9 نصائح هامة تقدمهم بلانز أفضل شركة كتابة إعلانات

نصائح هامة تقدمهم بلانز أفضل شركة كتابة إعلانات
Share on facebook
Share on twitter

 

كتابة الإعلانات فن مختص بذاته، لا يُستحبّ أن يكتبه أي أحد.  فهو أمرًا غير سهل علي الإطلاق.حتى إذا كان لديك أفضل منتج فذلك لا يعني شيء إذا كنت لا تتمكن من إقناع عملائك  المحتملين بالنقر على الإعلانات على موقعك. 

فالإعلانات وكتابة المحتوى الإعلاني يمكنها أن تؤثر علي قرار العميل  بل وتدفعه للتفاعل معك وبذلك تكون حققت الهدف وتجنبت أي عوائق قد تمنع عملية شراء منتجك. لذا تحتاج إلى شركة كتابة إعلانات محترفة تبدع في تقديم محتوى إعلاني متميز وحصري لموقعك فقط .ولن تجد أفضل من شركة بلانز أفضل شركة كتابة إعلانات. كما أن بلانز لا تبخل أبدًا على عملائها بما تمتلكه من خبرات.

 

9 نصائح هامة جدًا لكتابة الإعلانات

– لا تقدم وعودًا كاذبة أو ادعاءات وهمية

يعد تضمين معلومات خاطئة بشكل صارخ طريقة سريعة لرفض Google و Bing لإعلانك. إذا قدمت مطالبة في عنوان إعلانك. فتأكد من أن نسخة الإعلان أو الصفحة المقصودة (ويفضل كلاهما) تدعمها ببيانات حقيقية، أو شهادات العملاء، أو بعض الأدلة الأخرى التي يمكن التحقق منها.

بلانز أفضل شركة كتابة إعلانات تحذرك من الإخفاق في الوفاء بالوعد؛ لأنه أحد أسرع الطرق لإلحاق الضرر بعلامتك التجارية وفقدان العملاء المحتملين. لذلك لا تكتب شيكات لا يمكن لإعلاناتك الدفع نقدًا.

– كن مهتمًا بعلامات الترقيم وخلو إعلانك من الأخطاء الإملائية

لمجرد أن لديك 25 حرفًا فقط للعمل معها في عناوين إعلانات PPC لا يعني أنه لا يجب عليك قضاء الوقت في التأكد من صحة إعلانك نحويًا. الأخطاء الإملائية ستجعلك وتبدو مؤسستك حمقاء، لذا قم بتشغيل كل شيء من خلال المدقق الإملائي قبل إرسال إعلانك للموافقة عليه. كما تعتبر علامات الترقيم مهمة للغاية، ويمكن أن يكون لها تأثير عميق على معنى العبارة.

– التركيز على الفوائد

على غرار كتابة عناوين إعلانات PPC مع وضع نية المستخدم في الاعتبار ، تذكر أن الأشخاص يريدون معرفة كيف سيفيدهم اختيار منتجك أو خدمتك. غالبًا ما يضع محترفو المبيعات تعويذة في الاعتبار – “ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟” – عند التحدث إلى العملاء المحتملين ، يجب عليك أيضًا عند كتابة عناوين الإعلانات.

– استخدم الخوف لصالحك

الاستفادة من الاستجابات العاطفية القوية مثل الخوف والشك، والشك طريقة ممتازة لجذب انتباه العملاء المحتملين والنقر على إعلانك.

– التأكيد على USP الخاص بك

عرض البيع الفريد الخاص بك هو ما يميز عملك عن المنافسة. إذا أمكن، قم بتضمين هذه الميزة الفريدة في عناوين إعلانات PPC الخاصة بك. قد لا يكون هذا بنفس الفعالية إذا لم يكن USP الخاص بك رائعًا حقًا، لكنه لا يزال يستحق التفكير فيه، خاصة إذا كانت بعض الطرق الأخرى لا تعمل جيدًا بالنسبة لك.

– فكر فيما وراء الإدراج الديناميكي للكلمات الرئيسية

الإدراج الديناميكي للكلمات الرئيسية، أو DKI ، هو العملية التي يتم من خلالها إدراج الكلمة الرئيسية المستخدمة في البحث ديناميكيًا في إعلانك. يُعد DKI عرضًا مغريًا، خاصةً إذا كنت تستهدف الكثير من الكلمات الرئيسية عبر عدة حسابات كبيرة، ولكن لا تعتمد عليها حصريًا.

يمكن أن تكون DKI أداة مفيدة، ولكن يجب أيضًا أن تأخذ الوقت الكافي لإنشاء عناوين إعلانات PPC حقيقية وفريدة من نوعها تتحدث حقًا إلى آفاقك أيضًا.

– تضمين الاقتباسات أو الشهادات

إذا كان لديك قاعدة معجبين أوفياء أو عملاء متحمسين، فضعهم في العمل من أجلك وقم بتضمين بعض عروض الأسعار والشهادات المتوهجة في عناوين إعلانات PPC. ومع ذلك، توخَّ الحذر عند استخدام علامات الاقتباس، فقد يؤدي ذلك أحيانًا إلى نتائج عكسية.

– تقديم وعود أو ضمانات

الراسخ تجاه العميل المحتمل بإعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) على الثقة في منتجك أو خدمتك عند تقديم وعود أو ضمانات، والتي يمكن أن تكون حافزًا قويًا للمستهلك. هذا فعال بشكل خاص إذا كان عملك يعمل في سوق تنافسي أو مزدحم. إذا لم تتمكن من تقديم وعود مثل الشحن المجاني أو ضمان استرداد الأموال في العنوان، ففكر بالتأكيد في إضافته إلى النسخة.

– كن واضحًا تمامًا بشأن ما تقدمه

يعتمد الكثير من المعلنين على الخداع لإقناعك بالنقر، ولكن في كثير من الحالات، هذا هو النهج الخاطئ. إذا كان هناك عميل محتمل في السوق مقابل ما تبيعه، فلن تحتاج إلى خداعهم للشراء منك – ما عليك سوى منحهم ما يريدون.

بلانز أفضل شركة كتابة إعلانات في الوطن العربي، تقدم لك أفضل خدمات تعبئة محتوى المواقع. كما تعتبر أكثر شركة كتابة إعلانات رائدة حيث أكبر عدد من الجمهور المتابع لمنتجك وخدمتك، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن