نصائح لكتابة محتوى الويب مع شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في دبي

نصائح لكتابة محتوى الويب مع شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى في دبي
Share on facebook
Share on twitter

الانغماس في التكنولوجيا فن، وليس كل صاحب موقع فنان، فالمواقع سلاح ذو حدين، إما أن تستطيع جذب العميل له، أو أن جوجل يستبعدك من الصفحات الأولى، وشركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في دبي، نصائح ذهبية لكتابة محتوى الويب.

بدايةً ليس عليك أن تكون محترفًا لتعرف كيف تبدو كتابة المحتوى الجيد. فأفضل محتوى لا يدفع الناس إلى النقر فحسب بل يجعل الناس يثقون بك. تؤدي هذه الثقة حتمًا إلى المزيد من المشاركات والمزيد من الروابط الخلفية والمزيد من المبيعات.

  • لماذا يجب على رواد الأعمال تعلم كتابة المحتوى؟

الكتابة الجيدة للمحتوى هي أفضل موظف لديك في الواقع، أن المستهلكين يعتبرون الثقة في محتوى الشركة أكثر أهمية بثلاث مرات من الثقة في الموظفين الفعليين للعلامة التجارية. المحتوى السيء أثر سلبًا على ثقتهم في العلامة التجارية.

لا تريد أن تذهب ساعات من البحث وكتابة المحتوى سدى. تريد عائد الاستثمار. لذا ضع إشارة مرجعية على قائمة نصائح كتابة المحتوى هذه واحتفظ بها في متناول اليد في أي وقت تنشئ فيه محتوى للويب.

تعرف على جمهورك

قبل إنشاء أي محتوى على موقعك، من الضروري أن تفهم جمهورك. جمهورك يقرأ المحتوى الخاص بك. تريد التأكد من أن المحتوى الخاص بك له صدى معهم، جمهورك المستهدف يركز على العملاء المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك، يمكنك معرفة من يشتري منتجاتك أو يستخدم خدماتك لفهم خصائص جمهورك. من الضروري معرفة المعلومات الديموغرافية، والهوايات، والاهتمامات، والتحديات، والمزيد لجمهورك.

كيف يتعامل زوار الويب في موقعك؟

إنهم يبحثون عن معلومات أو منتج لشرائه تمامًا مثل النمر الجائع الذي يبحث عن وجبته التالية. ينظر زوار الويب إلى موقعك كذلك بحثًا عن إجاباتٍ لأسئلة هامة “هل يقدم موقعك على الويب ما يبحثون عنه؟” و”هل يمكنهم العثور عليه بسهولة؟”

لا يرغب زوار موقعك على الويب في تصفح موقعك على الويب لعدة دقائق طويلة للعثور على المنتج الذي يبحثون عنه. يريدون العثور عليه بسرعة.

تمامًا مثل النمر الذي يتخذ قرارًا سريعًا سواء كان سيتبع أثر الرائحة أم لا، يقرر زائر الويب بسرعة ما إذا كان موقعك مفيدًا أم لا. لذلك إذا كان موقعك يبدو معقدًا مع وجود الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، فإنهم ينقرون بعيدًا للتحقق من موقع ويب آخر.

يلقي زوار الويب نظرة سريعة على صفحة الويب الخاصة بك قبل تخمين ما إذا كانوا في المكان المناسب أم لا. لا يحتاجون إلى معرفة بالتأكيد. إنهم يريدون فقط اتخاذ قرار سريع.

  • تحسين المحتوى الخاص بك

يعد تحسين المحتوى الخاص بك لتحسين محرك البحث (SEO) أحد أهم مبادئ كتابة الويب. إذا كنت تريد أن يجد الأشخاص المحتوى الخاص بك، فيجب عليك تحسينه ليظهر في نتائج البحث في أماكن مثل Google أو Bing.

 

  • اجعل الجمل والفقرات قصيرة

عندما تكتب للويب، من الضروري أن تجعل المحتوى الخاص بك قابلًا للفهم لجمهورك. يمكن أن تفقد اهتمام جمهورك بسرعة من خلال وجود محتوى يبدو كثيفًا. عندما تكتب محتوى موقع الويب، ستحتاج إلى التنويع بين الجمل القصيرة والطويلة.

بالنسبة للفقرات الخاصة بك، فمن الأفضل الاحتفاظ بها من 2-3 جمل. إذا كانت لديك فقرات تتكون من 6-8 جمل، فستجعل صفحتك تبدو كثيفة ومربكة.

للمزيد من النصائح الهامة حول محتوى المواقع، توجَّه إلى شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في دبي، ستجد في انتظار مساعدتك نخبة من أفضل كتاب المحتوى في الوطن العربي، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن