لماذا شركة بلانز اختيارك الأول في شركات كتابة المحتوى؟

لماذا شركة بلانز اختيارك الأول في شركات كتابة المحتوى؟
Share on facebook
Share on twitter

التسويق لمنتج أو خدمة معينة يلزمه آليات معينة لاستهداف الجمهور الذي يحتاج تلك الخدمة أو السلعة، وتلك الآليات يصنعها كاتب المحتوى، فإن كُنتَ تبحث عن شركة لكتابة بروفايل لشركتك أو إعلانات ترويجية أو مقالات دعائية، قد تتساءل لماذا شركة “بلانز” اختيارك الأول في شركات المحتوى؟ فهي قلعة صناعة المحتوى الرقمي في الوطن العربي، فهنا نقدم لك أفضل خدمات كتابية من الشركة الرائدة في شركات كتابة المحتوى. فمن السهل إيجاد مَن يكتب، لكن من الصعب أن يكون المرء متمرِّسًا في مجاله بالدرجة التي تؤهله للاحترافية.

بداية كتابة المحتوى، وما أهميتها؟

كتابة المحتوى هي عبارة عن كتابة مواد ترويجية تخاطب جهة معينة من الجمهور. أو تكون مواد داعمة لسلعة أو خدمة معينة أو خدمة تشجع على الاشتراك أو متابعة أو شراء شيء من موقع أو شركة. وتعتبر أهميتها الأهم في عالم التسويق للشركات أو المواقع التي تقدم خدمات معينة. فهي تبرز النقاط الجمالية للخدمة أو السلعة، عن طريق إلمامهم بمهارات التسويق.

ما المهارات التي يجب أن يمتلكها كاتب المحتوى؟

لكي تقدم محتوى احترافي للتسويق عن منتج أو سلعة أو خدمة معينة لموقع أو شركة معينة. يجب أن تكون مُلمًّا بمهارات معينة. لذا إليكَ بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل بداية كتابة أي محتوى:

– رتَّب أفكارك أولًا:

ترتيب الأفكار خطوة هامة عند كتابة المحتوى. لا تُشتت أفكارك، لكي تضمن أفضل نتائج من محتواك التسويقي. ولكي يوصِل فكرتك بالشكل الملائم، بدون أي تطويل ممل، أو تقصير مُخِل.

– لا تُشخصن المحتوى:

عند كتابة المحتوى فأنت تكتب لكي تظهر به شركة أو منتج أو مكتب أو خدمة معينة. لن تظهر أنت به، لذا لا يجب أن تُضفي رأيك أنت أو أسلوبك الشخصي عليه. فهذا خطأ لأن كتابة المحتوى يجب أن يظهر اسلوب وفكر الكاتب في إبراز أهم معالم ما يقوم بالتسويق له.

– حدد الجمهور المستهدف:

اسأل نفسك قبل بدأ أي مقال أو أيًا كان نوع المحتوى الذي تكتبه، “إلى مَن يجب أن يصل؟”. لتحدد الشريحة أو الفئة التي توجه إليها المحتوى. ولابد أن تصنع لنفسك استراتيجية يتم من خلالها التسويق عن المنتج من خلال الصفحة والتركيز على الجمهور المستهدف.

– تحديد الهدف من المحتوى:

نتطرق إلى سؤالٍ جديد، “ما هو الهدف من المحتوى الذي تقدمه؟” هل هدفه تسويقي أم تشجيعي. أم داعمًا لخدمة أو سلعة أو منتج معين؟ لابد أن يكون هناك عدة أهداف لأي شركة تسويقية. هدف للبيزنس نفسه، وهدف من التسويق. وهدف من كتابة المحتوى الذي تقدمه، لذا لابد أن تحدد الهدف من أي قطعة تقوم بكتابتها ويجب أن تسأل نفسك ماذا تريد من كتابة هذا المقال؟ هل تحتاج لأن تجذب عدد معين من الناس، أم تريد أن تجعل الناس تشارك المقال أم يقومون بقراءته فقط؟

– تحديد ونوعية وشكل المحتوى:

كتابة المحتوى التسويقي يختلف طريقة تقديمه. فيجب عليك تحديد ما إذا كان سيكون المحتوى مكتوب أم مرئي أم مسموع. وإذا كان مقال أم انفوجرافيك؟

لماذا شركة “بلانز” هي اختيارك الأول في شركات كتابة المحتوى؟ كان مقالًا كافيًا ووافيًا للإجابة عن هذا السؤال. لذا أن كنت تريد الحصول على محتوى متميز. أفضل كُتاب المحتوى في الوطن العربي يساعدونك في جذب أكبر عدد من الجمهور يمكنك التواصل مع “بلانز”

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن