كيف تقوم بصياغة مقال حصري؟

المحتوى هو الملك، من أكثر المقولات التي يتم طرحها عند الحديث عن المحتوى. وهو الأمر الذي يمكنك من خلاله أن تتعرف على مدى أهمية المحتوى، وما هي الفوائد التي يمكن أن تقوم بجنيها من خلال المحتوى، كي تتمكن من أن تحقق المبيعات والأرباح التي تريدها من خلال التسويق بالمحتوى للسلعة أو الخدمة التي تقوم بتقديمها، وهناك العديد من المميزات التي يمكن أن تقوم بجنيها من خلال المحتوى المتميز بجانب المبيعات، وبجانب الأرباح المادية، ومن هذه المميزات التي يمكن أن تقوم بجنيها من خلال المحتوى هي أن تقوم الفئة الخاصة من العملاء التي تدين إلى المنتج الذي تقوم بتقديمه أو الخدمة التي تقوم بتقديمها بالولاء، ومن الأهداف أيضًا تصدر النتائج الأولى في محركات البحث المختلفة، لذا  “بلانز” أفضل شركة في كتابة محتوى المواقع هي وجهتك الأفضل لتحقيق كل تلك الأهداف، حيث أنها تمتلك الفريق المتميز والخبرة الكافية لتحقيق هذه النتائج لك بكل سلاسة.

كيف تقوم بصياغة مقال حصري للموقع؟

الخبرة في مجال كتابة المحتوى تعني الممارسة، لذا إذا كنت تريد أن تصيغ المحتوى الحصري الذي يمكنك من خلاله أن تحظى بأفضل النتائج، وتحقق من خلاله كافة الأهداف التي تم ذكرها سابقًا، عليك أن تتعرف إلى هذه العناصر كي تتمكن من أنتقوم بصياغة المحتوى الحصري، كما أن “بلانز” أفضل شركة في كتابة محتوى المواقع أن المقالات هي أفضل أنواع المحتوى التي يمكنك من خلالها أن تقوم بإقناع العمال بالخدمات والأفكار التي لديك حيث أن المقال يتيح لك أن تقوم بعرض أكثر من فكرة، يعطي لك المساحة الكافية التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتوفير كافة الأساليب الإقناعية التي يمكنك منها أن تقوم بالسيطرة على تفكير القارئ وتتمكن من إقناعه بالتفاعل مع المحتوى الخاص بك ومن أهم العناصر التي يجب أن تهتم بها عند صياغة المقال كي يحقق لك هذاما يلي:

العنوان:

هناك المئات من المواقع والمنتديات والمدونات والصفحات على الإنترنت التي تقدم نفس الخدمة ونفس المحتوى، ولكن ما الذي سيجعل القارئ يترك كل هذه الأنواع ويقوم باتباع المحتوى الذي تقوم أنت بتقديمه، وهو الأمر الذي يجعلك تعي جيدًا ما هي الفائدة التي يمكن أن تقوم بتحقيقها من خلال اختيار العنوان الجذاب، لذا يجب أن تحرص دائمًا على الاهتمام بالعنوان فهو الخطاف الذي يقوم بخطف القارئ أو العميل.

المقدمة:

يجب أن تهتم بالمقدمة التي يمكنك من خلالها أن تجبر العميل على أن يقوم بتكملة المقال الخاص بك إلى نهايته، حتى تتمكن من أن تجعله يقوم بالفعل الذي تريده، وبالتالي يمكنك أن تحقق أحد الأهداف التي تريدها من خلال طرحك للمحتوى، فيجدب أن تستخدم الكلمات السهلة والمصطلحات البسيطة كما يجب أن تراعي أن تقوم باستخدام التناغم والأوزان الني تتواجد بين الجمل، لتجعل العميل يستمتع بالقراءة.

الشكل العام للمقال:

نحن الآن في عالم السرعة مما يعني أن هناك الكثير من المواقع. والعديد من الصفحات التي يمكن أن يختارها القارئ كي يصل إلى مبتغاه. ولكن يجب أن تراعي أن تقوم باستخدام العناوين الرئيسية والفرعية. ويجب أن تقوم أبضًا باستخدام علامات الترقيم والاهتمام بتنسيق الفقرات. حتى تسهل على القارئ أن يصل إلى المعلومات التي يريدها بكل سهولة. وهو ما يقلل معدل الارتداد على موقعك ويتسبب في تصدرك لمحركات البحث.

إذا كنت تريد أن تحصل على المقالات الحصرية التي يمكنك أن تحقق من خلالها كافة الأهداف التي تريدها. تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة في كتابة محتوى المواقع الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.