نصائح لكتابة البروفايل من أهم شركة كتابة بروفايل

نصائح لكتابة البروفايل من أهم شركة كتابة بروفايل
Share on facebook
Share on twitter

هل تبحث عن شركة كتابة بروفايل؟ هل أنتَ رائد أعمال أو مستثمر ناشئ؟ هل لديك فكرة مشروع في طريقها للخروج للنور وتريد تقديمها للجمهور بشكل مناسب؟ إذًا أنتَ في المكان الصحيح. “بلانز” لكتابة المحتوى أفضل شركة كتابة محتوى في مصر والوطن العربي تقدم لك خدمة “كتابة البروفايل” بشكل احترافي يُظهِر المعلومات المطلوب توصيلها للعميل عن شركتك بشكل دقيق ومتميز.

والبروفايل هو ملف تعريفي عن الشركة وأنشطتها وما تقدمه من خدمات وسلع للعملاء. وذلك يأتي عن طريق دراسة تفصيلية للشركة وأبعادها وإمكانياتها. ودراسة السوق والمنافسين والفئة المستهدفة. مما كون الفكرة الكاملة عن الشركة. وما تهدف غليه. ويضم البروفايل سابقة أعمال الشركة. وهو بمثابة الهوية التجارية والسيرة الذاتية لها، وهو يحوي سابقة الأعمال. وتاريخ الشركة، أو هو عبارة عن عرض دعائي لتقديم بعض البيانات ومشاركتها للعملاء.

المحتويات الأساسية في البروفايل:

هناك عدَّة محتويات أساسية يجب أن تقدمها لك شركة كتابة بروفايل. ويجب مراعاتها للوصول إلى أفضل شكل ممكن من البروفايل التعريفي للشركة. وهي كالتالي:

– أولًا: مقدمة جذابة:

لا بد أن تتضمن المقدمة تاريخ نشأة الشركة وسابقة أعمالها وبيان المجال الذي تعمل فيه. وإن توافرت ميزة تنافسية لها يتم ذكرها في المقدمة. كما يجب أن تضم نبذة عن الهدف والرسالة والاستراتيجية التي تتخذها الشركة منهجًا لها في بضع كلمات قليلة بدون تطويل ممل أو تقصير مُخِل.

– يمكن أن تضيف إلى المقدمة أيضًا الكلمة التي ألقاها المدير العام أو رئيس مجلس الإدارة خلال الاجتماع الأول للشركة. لكن من المستحب توافرها لاكتمال الشكل العام للمقدمة.

– لا بد أن تحتوي المقدمة على الهيكل الأساسي لإدارة الشركة. لكن هذا الاختيار من الممكن الاستغناء عنه حسب نشاط الشركة.

– ثانيًا: أقسام البروفايل الرئيسية:

– التقسيم المناسب للخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة والتعريف عنها بدون أي مبالغة حسب أهميتها واستخدامها.

– بيان جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، سواء قبل إتمام عمليات الشراء أو بعدها وخدمة ما بعد البيع، والخدمات ميدانية.

ثالثًا: الإنجازات التي حققتها الشركة:

وهو يشمل لمحة سريعة عن جميع المشروعات التي تم إنجازها من الشركة مع التدعيم بصور إن استطاع صاحب الشركة توفيرها. وبيان الشركاء الذين لهم حصص في الشركة. وما قدموه للشركة من مساهمات حتى تخرج بالشكل الأمثل.

– والأساسيات التي يجب أن تتبعها شركة كتابة بروفايل في تصميم البروفايل، هو وضع جميع سُبل التواصل مع هذه الشركة. سواء كان أرقام هواتف أو رقم الصندوق البريدي. وكذلك موقع الشركة الإلكتروني إن أمكن، وأكثر من إيميل للتواصل من خلال شبكة الإنترنت.

– كتابة المقر الخاص بالشركة بشكل واضح. بحيث يتم ذكر الدولة والمدينة والشارع ورقم العقار وكذلك رقم الدور. ومن المهم أيضًا ذكر جميع فروع الشركة إن كانت موجودة. ولا بد من كتابة هذه البيانات باللغة الإنجليزية والعربية.

العين تعشق كل جميل، كُلَّ مُنسَّق. وفي “بلانز” أهم شركة كتابة بروفايل يتم تحقيق المعادلة الصعبة في المزج بين الجمال الخارجي المُنمَّق. والجمال الداخلي الذي يحمل بين طياته معنى سامٍ لشركتك. على يد مجموعة من خبراء كتابة المحتوى في الوطن العربي يسعدهم مساعدتك، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن