أهم الاشتراطات التي تتوافر في أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر

أهم الاشتراطات التي تتوافر في أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر
Share on facebook
Share on twitter

تعد شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر حيث تقدم لك الشركة ترجمة معتمدة عالية الدقة والجودة وهذا لما تمتلكه الشركة من خبرات كبيرة في مجال الترجمة الفورية، نظرًا لما تمتلكة الشركة من إمكانيات كبيرة تساعدها على عملية الترجمة وكذلك تمتلك فريق ترجمة لدية الخبرات الكبيرة في تنيذ أعمال الترجمة الفورية وهو من الأمور الهامة التي جعلت شركة “بلانز” واحدة من أفضل شركات الترجمة المعتمدة المتواجدة في مصر.

تتم ترجمة جميع المجالات المختلفة المتعارف عليها منها المجالات الطبية والتسويقية والفنية. وغيرها من المجالات التي تهتم بالمحتوى الذي تريد تقديمه بأكثر من لغة. كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلال فريق “بلانز” الذي يساعدك على تحقيق ذلك. كما إننا أيضًا نقدم لك العديد من الترجمات التي تختص بالجانب القانوني والجانب الحكومي وهو الأمر الذي يحتاج إلى سرية تامة. وهذا ما نلتزم به في شركة بلانز لترجمة المحتوى.

تهتم “بلانز” بتوسيع دائرةً علاقتها حيث أنها تهتم بتقديم العديد من خدمات الترجمة لكافة المؤسسات الحكومية داخل الدولة والتعاون مع السفارات المختلفة من أجل ترجمة المحتوى والرسالة وفقًا لما يتناسب مع لغة هذه الدولة.

تعَّرف على أهم ما مميزات شركة “بلانز”:

هذه مجموعة من المميزات الهامة التي تقدمها لك شركة “بلانز” لترجمة المحتوى الحصري وتساعدك الشركة في الحصول على محتوى أكثر دقة وسهولة.

 

أهم الاشتراطات التي تقوم بها “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر

تتخذ بلانز إجراءات معينة للملف محل الطرح، لضمان اتمام عملية الترجمة من الألف إلى الياء والتي تنص على:

– بدايةً بعد الاتفاق على الأمور المادية وخلافه من الرسميات. يقوم العميل بإرسال الملف مرفقًا معه ملف تعريفي بالعمل ونوعه واللغة التي يريد الترجمة بها.

– يتم إرسال العمل إلى المترجم وإلزامه بوقت محدد على حسب محتوى وعدد صفحات الكتاب.

– التحرير والمراجعة: من أهم الإجراءات التي يتم العمل بها في بلانز هي عملية التحرير والمراجعة والتي تُسنَد إلى أخصائيي اللغة العربية بالشركة، لمراجعة القواعد النحوية والأخطاء الإملائية وتعديل النص بما يتناسب مع المحتوى.

– إرسال مسودة إلى العميل لإلقاء النظرة ما قبل الأخيرة على العمل وإعطاء ملاحظاته عليها.

– ومن أهم ما تمتاز به خدمات “بلانز”، ضمان الجودة والالتزام بالوقت والمحتوى المطلوبين، وتحقيقها في كافة المحتويات المترجمة، الخبرة الكبيرة تتمتع بلانز بالخبرة الكبيرة في ترجمة المحتوى وهو من أهم الخطوات التي تجعلنا من ضمن أولويات العملاء الذين يريدون الحصول على محتوى مترجم.

هذه مجموعة من الاشتراطات الهامة التي تساعدك في التعرف على كيفية التعامل مع أفضل شركة ترجمة معتمدة “بلانز” حيث تساعدك بلانز في معرفة كافة المتطلبات التي تساعدك على تحقيق هدفك.

تواصل مع بلانز أفضل شركة ترجمة في مصر:

دعمًا لحركة الترجمة والتحرير تقدم لك شركة “بلانز” أفضل العروض للأعمال المترجمة من أفضل خبراء كتابة وترجمة المحتوى، ويسعدنا تقديم خدماتنا لك، فقط تواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن