معايير كتابة بروفايل شركة من شركة “بلانز”

معايير كتابة بروفايل شركة من شركة
Share on facebook
Share on twitter

مُنذُ القِدَم والهوية أصل كل شيء، فهي من الهيئة التي تحدد مَن يكون الإنسان، ما هي البيئة التي نشأ منها؟ وكيف امتزج بالبيئات المختلفة وأثر بها وأثرت به؟ والهوية لا تقتصر على الشكل الخارجي فقط؛ لأن الشكل الخارجي قابل للتغيير بفعل الزمن والحالة النفسية وغيره مما قد يغير الشكل تمامًا؛ لذا اخترعوا ما يُسمى بالبطاقة أو الهوية الشخصية، يكون لها أصول ثابتة وخاضعة للتغيير كل فترة، وفي عالم الاستثمار لكل شركة هوية كذلك، والهوية في الشركات تعني “بروفايل الشركة”، وكتابة بروفايل شركة يلزمه متخصصين في كتابة المحتوى، كأن تنسبه لشركة “بلانز” أفضل شركة لصناعة المحتوى الرقمي في الوطن العربي.

والبروفايل يعد بمثابة قيمة الشركة التي تعبر عنها وترمز لها وتبين للعالم أبعاد الشركة والخدمات والسلع التي تقدمها، وتختلف كل شركة في التعبير عن نفسها، وعن ما تقدمه وتؤثر به على رأي العميل لتكون اختياره الأول.

 

ومن مميزات كتابة بروفايل شركة مُقدم من شركة بلانز لكتابة المحتوى، أن البروفايل يكون متكامل مثالي ويتكون من أقسام أساسية وأقسام فرعية،

أولًا: الأقسام الأساسية مثل:

  • مَن نحنُ؟

والذي يعني به تعريفًا شاملًا وواضحًا للشركة ومقرها وكيف يمكن التواصل معهم. وخدماتها والسلع التي تقدمها وتبرزها بشكل جمالي للعملاء، ليضع بصمته في سوق التجارة بين شركات المنافسين. ويُظهر الشركة للعالم بمظهر معين ينحت اسمها به في مجالها.

  • الرسالة:

تبرز الرسالة أهداف إنسانية، الهدف منها خدمة الناس والمجتمع، ليس الغرض منها الربح. إنما الغرض منها أغراض إنسانية تبرز الجانب الاجتماعي للشركة. ومدى انغماسها بالمجتمع والبيئة ودورها المؤثر في المجتمع.

  • الرؤية:

المستقبل، السنوات القادمة في عمر الشركة، وتلك الأسئلة التي قد تراود أي رائد أعمال أو صاحب شركة ناشئة. تُرى كيف ستكون السنوات المُقبلات للشركة؟ وما مصير الشركة؟ وما موقعها بين الشركات؟ وما هو مدى تقدمها وتحقيقها للأهداف المنشودة؟ وهي التي ستجعلك سابق الواقع، وسابق الشركات المنافسة، ومُحققًا ثغرة في السوق لا يسدها غير شركتك، الرؤية ستجيبك وستضمن لك توقعات حقيقية للمستقبل.

  • الأهداف:

هو الإجابة عن السؤال الأبرز، إلام تهدف الشركة؟ ما هي أهمية إنشاء الشركة؟ لِم أنشأت الشركة من الأساس. والتي تبرز فيها الأهداف الأساسية لإنشاء الشركة. والتي تضم الأهداف المادية والمعنوية والتحدث عنها بوضوح ودقة وشفافية. لكي يوضح للعميل الأسباب التي من المهم أن يختار الشركة لأجلها.

ثانيًا: الأهداف الفرعية:

في كثير من الأحيان أثناء كتابة بروفايل شركة، قد لا تحتاج بعض الشركات إلى إضافة تلك الكماليات. وهي بعض إضافات تفصيلية أكثر، ولها وقْعها على العملاء.

  • القيم والأخلاق:

والتي تعبر عن المُثُل التي تعتنقها الشركة وتسير على نهجها، وتلزن بها طاقم العملاء. والتي تكون مناسبة لمبادئ العرف والقانون والعادات والتقاليد السائدة في البلاد. وهي تعكس مدى امتزاج الشركة بالبيئة.

  • كلمة المدير:

مدير الشركة، أكثر مَن عانى لإخراج فكرته للنور، وأنفق الغالي والنفيس لتحقيق فكرته على أرض الواقع. بعد أن كانت مجرد حبر على مجموعة من الأوراق. قد يحتاج المدير أن يتحدث عن فكرته بشكلٍ كافٍ، وأن يشارك العملاء نجاحه، وأفكاره وثمرة مجهوده في بضع سطور.

  • الشركاء:

شركاء النجاح، أكثر من وثقوا في الفكرة وآمنوا بمدى نجاحها وأهمية تحقيقها، وقاموا بتمويلها معنويًا وماديًا، قد تنسب بعض الشركات أسمى كلمات الشكر لهم.

  • طاقم العمل:

من حملوا الرسالة، وحققوا الأهداف، وعملوا على قدمٍ وساق لكي يصلوا إلى أكبر قدر من النجاح، ولهم خالص التحية والتقدير.

في ساحة المنافسة بسوق الأعمال، يجب أن تكون محاربًا، لذا يجب أن يكون درعك وسيفك يليقان بفارسٍ مغوار، اقتحم الساحة من بوابة “بلانز” أفضل شركة لصناعة المحتوى في الوطن العربي، وتمتع بخدمات كتابة محتوى من نخبة من المتخصصين في هذا المجال، يوجهون جهودهم بكل سعادةٍ لخدمتك، فقط تواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن