10 نصائح هامة من بلانز أفضل شركة كتابة مقالات حصرية

10 نصائح هامة من بلانز أفضل شركة كتابة مقالات حصرية
Share on facebook
Share on twitter

لكي تحصل على أكبر عدد من المتابعين لموقعك الخاص يجب أن تقدم كل ما هو جديد ومختلف ومميز، لذا يلزمك اللجوء إلى شركة كتابة مقالات حصرية.

وبما أن بلانز هي أفضل شركة كتابة مقالات حصرية في الوطن العربي فأنتَ في الطريق الصحيح لتعبئة موقعك بأفضل مقالات متوافقة مع معايير السيو مكتوبة على يد أفضل كُتَّاب محتوى في الوطن العربي.

وشركة بلانز أفضل شركة كتابة مقالات حصرية تهديكَ 10 نصائح لكتابة مقالات احترافية وحصرية.

إليك أهم نصائح كتابة مقالات حصرية

اختر موضوعًا ملائمًا ومثيرًا للاهتمام

أهم جانب في كتابة مقال قوي هو الموضوع. يمكنك فعل كل شيء بشكل صحيح وما زلت لا تبيع أي شيء. إذا لم يكن هناك سوق وإذا لم يكن هناك من يهتم بموضوعك.

في الوقت المناسب: عندما يكون المقال في الوقت المناسب، يكون له أهمية إخبارية. هذا يعني أنه ينطبق على المحادثة الحالية.

ذو صلة: عندما يكون الموضوع ملائمًا، فهذا يعني أنه سيضيف قيمة إلى جمهورك. إذا كان جمهورك يضم أشخاصًا مهتمين بربط الكتب في القرن الثامن عشر، فلا تكتب عن السباكة. لن يقرأوها ولن يشاركوها.

شيق: يجب أن تكون مقالتك ممتعة. أحتاج أن أقول المزيد؟ لجعل موضوعًا مثيرًا للاهتمام، فأنت تريد إضافة معلومات جديدة أو اتخاذ موقف فريد. لا تكرر نفس المعلومات القديمة فقط.

البحث عن كلماتك الرئيسية

إذا كنت قد عملت عبر الإنترنت في السنوات الخمس الماضية، فمن المحتمل أنك سمعت كل شيء عن الكلمات الرئيسية. الكلمات الرئيسية هي كيفية عثور الأشخاص على المقالات التي تهمهم.

يأخذ Google كلماتك الرئيسية ثم يزحف إلى الإنترنت للعثور على المقالات التي تحتوي على هذه الكلمات. يُعرف استخدام الكلمات الرئيسية أيضًا باسم تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث.

اقرأ ما يقوله منافسوك

إذا كنت قد بدأت مدونتك أو عملك التجاري لكسب المال، فيجب أن تقلق بشأن ما يقوله منافسوك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي توصيل الكلمات الرئيسية بـ Google ومعرفة ما سيعود. منافسوك هم أولئك الذين يحتلون مرتبة في أفضل 10 نتائج على Google. تريد أن تعرف كل شيء عنهم.

معرفة من هم أمر مهم ولكن دعونا نأخذ خطوة إلى الأمام. تحتاج إلى قراءة المقالات التي كتبها وتحليلها.

  • ما الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها؟
  • ماهي الصور التي يستخدمونها؟
  • ما الروابط التي تتضمنها؟
  • كم عدد الأسهم لديهم؟
  • وعلى أي مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • كم عدد الكلمات التي تحتويها المقالات؟
  • هل يعلق الناس؟

ابحث عن موضوعك

على الرغم من أنك على الأرجح خبير في الموضوع الذي تكتب عنه ما زلت بحاجة إلى إجراء بعض الأبحاث. لن يساعدك بحثك على فهم موضوعك بشكل أفضل فحسب، بل سيساعدك أيضًا على معرفة كيف يتحدث الآخرون عنه. تتم مشاركة المقالات الجديرة بالثقة وتلك التي تحتوي على أسطر ثانوية أكثر.

إنشاء عنوان جذاب

يمكن أن يكون عنوانك بصراحة أهم جزء في مقالتك. ولا بأس إذا استغرقت كتابة العنوان الخاص بك الوقت الذي استغرقته لكتابة المقال. يجب أن يجذب العنوان الرائع انتباه القارئ، ويجعله يرغب في النقر على المقالة، ويحتوي على كلمات رئيسية، وأن يكون دقيقًا.

هــل لديـــك خطـــاف؟

بالإضافة إلى العنوان الرائع، فأنت بحاجة إلى خطاف. إذا كان العنوان هو ما يجعل القراء ينقرون على المقالة فإن الخطاف هو ما يجعلهم يقرؤون المقالة بالفعل.

إنشــاء عمـــلك الخـــاص

لا يعني مجرد وجود اتجاه نحو المشاركة بدون قراءة أنه يمكنك أن تكون كاتبًا كسولًا. يعتبر النسخ وإعادة الكتابة وإعادة الصياغة سرقة أدبية. الانتحال أمر سيء. هذا موضوع جميل بالأبيض والأسود.

تحـقق مـــن الحقـــائق الخــاصة بــك

التحقق من الحقائق الخاصة بك بسيط. عليك فقط أن تتبنى موقف التساؤل. كل شيء من الإحصائيات إلى التهجئة إلى أسماء الأعمال يجب أن يكون موضع تساؤل. يضمن التحقق من الحقائق أنك تنشر معلومات دقيقة. في كل مرة تنشر فيها معلومات غير دقيقة، تفقد ثقة جمهورك.

كـــن أنيقًـــا ومحبــوبًا

غالبًا ما تُعتبر الكتابة أسلوبًا رسميًا للتواصل. هناك كتب وكتب قواعد حول كيفية الكتابة وما هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

يستخدم المحتوى الجيد عبر الإنترنت الاختصارات ولهجة غير رسمية، ويتحدث مباشرة إلى القارئ ويستخدم كلمات مثل “أنا” أو “أنت” أو “نحن”.

تقديــم حــل لمشــكلة

إذا كان المحتوى الخاص بك يحل مشكلة لقرائك، فمن المرجح أن يشاركوه ويشتروا منتجك ويصبحوا عملاء مخلصين. إذا كنت تفكر في أنني أقوم بتوسيع هذا الأمر، فما عليك سوى التفكير في عدد المقالات التي قرأتها عن خارقة الحياة.

بلانز أفضل شركة كتابة مقالات حصرية تقدم لك أفضل خدمات كتابة محتوى على مستوى الوطن العربي، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن