8 حيَل في كتابة المقالات حصريًا من بلانز شركة كتابة محتوى عربي في السعودية

حيَل في كتابة المقالات حصريًا من بلانز شركة كتابة محتوى عربي في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

كتابة وتعبئة المحتوى في موقعك هي عملية صعبة بقدر ما تراها سهلة. فبالنسبة للشركات يجب أن تضع في اعتبارها خطط تسويقية عبر المحتوى وأن تقوم بتخصيص جزء من ميزانيتها لتعبئة المحتوى. والمقصود هنا المحتوي الخاص بموقع الشركة علي الإنترنت أو منصات السوشيال ميديا المختلفة. لأن هذا مايمثلها أمام الجمهور ويبني عملية التفاعل بين الشركة وعملائها. وهو ما ستحققه لك “بلانز” شركة كتابة محتوى عربي في السعودية. فهي تقدم محتوى جيد، ومتميز، ومستمر للشركة.

لذا عليكَ الاستعانة بشركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى عربي في السعودية، حيث تضم باقة من أفضل خدمات كتابة وتعبئة المحتوى العربي، كما تضم أفضل كُتَّاب محتوى في الوطن العربي.

إليكَ أهم 8 حيَل في كتابة المقالات الحصرية لتصل إلى درجة الاحترافية في الكتابة

– اكتب بسلطة

تميل حسابات Twitter التي تستخدم كلمات تشير إلى السلطة في سيرتها الذاتية مثل “مؤسس” أو “خبير” إلى أن يكون لديها متابعون أكثر من الحسابات التي لا تمتلكها.

جانب آخر للكتابة الجيدة هو استخدام الصوت النشط. الصوت النشط، على عكس المبني للمجهول، يخلق كتابة أكثر ديناميكية وإثارة للاهتمام. هذا مثال. تذكر استخدام الصوت النشط في جميع كتاباتك للمساعدة في جذب انتباه القارئ.

– ابحث عن زاوية فريدة

بدلاً من إعادة كتابة المحتوى الذي قرأته أثناء البحث في مقالتك وإعادة كتابته، الكتابة الجيدة لها زاوية أو رأي. أنا لا أقول أنك بحاجة إلى أن تكون مثيرًا للجدل، لكن المقالات التي تتم مشاركتها أكثر من غيرها هي تلك التي تتحدى معتقدًا راسخًا.

اكتب من زاوية فريدة، وقد تفاجأ بعدد الأشخاص الذين يشاركون مقالتك فقط ليقولوا إنهم يعتقدون أنها خاطئة.

– القصة تجذب انتباه القارئ

عندما تكون هناك قصة تجذب اهتمامهم، فمن المرجح أن ينتهي القراء من القراءة. باستخدام القصة، يقضي القراء وقتًا أطول.بمجرد أن يبدأ القراء قصة، عليهم أن يعرفوا النهاية.

– إضافة روابط الصور والإحصاءات والجودة

تساعد الصور والإحصاءات والروابط على بناء الاهتمام والمصداقية. إن مجرد إضافة الروابط لا يؤدي بالضرورة إلى زيادة احتمالية الاهتمام بمقالتك، ولكنه يخلق مصداقية ستكسب بدورها احترام القراء. عند إضافة الروابط، لا تضف أي رابط فقط. فكر بشكل نقدي في المعلومات الإضافية التي قد تهم القراء وقم بتضمين هذه الروابط.

– تحسين السيو

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون القليل فقط عن مُحسنات محركات البحث أو سمعوا عنها للتو في الاجتماعات. فمن المحتمل أن يبدو الأمر بعيد المنال ومعقدًا.

تتمحور عملية تحسين محركات البحث حول استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة حتى يتمكن القراء من العثور على المقالات والمعلومات التي يبحثون عنها عند إجراء بحث في Google.

هناك عنصر من عناصر تحسين محركات البحث غالبًا ما يتم نسيانه: سيتم قراءة هذه المقالات بواسطة الأشخاص، وليس فقط الخوارزميات. تأكد من أنك لا تركز فقط على الكلمات الرئيسية، ولكن أيضًا على الكتابة الجيدة. تأكد من أنك لا تركز فقط على الكلمات الرئيسية ولكن أيضًا على الكتابة الجيدة.

– تقليل الحشو

أثناء عملية التحرير، تخلص من أي مادة مالئة. احذف الكلمات غير الضرورية. اختزال الجمل. تقليل المعلومات الدخيلة. ومع ذلك، فقد تم إجراء العديد من المحادثات حول طول المحتوى الصحيح. لا يوجد جواب. يجب أن يكون المحتوى فقط طالما يجب أن يكون لشرح الموضوع. على الرغم من أن المحتوى يمكن أن يكون بأي طول، إلا أن الأبحاث تظهر أن المقالات الأطول تحصل على مشاركات أكثر.

– استخدم محررًا

لا يهم كم أنت كاتب جيد، يجب عليك استخدام محرر.

إذا كنت لا ترغب في الحصول على مساعدة من محرر، فإن الأخطاء النحوية سوف تتأرجح.

إذا لم تحصل على مساعدة من محرر، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للقبض على هذه الأخطاء.

  • ضع المحتوى جانبًا لبضعة أيام، ثم قم بتحريره.
  • اقرأها بصوت عالٍ.
  • اقرأها للخلف، حرفًا بكلمة، ثم جمل جملة.

يؤدي تحرير المحتوى إلى تحول في طريقة تفكيرك. بدلاً من قراءة المحتوى للاستمتاع، يجب أن تأخذ في الواقع كل كلمة تقرأها وتتساءل عنها.

– تنويع أسلوبك

تنويعات الأسلوب تحافظ على المحتوى متجددًا ويشارك القارئ. إذا عدت من خلال هذه المقالة، ستلاحظ أنني أضفت صورًا، واستخدم النقاط النقطية، وطرح الأسئلة كلها لتغيير الأسلوب والحفاظ على مشاركة القارئ.

تعتبر النقاط النقطية طريقة رائعة لتفكيك النسخة التي تبدو كثيفة، كما أنها تسهل على القراء مسح المعلومات التي يبحثون عنها والحصول عليها بسرعة.

لم تصل بعد إلى درجة الاحترافية التي تأملها، أليس كذلك؟ ما رأيك أن تستشير شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى عربي في السعودية؟ ستهديكَ من بحر خبراتها في كتابة المحتوى، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن