تعلَّم كيفية صياغة عناوين إعلانات جذابة

تشبه عناوين الإعلانات الرائعة العروض البراقة التي تراها في نوافذ المتاجر كل يوم. إنهم موجودون لإيقافك في مساراتك، وجعلك تتخيل نفسك تمتلك كل ما يبيعونه، ويجبرك على تجاوز الحد النفسي والدخول إلى المتجر لشرائه وهذه وظيفة من أهم وظائف أفضل مكتب متخصص كتابة إعلان.

تعد تزيين النوافذ إحدى الطرق لجذب انتباه العملاء المحتملين، ولكن عبر الإنترنت، تقع هذه المهمة على عاتق إعلانات PPC الخاصة بك. حتى إذا كان لديك أفضل منتج فذلك لا يهم إذا كنت لا تستطيع إغراء العملاء المحتملين للنقر على إعلانات.

“بلانز” أفضل مكتب متخصص كتابة إعلان تقدم لكَ 10 نصائح لمساعدتك في كتابة عناوين الإعلانات التي لن يتمكن عملاؤك المحتملون من مقاومة النقر عليها.

نصائح كتابة الإعلانات

تضمين الكلمات الرئيسية:

لا تجعل العملاء المحتملين يخمنون ما تبيعه. اجعل العلاقة بين استعلام البحث وإعلانك واضحة تمامًا عن طريق تضمين الكلمة الرئيسية في العنوان.

طرح الأسئلة:

تعد الاستفادة من نية المستخدم أمرًا بالغ الأهمية لزيادة معدلات التحويل. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في طرح سؤال على الباحث بعنوانك.

حل مشاكل العملاء المحتملين:

الناس لا يريدون شراء “أشياء” يريدون حل مشاكلهم. عناوين إعلانات الدفع لكل نقرة التي تخلق تصورًا بأن منتجك أو خدمتك يمكن أن تساعدهم في تحقيق ذلك وتكون أكثر قابلية للنقر من تلك التي لا تفعل ذلك.

اضف القليل من الفكاهة:

يُعد التمييز بين إعلاناتك وإعلانات منافسيك أمرًا حيويًا، ويمكن أن تكون الدعابة طريقة ممتازة لتحقيق ذلك. ومع ذلك، فإن ما هو مضحك لشخص ما قد يكون مسيئًا للغاية لشخص آخر، لذلك إذا اخترت اتباع هذا النهج، فتأكد من اختبار A / B لإعلاناتك لمعرفة ما إذا كان العملاء المحتملون يتلقون النكتة.

قم بتضمين أرقام أو إحصائيات:

يستجيب العديد من المستخدمين جيدًا للأدلة التجريبية. يمكن أن تكون البيانات الصلبة إشارة ثقة، ويمكن أن تزرع بذرة الجدارة بالثقة في ذهن العميل المحتمل. هذا هو السبب في أن ماكدونالدز تستخدم شعار “المليارات والمليارات المباعة” على لافتتها ويمكن أن يخلق ارتباطًا إيجابيًا بين عرضك والنتيجة المرجوة من العميل المحتمل. الحديث عن النتائج .

فكر كليًا في نية المستخدم:

إذا كنت لا تكتب عناوين إعلانات الدفع بالنقرة مع وضع نية المستخدم في الاعتبار ، فقد تفقد فرصًا لا حصر لها.

ترى العديد من الشركات إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) على أنها طريقة لتلميع الكلمات حول ميزات منتجاتها. هذا خطأ. تذكر، لا أحد يهتم بك أو بمنتجك فقط كيف يمكن أن يحل مشاكلهم. وبالطبع، فإن تحديد ماهية هذه المشكلات يعني التفكير في البحث الذي عرض إعلانك على العميل المحتمل في المقام الأول.

استخدم التعاطف:

بالإضافة إلى الرغبة في حل مشاكلهم، يريد الناس أن يعرفوا أن شخصًا آخر يفهم ما يمر به. هذا ما يجعل التعاطف أسلوبًا قويًا في أفضل عناوين الإعلانات. من خلال التعاطف مع مشكلة عميلك ، فإنك تنشئ رابطة بينكما، مما قد يزيد الثقة أو على الأقل يلفت انتباههم.

استخدم لغة بسيطة:

صناعة التسويق الرقمي بها كلمات رنانة ومصطلحات أكثر مما يهتم به الكثير منا لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك حشو عناوين إعلانات الدفع بالنقرة بمصطلحات كافية لإرباك أو ردع عملائك المحتملين. استخدم لغة بسيطة وسهلة الفهم في عناوينك. فهي تجعلها أسهل في القراءة، ويسهل الوصول إليها، وأكثر قابلية للنقر.

استخدم الاتجاهات الاجتماعية كمصدر إلهام:

انظر إلى ما يتحدث عنه الناس في مجال عملك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واستخدم ذلك لإلهام عناوينك الرئيسية.

الاستفادة من عدد الأحرف المسموح به:

لا تستخدم كلمات أو أحرف غير ضرورية، ولكن تأكد من الاستفادة الكاملة من حد 25 حرفًا في عناوين إعلانات PPC. كن وصفيًا قدر الإمكان، وتأكد من أن إعلاناتك تحدد بدقة ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون عندما ينقرون عليها. بالحديث عن التوقعات.

“بلانز” أفضل مكتب تعبئة محتوى ومتخصص كتابة إعلان تفتح لك الطريق لتصل بموقعك إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف، فلا تتردد في التواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.