مميزات “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة

مميزات
Share on facebook
Share on twitter

تعتبر شركة “بلانز” واحدة من أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر. وهذا ما يتم التأكد منه من خلال شهادة عملائنا الذين تم التعامل معهم كما إننا نقدم لهم الترجمة بجودة عالية وسعر غير مقارن بالنسبة لشركات الترجمة الأخرى.
فشركة “بلانز” واحدة من أقدم وأعرق الشركات التي تختص بالترجمة في مصر فهي تمتلك الخبرة الكبيرة والعالية في هذا المجال حيث يوجد بالشركة مجموعة من الخبراء المتميزين القادرين على ترجمة أكثر من 30 لغة حول العالم. ويساعدك الفريق في توصيل رسالتك بأي لغة تحتاجها. فهذا يتم من خلال فريق عمل قادر على صياغة أفكارك باللغة الصحيحة. وهو ما يساعدك عليه شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر.

فمن أهم مميزات الشركة أنها تساعدك على تقديم العديد من لغات الترجمة المختلفة التي تريدها حتى ولو كنت تراها معقدة. فنحن نساعدك على فهم كافة الرسائل التي تريد التعرف عليها. هذا بجانب أن الشركة تتعامل مع مختلف المؤسسات التي تتواجد في الدولة. والتي من خلالها يستطيع أن يقدم لهم رسالتهم المختلفة إلى دول العالم.

أهم ما يميز شركة بلانز عن مختلف شركات الترجمة

تتعدد مميزات خدمة الترجمة المقدمة من شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر. تتمثل في عدد من النقاط الهامة التي تضمن لك الثقة في التعامل معنا. وهي ما تتمثل في بعض النقاط الآتية:

– تقديم خدمة الترجمة من أفضل أخصائيين ترجمة وتحرير محتوى في مصر.

– أسعارنا في بلانز لا تُقارَن.

– الالتزام أفضل ما يميزنا، ففي بلانز تتم خدمة الترجمة في الوقت المُتَّفَق عليه وبشهادة عملائنا.

– ومن أهم السياسيات المُتَّبَعَة في بلانز. الحفاظ على السرية التامة للمحتوى محل الطرح وهذا ما يزيد الثقة المتبادلة.

– نقدم لكم باقة من خدمات الترجمة. فتتم ترجمة المحتوى الكتابي وتحريره ومراجعته مراجعة لغوية دقيقة. وخدمة وكتابة المحتوى. كما وحصريًا من “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة نقدم خدمات الترجمة الشفوية والتعريب.

الترجمة الكتابية

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة. خاصة أن هذا النوع يُقدَّم من خلال عدة خطوات مختلفة منها (الترجمة المتخصصة – تحرير النص وإعادة صياغته- مراجعته مراجعة دقيقة)، وتنقسم الترجمة الكتابية إلى عدة أنواع للترجمة (الترجمة المعتمدة- الترجمة المتخصصة- الترجمة العامة) وتلك الترجمات سنتناول الحديث عن أهمهم (الترجمة المعتمدة) بشيء من التفصيل.

الترجمة المعتمدة: واحدة من أهم أنواع الترجمة وهذا النوع يتم فيه ترجمة جميع الوثائق والمستندات التي تحتاج إليها سواء كنت تريد ترجمتها من لغة إلى إلى العربية. أو العكس وهي من الأمور الهامة التي تحتاج إلى شخص لديه الخبرة والكفاءة الكبيرة في الخروج عن الصندوق في تقديم المحتوى المُترجَم.

وخاصة أن هناك نوع من الوثائق يتم تقديمها إلى الجهات الحكومية وهي من الأمور التي تحتاج إلى سرية تامة. وهو ما يجعلنا نطلق عليها لفظ “وثائق حكومية” وهذا الأمر يحتاج إلى التزام من قبل الكاتب والشركة المختارة. وهذا من مميزات شركة “بلانز”.

أيضًا من الخدمات التي تقدمها خدمة الترجمة في “بلانز” ترجمة عقود الزواج. وفي هذه الحالة يكون الشخص قد يكون متقدم للزواج من سيدة من بلد أجنبية ويلزمه تقديم وثائق لحكومتها. كما يجب ترجمة عقد الزواج، تجنبًا للخلافات، وهو الأمر الذي يستدعي الاستعانة بشركة ترجمة معتمدة والأفضل في ذلك المجال شركة “بلانز”.

هُنا في “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة، نسير على نهج المترجمين الكبار الذين رسموا الطريق لنا بعلمهم ومعرفتهم، لتحقيق أفضل نتيجة بأفضل جودة للمحتوى المترجم على يد أفضل كتاب محتوى ومترجمين على مستوى الوطن العربي، لا تتردد في تواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن