أفضل شركات متخصصة في كتابة المحتوى

يتفنن الجميع من كُتاب المحتوى من أجل أن يوفروا المحتوى الحصري المتكامل. وذلك لخبرتهم بأن المحتوى هو أفضل ما يمكن أن يقدمه ويستخدمه المسوق في عملية إقناع العميل. لذا نجد الجميع من المسوقين يهتمون بجميع أنواع المحتوى سواء المسموع أو المرئي أو المكتوب. فيمكننا من خلال “بلانز” اليوم التعرف على أنواع المحتوى المكتوب. وهي أفضل شركات متخصصة في كتابة المحتوى والتي يمكنك أن تحصل من خلالها على المحتوى الحصري المكتوب الذي تحقق منه العديد من الأهداف. فيمكننا أن نقول أن المحتوى المكتوب يكون نوعان وهو المقال الكبير والمقال الخفيف. ولكن من أجل أن تحصل على المميزات التي يمكن أن تحققها من خلالهما يجب أن تعرف النوافذ التي يمكنك أن تعرض عليها كل محتوى من المحتويين.

فالمقال الكبير يمكنك أن تقوم بعرضه على الموقع الخاص بك. وهو ما يمكنك من خلاله أن تناقش كمية الأفكار التي تريدها من أجل أن تقنع العميل الخاص بك. وتقدم مبررات لكل فكرة فهذه النافذة هي الأنسب من أجل أن تقوم بعرض ذلك المقال. أما النوع الثاني هو الذي يسمى بالمقال الخفيف والذي تقوم بتوضيح فكرة معينة به أو فكرة بسيطة أو توضح خدمة. يمكنك أن تقوم بتقديمها للعملاء والنافذة الخاصة به. والتي يمكنك أن تقوم بعرضه عليها هو فيس بوك أما الطرق والنصائح التي يمكنك من خلالها أن تقدم محتوي حصري متكامل سيتم عرضها من قبل “بلانز”.

أفضل شركة متخصصة في كتابة المحتوى تقدم نصائح كتابة محتوى متكامل

هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تتبعها من أجل أن تقوم بكتابة محتوى حصري متكامل. وهو الأمر الذي يمكن عرضه من خلال “بلانز” أفضل شركات متخصصة في كتابة المحتوى. لذلك كل ما عليك هو أن تتبع كل تلك النصائح وتحاول تنفيذها في مقالك القادم من أجل أن تحقق ما تريده.

1- تنسيق المقال

ليس المقال عبارة عن عدد من الكلمات والتي يوجد داخلها أو إنها تحتوى على فكرة. فلابد أن تعلم أن المقال عبارة عن هدف يتم وضعه من قبل كاتب المحتوى. لذلك يجب أن تقوم بتنسيق الشكل العام للمقال إلى عناوين رئيسية وعناوين فرعية. كذلك تقسيم المقال إلى عدد من الفقرات حتى يتمكن القارئ من أن يصل إلى الهدف الذي يريده بكل سهولة أو يمكنه أن يصل لهدفه أو المعلومة التي يريدها من المقال بكل سرعة ومن هنا يجب أن تهتم بعلامات الترقيم الرئيسية الخاصة بك. كما أنه يجب عليك أن تتجنب أي أخطاء إملائية يمكن أن تكون بالمقال الخاص بك فعليك أن تقوم بالعمل على مراجعة المقال بعد كتابته وسلامته من أي خطأ وبالخطوات السابقة التي يمكنك أن تتبعها تحقق محتوى متكامل.

2- توفير مقال جذاب

هناك العديد من المقالات التي يمكن أن تجدها عن نفس الموضوع. لذلك فأنت أن تحتاج إلى أن تختار العنوان الجذاب والمقدمة التي تحتوى على العبارات القوية كي تثير فضول القارئ من أجل أن يكمل المقال. ويصل لنهايته وتحقق الهدف منه لذلك لابد أن تعمل على الكتابة بأسلوبك الفريد الذي يجب الجمهور.

3- تحقيق السيو

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تقوم بها من أجل جعل المقال يتصدر محركات البحث. مثل أن يحتوى المقال على الكلمات المفتاحية أو الكلمات الرئيسية التي يكثر البحث عنها. مما يؤدي إلى تحقيق السيو وتصدر مقالك محركات البحث.

يمكنك الآن التواصل مع “بلانز” أفضل شركات متخصصة في كتابة المحتوى لطلب خدمة كتابة محتوى متكامل يضيف إلى موقعك وشركتك العديد من المميزات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.