4 خطوات احترافية تفصح عنهم بلانز الشركة الرائدة في كتابة الإعلانات

4 خطوات احترافية تفصح عنهم بلانز الشركة الرائدة في كتابة الإعلانات
Share on facebook
Share on twitter

إذا كنت ترغب في تنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت، فما أكثر شيء تحتاجه؟ “حركة المرور.” بالنسبة لمعظم الشركات، فإن أسرع طريقة للحصول على المزيد من الحركة هي من خلال الإعلانات، ومع بلانز أفضل شركة لتعبئة المحتوى وكتابة الإعلانات، تهديكَ إحدى نصائحها الذهبية.

إليكَ 4 خطوات احترافية في كتابة الإعلانات

أظهر للجمهور كيف ستحل مشاكلهم

عند كتابة عناوين الإعلانات، تبدأ معظم الشركات أو تتوقف عن استخدام الكلمات الرئيسية. على الرغم من أهمية استخدام الكلمات الرئيسية لعروض الأسعار للحصول على نقاط الجودة، فإنك في الواقع لن تجذب الكثير من الاهتمام عندما يستخدم الجميع (بما في ذلك المنافسون) الكلمات الرئيسية نفسها.

للتميز، يجب أن يعكس عنوان إعلانك الهدف النهائي للزائر، ينقر الأشخاص على الإعلان لأنه من المتوقع أن يساعد في حل مشكلتهم، وليس لأنهم يعتقدون أن الإعلان قد حدد جميع مربعات الكلمات الرئيسية الصحيحة.

يحتوي على حوافز عاطفية

على الرغم من أن بعض الزوار قد يبحثون عن الهدف النهائي، إلا أن الأشخاص عادةً ما يتصفحون حسب الرغبة للحصول على المعلومات أو لاكتشاف الحلول والخدمات المتاحة للمشكلات المحتملة. بالنسبة لهذا النوع من الزوار، يجب أن تحفزهم على اتخاذ إجراء. طريقة واحدة من خلال التحفيز العاطفي.

السبب بسيط: لا يتخذ الناس قراراتهم بناءً على المنطق فقط. بدلًا من ذلك، هم مدفوعون بالعواطف. إذا قرأ الناس شيئًا وعانوا من استجابة عاطفية قوية (مثل الخوف أو الغضب أو الاشمئزاز)، فسوف ينقرون عليه.

كيفية جعل نسخة إعلانك عاطفية

  •  منحدد هو عميلك.
  • حدد الشخصية التي تريد أن تتخذها لجذب هذا العميل.
  • كتابة نسخة إعلانية عاطفية من تلك الشخصية.
  • عليك توخي الحذر لموازنة رد الفعل هذا مع بقية رسالتك لأنك لا تريد أن يربط عملاؤك علامتك التجارية بمشاعر سلبية. ركز على حل الخوف أو القلق.

تنفيذ  FOMO

نعم، الخوف من الاستبعاد يمكن أن يكون حافزًا لجذب الزوار إلى موقعك.

النفور من الخسارة هو قوة نفسية حقيقية واستخدامها في إعلاناتك طريقة سهلة لجذب التحويلات. أسهل طريقة لتنفيذ ذلك عبر الإنترنت هي استخدام مؤقتات العد التنازلي التي تعمل في الوقت الفعلي.

أحد المبادئ الستة للإقناع استنادًا إلى روبرت زياديني (مؤلف كتاب “التأثير: علم النفس”). من خلال الإشارة إلى أن البيع على وشك الانتهاء، يطور إحساس بالندرة يدفعك إلى اتخاذ إجراء.

مع اشتداد المنافسة عبر الإنترنت، تعد كتابة الإعلانات أداة قوية لجذب التحويلات. على الرغم من أن الأمر يستغرق وقتًا وممارسة، إلا أن اتباع النصائح المذكورة أعلاه سيساعدك على التفوق في الأداء على منافسيك.

التركيز على الفوائد وليس الميزات

  • ركز على الإيرادات وليس الوظيفة
  • لا تضيع وقتك في ذكر صورة علامتك التجارية.
  • اسمح للزوار باتخاذ إجراءات بإخبارهم كيف ستحسن علامتك التجارية أو منتجك حياتهم.
  • يجب تخصيص إعلاناتك (باستخدام “أنت”) ويجب أن تكون قادرة على إظهار كيف يمكن لخدمتك أن تفيد الزوار. ركز الإعلان الأول على الإيرادات من خلال الإشارة إلى ما يلي في نسخته:
  • كم سيوفر الزوار (5٪)
  • كيف يمكن للزوار تقليل التكاليف دون تقليل التغطية (استخدامك)، لذا إذا وجدت صعوبة في التمييز أو توفير الإيرادات على مسافات قصيرة، يمكنك استخدام علم النفس لزيادة التحويلات

حدد موقعك من خلال بلانز أفضل شركة لتعبئة المواقع وكتابة الإعلانات، إما في صدارة محركات البحث حيث أفضل حركة مرور من الجمهور، أو لا يسمع عنك أيًا كان، ماذا تنتظر بعد؟ اطلب خدمة كتابة الإعلانات من بلانز الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني وكتابة المحتوى في الوطن العربي، واكتسح السوق. فقط تواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن