأكثرهم مهارة مع خبرة ومهارات وخلفية علمية غير محدودة.

يقول بعض الناس “الصورة بـ 1000 كلمة”، تخيل عدد الكلمات التي يمكن عرضها من خلال تصميم بسيط مشابه جدًا يمثل علامتك التجارية لبناء وضمان دقة ومصداقية منتجاتك وخدماتك، بغض النظر عن التصميم. يجب أن تكون المطبوعة أو عبر الإنترنت، من بطاقات العمل إلى اللوحات الإعلانية والشعارات وتصميمات العبوات والنشرات وما إلى ذلك، موجزة وواضحة.

العملاء الجدد هم شريان الحياة لأي عمل استثماري. هم الأشخاص الذين يشترون المنتجات والخدمات ويبحثون باستمرار عن العملاء. أحدهم هو جعلك تجتذب المزيد من العملاء. تصميم الجرافيك خالٍ من المشاكل الجمالية. تصميم الجرافيك هو تصميم احترافي. يساعد التصميم الفريد على إنشاء علاقة تعريف قوية بين العملاء المحتملين ومنتجات المؤسسة، ومن ثم يؤثر على سلوكهم وقرارات الشراء. لذلك، فإن أهمية التصميم الجرافيكي الذي يختاره العميل لك هو تمييزه عن المنافسين والممثلين علامتها التجارية، بسبب تصميمها الرائع والفريد، هي دائمًا في أذهان صانعي القرار.

كما يسمح لك تصميم هوية بصرية للشركة إنشاء اسم فريد لشركتك. يساعد التصميم الفريد في إنشاء اسم فريد للشركة في سوقها الاحترافي. عندما يستمر ظهور الشعارات أمامنا على مدار اليوم، يمكن أن يساعدنا ذلك في تذكر العلامة التجارية التي تنتمي إليها هذه الشعارات، ثم تضمين اسم المنظمة في الذاكرة إن كان الشعار احترافي ومختلف وبه فكرة مختلفة عن باقي الشعارات العابرة.

الاتساق هو المصداقية. التصميم الجرافيكي مهم جدًا لأي شركة تريد بناء المصداقية في مجالها. كلما زاد المحتوى الذي تقدمه، والذي يساعد في حل المشكلات أو التخفيف من نقاط العناء، ثقة الجمهور في جودة منتجاتك وخدماتك أكبر.

أيًا كان نوع جمهورك سواء كان جمهور واعٍ لأهمية الهوية البصرية أو لا يعي ولا يعرف ماهية علامتك التجارية، فمن خلال تصميم الجرافيك تتمكن من تصميم هوية بصرية معبرة عن مؤسستك وعلامتك التجارية، لذا فشركة “بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في الوطن العربي على أتم استعداد لمساعدتكم وتنفيذ كل ما تحتاجونه من تصاميم حصرية وعصرية وتعزز مبيعاتكم وتميز علامتكم التجارية عن المنافسين، ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا الآن.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن