احصل على خدمة كتابة تعبئة المواقع باستراتيجية جديدة

كتابة وتعبئة المواقع
Share on facebook
Share on twitter

هل تريد أن تقوم بتعبئة المواقع الخاص بك بالطريقة التي يمكنك من خلالها أن تجذب العميل وتقنعه بما تريد وتتحكم في توجيهه. فيمكنك أن تحصل على ذلك من خلال “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني، فمن أحد الخدمات التي تقوم بتقديمها وتتميز فيها هي كتابة وتعبئة المواقع. والمقصود هنا بالتعبئة هي الصفحات التي تحتاج إلى التجدد والاستمرار ومنها المدونة الخاصة بالموقع. وهي التي تعتبر من أفضل الطرق كي تصل بوجهة نظرك وخدماتك التي تقوم بتوفيرها. وتحصل على التفاعل من خلالها بينك وبين العميل. لذلك هناك الكثير من الأسس التي يجب أن تتبعها من أجل أن تقوم بإقناع العميل بالخدمة التي تقوم بتقديمها. وسوف تحصل على أفضل النصائح من خلال بلانز من أجل القيام بكتابة المحتوى المتميز الذي يمكنك من خلاله أن تقنع العميل وأن تقدم محتوى متميز.

نصائح لكتابة المحتوى المتميز

1- العنوان والمقدمة

هناك الكثير من المقالات في عالم الإنترنت التي يمكن أن تحتوي على المعلومات أو المقالات التي تحمل نفس الاسم. لذلك الاهتمام بإختيار العنوان هو أحد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن تجذب العميل إلى المقال الخاص بك. والتي يمكنك أن تزيد من معدل الحركة على الموقع الخاص بك. والتي منها تزيد نسبة البيع ومنها أيضًا تتربح الكثير من الأرباح المادية. كما أن أول شيء يكون بعد ذلك هو الاهتمام بالمقدمة. حيث أنها أول شئ يقابل القارئ بعد العنوان هو المقدمة. وهي التي يجب أن تقوم باختيار العبارات الجذابة التي يمكن أن تقوم منها يجعل القارئ ينجذب إلى أن يقوم بإكمال المقال إلى نهايته. ويصل إلى أن يتوجه إلى ما تريد في نهاية المقال. لذلك استخدم في المقدمة العبارات السلسة الجذابة.

2- العناوين الرئيسية والفرعية

يجب أن تقوم باختيار العناوين الرئيسية التي يمكن أن تجعل الشكل العام للمقال جذاب. والتي يمكنك منها الوصول إلى المعلومة التي تريدها بكل سهولة؛ لذلك يجب أن تراعي أن تختار العناوين الرئيسية القوية أيضًا. كما يجب أن تهتم بالعناوين الفرعية لأننا أصبحنا في عالم السرعة. وهو ما يعني أنك من خلال العناوين الفرعية تمكن القارئ من أن يصل إلى المعلومة التي يريدها بكل سهولة. والتي تجعل القارئ لا يقوم بترك الموقع والخروج إلى موقع آخر.

3- الاهتمام بعدم وجود أي أخطاء إملائية

الأخطاء الإملائية هي أحد الأمور التي يجب أن تقوم بتجنبها عند صياغة المجال ذلك لأن الأخطاء الإملائية تجعل القارئ إلى حد ما ينفر من الموقع الإلكتروني الخاص بك وهو من الأمور السيئة التي يمكن أن يتعرض إليها الموقع لأن كلما زاد معدل الإرتداد كلما كان الترتيب في المحركات البحثية والتي أهمها جوجل متأخر.

4- اكتب لمحركات البحث المختلفة

يمكنك أن تقوم بمعرفة الكلمات التي يبحث عليها العملاء والتي يمكنك من خلالها أن تتصدر محركات البحث المختلفة والتي يمكنك أن تقوم من خلالها أن تتصدر محركات البحث المختلفة والتي منها تزيد من حركة المرور على المواقع الخاص بك كما يمكنك أن تقوم بزيادة نسبة المبيعات وتقوم بجني الكثير من الأرباح المادية.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى واطلب منها خدمة كتابة وتعبئة المواقع التي يمكنك من خلالها أن تحصل على الكثير من المميزات والتي ستجعل شركتك تتوسع وتنتشر في أسرع وقت.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن