5 أسرار تقودك نحو كتابة محتوى باحترافية

كتابة المحتوى واحدة من أهم الركائز المتواجدة التي تساعد الشركات والمؤسسات المختلفة على التواجد في المراكز الأولى لمحركات بحث جوجل. مما يسهل عليك الوصول إلى العملاء بشكل كبير، فمن المعروف أن هناك العديد من الشركات التي تتنافس على خدمة معينة. على المواقع الإلكترونية ويريدون معرفة كيفية ظهور نتيجة شركة. والأخرى لا تظهر كل هذا من خلال أفضل شركة لصناعة المحتوى الرقمي في الوطن العربي.

“بلانز” أفضل شركة لصناعة المحتوى الرقمي في الوطن العربي تساعدك على الوصول إلى تحقيق العديد من النتائج الهامة. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى بالمحتوى الخاص بك إلى النتائج الأولى في محركات بحث جوجل.

هناك العديد من القواعد الهامة التي تساعدك على كتابة المحتوى وفقًا لما يساعدك على تقديم معلومة متميزة ومختلفة عن الأخرين. هذه القواعد يمكنك الإلتزام بها في حالة كنت تريد أن تقوم بتنفيذ وكتابة المحتوى. وفقًا لما يتلائم مع إمكانياتك وقدراتك.

أهم القواعد التي تساعدك على كتابة المحتوى:

أولًا العنوان:

لابد من صياغة عنوان يساعدك على جذب أكبر عدد من الجمهور، يفضل أن يكون اسم شركتك في مقدمة العنوان وتقدم من خلاله خدمة. فالجمهور ينجذب إلى الخدمات التي تقدمها لك من خلال العنوان، فالعنوان من أهم القواعد التي تساعدك على جلب أكبر عدد ممكن من الجمهور ومن خلاله يمكنك الحصول على عملاء متميزين.

ثانيًا مقدمة المحتوى:

لابد من القيام بصياغة مقدمة تليق بالخدمة التي تقوم بكتابتها بشكل كبير ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل والأبرز. حيث من الضروري أن تتعرف على بعض المعلومات الهامة التي تجذب إليك الجمهور المستهدف بشكل كبير.

ثالثًا الموضوع:

تناول المعلومات الهامة الخاصة بالموضوع واحد من أبرز القواعد التي تهتم بها والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على العديد من النتائج الهامة. والتي تساعدك بدقة كبيرة على تحقيق التدقم والتطور بدقة كبيرة. كل هذا يمكنك معرفته من خلال أفضل شركة لصناعة المحتوى الرقمي في الوطن العربي. والتي من خلالها تصل إلى النتيجة الأفضل والقيمة الأبرز.

رابعًا خلاصة الموضوع:

لابد من أن تدفع الجمهور لفهم وإتخاذ إجراء معين في نهاية المحتوى. ومن خلال هذا الإجراء تدفعه للتواصل معك من خلال الحصول على الخدمة. وفقًا لما يتناسب مع إمكانياتك ومع قدراتك بشكل كبير، حيث من الضروري أن تهتم بالإجراء الأخير الذي يقود الجمهور لديك بدقة كبيرة.

خامسًا البحث:

هذه الخطوة أو القاعدة كان من المفترض أن تكون في بداية القواعد لكنني أردت أن اتحدث عنها في نهايته من أجل أن تضعها في اعتبارك ومن أجل أن تظل عالقة في ذهنك (البحث).

من أهم العوامل التي تساعدك في الحصول على المعلومات الخاصة بالمحتوى الذي تقوم بكتابته هو البحث.

يمكنك الاستعانة بالأتي من أجل إجراء عملية البحث:

– جوجل واحدة من أهم العوامل التي تتواجد عليها كم كبير من المعلومات المختلفة. ومن خلاله تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل والأبرز ومن خلال محرك بحث جوجل تصل إلى أفضل النتائج الهامة.

– المكتبات يمكن الاستعانة ببعض الكتب المتواجدة في المكتبات العامة.

– الفيديوهات، يقدم العديد من المتخصصين في كافة المجالات عدد من الفيديوهات التي لا تعد ولا تحصي تقدم لك معلومات هامة في مجالات عدة.

هذه مجموعة من القواعدة الهامة التي تساعدك بشكل كبير على تحقيق أهدافك بدقة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل والأبرز ومن خلال “بلانز” تستطيع التواجد داخل محركات البحث فقط تواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.