9 خطوات تساعدك في التفوق على منافسيك

9 خطوات تساعدك في التفوق على منافسيك
Share on facebook
Share on twitter

كاتب محتوى متوافق مع السيو من أهم الوظائف الحالية التي يبحث عنها الكثير من المواقع الإلكترونية ولذلك تجد أن كاتب محتوى متوافق مع تحسين محركات البحث تجده في عمل دائم نظرًا لكثرة المواقع التي لا بأس بها، ولكي تقوم بكتابة محتوى متوافق مع السيو لابد أن تتعرف على تسعة خطوات هامة تساعدك في فهم ذلك وهو ما تقدمه لك شركة “بلانز “.

من أهم الخطوات التي تساعدك في تحسين محركات البحث تتمثل في الآتي:

أولاً فهم عوامل الترتيب في محركات البحث: قبل أن تفكر في التفوق على منافسيك لابد أن تفكر أولاً في كيفية عمل تلك المواقع والإشارات، وكيفية فهم محركات البحث للمحتوى كيف تقوم بتقييمه؟ كل ذلك يتم التعرف عليه من خلال الآتي:

تعمل محركات البحث على تقييم المحتوى من خلال عدة عوامل هامة منها مايلي:

– المحتوى: لابد أن يكون المحتوى مكتوب بشكل جيد، به معلومات مفيدة. ويوفر قيمة للقارئ، هذا بجانب الجودة واستخدام الكلمات المفتاحية، والبعد عن الأخطاء الإملائية واستخدام الصور والفيديوهات التي تساعدك في تطوير محتواك بشكل كبير.

– الروابط وبنية المواقع وعلامات html: بعد عملية المحتوى يأتي في الترتيب الثاني الروابط وبنية الموقع، وهي التي يتم من خلالها الزحف نحو موقعك وفهرسته، وذلك يتطلب أن يكون الموقع الخاص بك، يتميز بسرعته في التحميل و العناوين المختصرة  واستخدام الكلمات الرئيسية، حيث من المعروف أن تصميم الخوارزميات في محرك البحث وكل ذلك يساعد على الزحف نحو موقعك.

– استخدام الكلمات المفتاحية: على الرغم من وجود جدل في مجتمع التسويق الرقمي من خلال تحديد الموضوعات التي يتحدث عنها الناس. تحديد أحجام البحث عن الموضوعات، أفهم مدى صعوبة الترتيب لموضوع ما، فهذه الأجزاء لابد أن تقوم بفهمها بشكل كبير ومن خلاله يتم الزحف نحو تصدر المواقع الالكترونية.

– نية البحث: بمجرد العثور على هدف أساسي للكلمات الرئيسية وتكون قابلة للتطبيق زمن خلال عمليات البحث المتكررة، تصل إلى العديد من الأفكار التي تجعل محركات البحث على دراية بالنية التي تقوم من أجلها بكتابة ما تريد، فلذلك تظهر لك العديد من المقترحات الهامة التي تساعدك على الوصول ما تريده.

– تحسين المحتوى للحصول على بعض الامتيازات من جوجل: يتيح قول بعض الامتيازات الخاصة لمتصدري نتائج البحث، وذلك من خلال الوصول إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمها ومن خلال طرح أسئلة وكتابة فقرات متميزة. ومثيرة كل هذا تجده تحت الموقع الخاص بك فهذه ميزة، تساعدك جوجل على اكتسابها وبالتالي تزيد من حجم العملاء.

– العمل على تحديث المحتوى القديم: لابد أن تقوم بتحديث المحتوى القديم الخاص بك ومن خلال هذه الخطوة تستطيع أن تحصل على معلومات أكثر  فائدة وقيمة، وبالتالي تعمل على تحسين المقال والصور، وهو ما يساعدك على الظهور والتقوية لدى جوجل مما يجعلك في النتائج الأولية من عمليات البحث.

– استخدام طريقة سكاي سكريبر: وهي التي يتم من خلالها تحدي المحتوى. وبالتالي يساعدك في الحصول على مرتبة أعلى مما يعطيك الأولوية عند محرك بحث جوجل.

– إعطاء الأولوية للروابط الداخلية والخارجية.

– هيكلة المواقع ليتوافق مع تحسين محركات البحث.

هذه التسعة خطوات الهامة التي تساعدك في الحصول على كتابة محتوى متميز متوافق مع قواعد السيو.

الخلاصة

كتابة محتوى متوافق مع السيو من أهم الكتابات التي تحتاج إليها كافة المواقع الالكترونية. والتي من خلالها نصل إلى تصدر نتائج البحث وهذا ما تساعدك “بلانز ” على القيام به.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: محتوى المواقع بكل ما تشمل. المقالات المتخصصة في كل المجالات. الكتابة الإبداعية للقصص والروايات والشعر والنثر. المقالات الصحفية في كل المجالات. خدمات الترجمة ومن وإلى اللغة العربية. المراجعة والتدقيق اللغوي لكل المواد المكتوبة باللغة العربية. خدمات مسك الكلمات وتصدر محركات البحث. كافة خدمات الدعاية والإعلان والتسويق عبر المحتوى. منشورات مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة والعامة. كل خدمات السيو وكل ما يتعلق بها. المراسلات والخطابات الرسمية. خدمة دراسة المنافسين للمواقع الشركات. كتابة الملفات التعريفية للشركات والمواقع ( البروفيلات). السيناريوهات الوثائقية والتعليمية والترفيهية المكتوبة والصوتية والمصورة.

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن