خدمات كتابة المحتوى الإلكتروني

المحتوى مهم مثل التصميم والجماليات لموقع الويب الخاص بك لأنه يقود نتائج محرك البحث وبالتالي فإن كتابة المحتوى الالكتروني يزيد الحركة إلى صفحتك ويؤسس منظمتك كرائد في المجال. وفي سوق المحتوى اليوم تحدد كل من الجودة والكمية قدرتك على الاستفادة من المحتوى لتحقيق نتائج الأعمال.

كتابة المحتوى الإلكتروني

هذا هو المكان الذي يأتي فيه كتاب المحتوى المحترفون في “بلانز” يتمتع مؤلفو الكتب المحترفون لدينا بمعرفة متعمقة بموضوعات ومنتجات التكنولوجيا والمهارة في إنشاء نسخة مكتوبة جيدًا. وصفحات تحسين محركات البحث الفعالة ومشاركات المدونات والمحتوى الرقمي الآخر.

كتابة المحتوى الفعال من “بلانز”

على الرغم من عدم وجود صيغة سرية لكتابة محتوى عالي. فهذه بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة وكمية المادة المكتوبة:

العنوان:

اكتب عنوانًا يحرك الرأس يحدد العنوان ما إذا كان الجمهور سيقرأ بقية عملك إذا كان العنوان لا يثير الاهتمام أو يثير عاطفة أو يجعل القارئ يريد معرفة المزيد حول الموضوع. فلن تحقق النتائج المرجوة من المحتوى الخاص بك تستبعد خدمات الكتابة الاحترافية في كتابة المحتوى الإلكتروني التخمين من إنشاء عناوين فعالة باستخدام تقنيات مجربة واستراتيجيات قيادة حركة المرور.

الجملة الأولى للمقال:

إنشاء خطاف يلفت انتباههم. لديك ثلاث ثوان لإبقاء القراء مدمنين بعد العنوان تلعب الجملة الأولى أيضًا دورًا في تحديد ما إذا كانوا يقرؤون بقية المحتوى الخاص بك. ونتيجة لذلك يجب أن يلفت انتباه القارئ ويقودهم بسلاسة إلى نقطتك الأولى.

البحث:

قم بأبحاثك يجب أن يكون لديك معرفة واسعة بالموضوع الذي تكتب عنه خاصة في سوق كتابة المحتوى الالكتروني أدرج الإحصائيات والبيانات. والمقاييس لإثبات المصداقية ودعم مطالباتك.

الهدف من المقال:

ركز على غرض واحد يجب عليك تحديد رسالة رئيسية واحدة على الأقل تريد نقلها قبل إنشاء المحتوى الخاص بك. ضع ذلك في الاعتبار عند كتابة المحتوى وربطه بالنقطة الرئيسية قدر الإمكان.

اكتب بصوت فريد المحتوى الذي تنشره هو صوت شركتك ويجب أن يكون فريدًا لشخصية شركتك من المهم مواءمة أسلوب كتابتك مع جمهورك المستهدف وأهداف عملك وشخصية علامتك التجارية.

تحسين المحتوى:

غالبًا ما يتكون أفضل محتوى رقمي من فقرات قصيرة وجمل قصيرة. وقوائم نقطية يجب أيضًا تحسين المحتوى الرقمي للبحث باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث وأحدث استراتيجيات محتوى تحسين محركات البحث.

تحرير عملك بعد الانتهاء من إنشاء مسودة أولى ارجع وفكر في كيفية تلميع الحواف الخشنة للكتابة في معظم الحالات تتحسن الكتابة أثناء مرورها في جولة أو اثنتين من التعديلات. حتى عندما يتم صياغتها من قبل منشئي محتوى ذوي خبرة.

كتابة المحتوى الفعال أمر بالغ الأهمية في تحويل زوار الموقع إلى عملاء راضين. لا يقتصر الأمر على نشر المحتوى فحسب بل من المهم أيضًا إنتاج محتوى عالي الجودة. تزحف محركات البحث إلى محتوى موقع الويب وتكافئ مواقع الويب بمقالات مكتوبة جيدًا من خلال ترتيبها في أعلى نتائج البحث.

هل تحصل على النتائج التي تريدها من كتابة المحتوى الخاص بك؟ توفر لك “بلانز” خدمات تسويق المحتوى من الدرجة الأولى لمساعدتك في الوصول إلى العملاء المستهدفين. وتوليد المزيد من العملاء المحتملين وتوسيع نطاق وصولك.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” للحصول على أفضل خدمات كتابة المحتوى الالكتروني عن طريق التواصل على الواتس اب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.