“بلانز” وجهتك الأولى للحصول على بروفايل شركة إحترافي

Share on facebook
Share on twitter

ولَّى عصر السرعة، ونحن الآن في العصر الذري، العصر الذي تمكنت فيه التكنولوجيا من العالم، وانتشر فيه الانترنت انتشار النار في الهشيم، توغَّل إلى كل بيت، وزار كل الطوائف والمدن والبيوت، ووضع بصمته على الجميع كبارًا كانوا أم أطفال، لذا كل من كان لديه عمل كبَّره، وكل من كان له مشروع جعل منه شركة لها أساس ليواكب متطلبات العصر واشتراطاته؛ لذا الشركات قد تتباين في الأهداف وغيرها، وتتمايز فيما بينها في عملية تحقيق الأهداف التي تستهدفها، وما يفرق بين شركة والأخرى، قيامها بالتخطيط لحاضرها ومستقبلها وتنفيذها لتلك الخطة بما يناسب إمكانياتها، ولإثبات مدى تحقيقها لخطتها ومدى رواجها تقوم بإنشاء ملف تعريفي عنها يُسمى بـ “بروفايل شركة“.

ما هو البروفايل؟

البروفايل هو ملف تعريفي شامل عن الشركة وهو بمثابة الهوية التجارية والسيرة الذاتية لها، وهو يحوي سابقة الأعمال، وتاريخ الشركة، أو هو عبارة عن عرض دعائي لتقديم بعض البيانات ومشاركتها للعملاء.

ما هي مكونات البروفايل؟

يتكون البروفايل من أقسام رئيسية وأقسام فرعية، تتباين تبعًا لأهمية كل مكون من المكونات، فمنها أساسي ومنها قد يتم الاستغناء عنه، والأقسام الرئيسية تتكون من (مَن نحنُ؟- الرؤية- الرسالة- الأهداف)

  • مَن نحن؟

وهو التعريف الشامل عن الشركة والخدمات والسلع التي تقدمها ويشمل ذلك التعريف مقرها ووسائل التواصل معها، وسياسات التعامل للحصول على خدماتها أو السلع التي تقدمها، وهو المرجع الذي يكشف عن الشركة ونشاطها.

  • الرؤية

وهي تعني برؤية المستقبل، والتطلعات التي ترسم للشركة مكانها في السوق بين الشركات ووضع الشركة ومكانتها في السنوات القادمة، ومدى سعي الشركة والعاملين عليها للوصول بالشركة إلى الصدارة في مجالها، وسباق الواقع والترسيخ لقواعد الشركة لتحقيق أكبر قدر ممكن من أهدافها، والوصول بها إلى بر الأمان.

  • الرسالة

الوجه الآخر للشركة، الجانب الغير ربحي منها، والصفة الإنسانية التي تربط بين الشركة والمجتمع، ومدى انسجامها به وما تقدمه إليه امتنانًا وعرفانًا للمجتمع وأهله، وأهداف الرسالة أهدفًا ليست مادية، إنما أهدافًا معنوية.

  • الأهداف

في سطورٍ بسيطة، ووصفٍ مُعبِرٍ دقيق، تقال الأهداف واضحة خالصة، تعبر عن الشركة وتبرز فيها الأهداف الأساسية لإنشاء الشركة، والتي تضم الأهداف المادية والمعنوية معًا والتحدث عنها بدقة وشفافية، لكي يوضح للعميل الأسباب التي من المهم أن يختار الشركة لأجلها.

وكما تحدثنا عن الأقسام الرئيسية للبروفايل، فكذلك يضم البروفايل أقسام فرعية، يمكن عدم إضافتها ولن تؤثر على البروفايل، والبيانات المُراد تقديمها، مثل (القيم والأخلاق- كلمة المدير- الشركاء- طاقم العمل)

  • كلمة المدير

من الإضافات المميزة إضافة كلمة المدير والذي بكل محبة يشارك العملاء بعض التفاصيل البسيطة عن رحلته للوصول بفكرته الصغيرة إلى شركة قائمة بالفعل على أرض الواقع، يذكر فيها مبادئه، ومدى حرصه على تقديم أفضل خدمة وأفضل سلع والوصول بشركته إلى ما يريد من مكانات، واختياره الخاص جدًا للفكرة ولكل فرد من أفراد فريق العمل وغيره.

  • القيم والأخلاق

المبادئ التي تقوم على أساسها الشركة والأخلاقيات التي تبنتها، والمستمدة من البيئة المحيطة، وعادات وتقاليد المجتمع المقام به الشركة، والتي تكون من أسس الشركة.

  • الشركاء

جناحيّ الشركة شركاء النجاح، الذين آمنوا بالفكرة، وجنوا ثمار إيمانها، وتمكنوا من الوصول بها إلى أن أصبحت شركة مقامة بالفعل، وتحدّوا كل العقبات التي وقفت أمامهم في طريق إنشاءها.

  • طاقم العمل

الفريق الذي عمل بدون كللٍ أو ملل كَيَدٍ واحدة، لتحقيق أهداف الشركة، والحفاظ على مكانتها في سوق العمل، وتوجيه كلمة شكر من المدير لهم، ومنهم إلى العملاء.

 

كل شركة تحلم بالصدارة، والتفوق على المنافسين، وإحداث طفرة في مجالها، وبالتخطيط الجيد، والوجهة المناسبة، وتقديم أفضل ما لديها من خدمات وسلع قد تُحدث فارقًا بين الشركات، وإبراز اسمها في السوق.

لذا إن كنت تبحث عن التميز، ولا تكتفي بمجرد النجاح، فأنتَ في المكان المناسب، هُنا في شركة بلانز لكتابة وصناعة المحتوى الرقمي نقدم لك بروفايل شركة احترافي، مصنوع خصيصًا لشركتك، على يد متخصصين في كتابة المحتوى، يُسعدهم تقديهم خدماتهم لك، فلا تتردد بالتواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن